النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: أنشاء قسم جديد بودمدنيات

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    أنشاء قسم جديد بودمدنيات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تم بحمد الله انشاء قسم جديد للمواضيع المثبته والهامه والتى هى بلا شك تعتبر وثائق نمر لنعرف من خلالها كل شئ عن مدنى الحبيبة وهو فى اعلى الصفحة ... ونحن لاندعى باننا وصلنا النهاية فى تجويد ودمدنيات ولكن خطونا خطوة تعتبر مهمة وكل ما نأمله هو تواصلكم معنا وملاحظاتكم التى ننظر اليها بعين الاعتبار ,وما التوفيق الا من عند الله .
    فالشكر اجزله للقسم الفنى بالمنتدى ( الاخ ابوبكر الادمن) وربنا يجعل جميع اعماله فى ميزان حسناته

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اخي يوسف السلامي

    وما تقومون به من متابعة وتنظيم لهذا المنتدى أمر تستحقون الثناء عليه وانا بعتبر أن منتدى ودمدنيات من أهم الأقسام في المنتدى لمساهمته الكبيرة في التأصيل لسيدة المدائن وللدور الكبير الذي يلعبه في التوثيق لهذه المدينة.وهو يحقق اهم الأهداف التي من أجلها انشئ هذا المنتدى.
    بالنسبة لعمل قسم خاص بالمواضيع المهمة، اعتبر أن هذا توجه صائب يؤكد توجهكم السليم ونظرتكم الثاقبة في مستقبل هذا المنتدى.وانا واثق أنه سيأتي اليوم الذي يكون في هذا القسم موسوعة الكترونية يرجع إليها جميع المهتمين والباحثين في شأن ودمدني.وسيكون ساعتها لنا شرف الريادة في هذا التوجه.
    بصراحة .. احيكم على هذه النقلة النوعية في منتديات ودمدني
    والشكر موصول أيضاً للمعطاء الرائع خالد احمد الصول

    وثق اخي يوسف انا في الخدمة ومجند لأي جهد تطلبونه لخدمة هذا المنتدى

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    خطوة موفقة ومجهودات مقدرة

    كل التوفيق والسداد وإلى الأمام دوماً


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398

    نتمني لكم مزيدا من التقدم والازدهار.
    والي الامام ودمدنيات.
    وتقبلوا احترامي

    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    نسأل الله ان يسدد خطاكم لما فيه الخير للجميع


    وفقكم الله ورعاكم

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  10.  
  11. #6
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    بالله التوفيق ثم بكم سيروا ونحن خلفكم ندعمكم

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الدين محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    اخي يوسف السلامي


    وما تقومون به من متابعة وتنظيم لهذا المنتدى أمر تستحقون الثناء عليه وانا بعتبر أن منتدى ودمدنيات من أهم الأقسام في المنتدى لمساهمته الكبيرة في التأصيل لسيدة المدائن وللدور الكبير الذي يلعبه في التوثيق لهذه المدينة.وهو يحقق اهم الأهداف التي من أجلها انشئ هذا المنتدى.
    بالنسبة لعمل قسم خاص بالمواضيع المهمة، اعتبر أن هذا توجه صائب يؤكد توجهكم السليم ونظرتكم الثاقبة في مستقبل هذا المنتدى.وانا واثق أنه سيأتي اليوم الذي يكون في هذا القسم موسوعة الكترونية يرجع إليها جميع المهتمين والباحثين في شأن ودمدني.وسيكون ساعتها لنا شرف الريادة في هذا التوجه.
    بصراحة .. احيكم على هذه النقلة النوعية في منتديات ودمدني
    والشكر موصول أيضاً للمعطاء الرائع خالد احمد الصول

    وثق اخي يوسف انا في الخدمة ومجند لأي جهد تطلبونه لخدمة هذا المنتدى
    الاخ ضياء انتم ونحن نكمل بعضنا البعض لان كل هدفنا الوصول الى القمة... وجعل المنتدى مفخرة لكل مدناوى فلك الشكر وسوف تكون بقربنا اكيد لاننا سوف نحتاج اليك طيلة شهر رمضان المعظم

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda مشاهدة المشاركة
    خطوة موفقة ومجهودات مقدرة

    كل التوفيق والسداد وإلى الأمام دوماً
    والله ياكبيرنا قايتو باقى المده دى حتتعب معانا لاننا بصدد تنسيق ودمدنيات ودمج المواضيع التى تخص ودمدنى ولها تأثير على الاعضاء يعنى المواضيع من زمن الادمن كان بدون دقن وترتيبها وحفظها فى القسم الجديد ليكون القسم الجديد بمثابة مكتبة توثيقية تجد فيها كل ما يختص بمدنى وحراكها الاجتماعى .... فسوف نحتاج لخدماتك مشكورا ...فلك التحية ورمضان كريم

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البشير مشاهدة المشاركة
    نتمني لكم مزيدا من التقدم والازدهار.
    والي الامام ودمدنيات.
    وتقبلوا احترامي
    شكرا الاخ عمر البشير على المرور وامنى نفسى ان ارى كتاباتك دوما تتحف ودمدنيات فلا تنقطع عنا اخى

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة
    نسأل الله ان يسدد خطاكم لما فيه الخير للجميع


    وفقكم الله ورعاكم
    الله يحفظ الاخ هاشم وشكرا على التواصل وفى انتظار اسهاماتك

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  20.  
  21. #11
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    بالله التوفيق ثم بكم سيروا ونحن خلفكم ندعمكم
    عم محجوب كم اتمنى أن اراك خصوصا ونحن نقطن فى حى واحد ....كما اتمنى ان ارى مشاركاتك هنا فى ودمدنيات والتوثيق لعووضه واهلها خصوصا والجزء الشرقى لمدنى عموما لغياب ذلك فى المنتدى عكس الجزء الشمالى والجزء الغربى والذان يكاد توجد مراجع ضخمة تخصهم

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid