النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اغنياتنا والفرح المعدوم

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    اغنياتنا والفرح المعدوم

    لماذا كل اغانينا واشعارنا مليئه بالبكاء والانين لماذا كل اغنياتنا دموع واهات
    لماذا كل اغانى الحب عندنا انين وهجران ودموع
    لماذا كل هذة الميلودراما العنيفه هل هذه فعلا حقيقة الوضع ام ان هنالك مبالغه فى الموضوع
    سألنى احد الاخوان العرب المثقفين لماذا نحن معشر السودانيين نحب بحرقه ومعظم اغنياتنا اهات وليل ودموع وسهاد
    وحكاية الدموع البلت الوساده وهلم جرا
    هل لان هذه الاغانى من التراث القديم عندما كان الحبيب لايرى حبيبته فيكتوى بنار الهجر ويصوقه شعرا ام لاننا عاطفيين وقلوبنا رهيفه ودمعتنا قريبه
    ام اننا ماقادرين نواكب الفرح وشقالين من القديم بتاعنا
    افتونا يااهل العلم
    رأيكم شنو
    ولاحابكى ليكم
    واحد شاعر شعبى قال لحبيبته
    من نويح الليل عليك ا صبح لسانى مبقق
    تصوروا ياعالم الراجل ده بينوح الليل كله لمن لسانه صبح مبقق اى >مليان بقاق< ده كلام ده ياناس الله

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    ودالقبائل

    صاح ان معظم اغانينا بكاء

    لانه اهلنه حنينين وممكن تلاحظ ذلك في الغربه

    والشيء الثاني بكايين

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid