النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الانفلات الاخلاقي

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    الانفلات الاخلاقي

    ياجماعه كل مره نسمع عن قصه حاصله في السودان تخلي الراس يشيب زياده الحاصل شنو ياجماعه كدي الناس المتواجده في السودان يحكو لينا الاسباب شنو في تدني والانحلال الحاصل في السودان عامه ومدني خاصه ( تساكن ___ زواج عرفي _ صداقه غير شرعيه_ وحاجات اخري كثيره ) كدي ورونا ياناس

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    828

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير عبدالباقي مشاهدة المشاركة
    ياجماعه كل مره نسمع عن قصه حاصله في السودان تخلي الراس يشيب زياده الحاصل شنو ياجماعه كدي الناس المتواجده في السودان يحكو لينا الاسباب شنو في تدني والانحلال الحاصل في السودان عامه ومدني خاصه ( تساكن ___ زواج عرفي _ صداقه غير شرعيه_ وحاجات اخري كثيره ) كدي ورونا ياناس
    والله يا امير يا اخوي الحاله بقت صعبه بالجد

    وربنا يستر علينا انشاء الله

    خلاص لحدي هنا وكفاية الفيكم اتعرفت
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    هوى يا امير يا اخوى والله الموضوع انفلت بطريقه رهيبه !! لاحياء ولاخجل !! بس ربك يهون !! ودى علامات الساعه !!

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  6.  
  7. #4

    مساء الخير عليكم
    ياسيدي الزواج العرفي او التصادق المحرم ليس بألجديد علينا
    والخطيئة وجدت مع خلق الأنسان ولكن المشكلة في التظاهر
    بالخطيئة والله نزلنا الصيف ده السودان انا شخصيآ سمعتة حكاوي
    من سيدات سوآ متزوجات او غير متزوجات تستغربوا!!!!!!!!!!!
    والله استرنا لانوا عندنا للاسف مشكلة التقليد الأعمى

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    والله يا جماعة بقيتوا تدخلوا فينا الرعب والهلع والخوف ، يا ريت ما يكون في مبالغة في الكلام دا ، وزعلتني جداً حكاية مدني خاصة دي ، يا جماعة تحرو المصداقية فيما تقولو ، والله اليومين دي شوفت لي كم بوست في المنتدى خلوني أخاف جد جد على حال مجتمعنا السوداني . يعني يا جماعة تاني ما نغترب ولا شنو

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    اتمني ان تكون ترهات مغرضة لايلتفت اليها (اليس اننا شعوب مسلمة)

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابومرام
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ودمدني بركات النموزجية
    المشاركات
    439

    لك التحية اخي امير عبدالباقي واقول كل عام والجميع بالف خير واشكرك للاضائة على ذلك الموضوع والوقوف عند اهم واهم المشاكل التي نعني منها صراحة كل ماقيل شايفه صاح وموجود انا رقم اجازتي التي لم تتعدى 80 يوم بعد غياب 6 سنوات ولكن صرت لا فرق بيني وبين الاعمى لان كل ما تلتمسه هو صدمة كل شي تغير عدم الحياة شي لا يصدق مهما وصفت لم اتخيل بشاعة ا لموقف واخي بابكر تجاولنا سويا الحديث في السودان عند لقائنا وهو خير شاهد ونقول ربنا يستر ويحمينا من كل شر لان المجتمع هو ام واخت وخال وما لذلك نقول اللهم احفظني في اهلي ومالي ودنياي وديني ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    التعديل الأخير تم بواسطة ابومرام ; 22-09-2007 الساعة 11:48 PM
    عارفني منك لا الزمن يقدر يحول قلبي عنك لا المسافة ولا الخيال يحرمني منك عارفني منك !!!!!
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الهلال مشاهدة المشاركة
    مساء الخير عليكم
    ياسيدي الزواج العرفي او التصادق المحرم ليس بألجديد علينا
    والخطيئة وجدت مع خلق الأنسان
    والله ياعاشق الهلال الكلام ده جديد علينا وماشفناه ولاسمعنا بيه من زمان فعلا الخطئه موجوده لكن مازي كده ياخوي وظاهره للعيان وبدون خشه

    التعديل الأخير تم بواسطة امير عبدالباقي ; 23-09-2007 الساعة 04:57 AM
    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  16.  
  17. #9

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير عبدالباقي مشاهدة المشاركة
    والله ياعاشق الهلال الكلام ده جديد علينا وماشفناه ولاسمعنا بيه من زمان فعلا الخطئه موجوده لكن مازي كده ياخوي وظاهره للعيان وبدون خشه

    هلا سيد أمير اولآ انا اخت وليست أخ ,,,,,,,
    في ياسيدي بس الناس ماكانوا بعلنوها هي الآن اصبحت مشكلة اكيد
    ولكن مشكلة عامة موش في السودان وحده وانشاالله تكون في حلول
    والله استرنا يارب

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    الحبيب أمير ... رمضان كريم .. والله خوفتونا .. كل يوم نسمع ... ونقرا ... ونشوف حاجه ... الله يسترنا ... آمين يا رب العالمين .. لكن السبب الحقيقي شنو ؟؟؟ ضيق اقتصادي ... ولا غزو ثقافي .. ولا تقليد .. ولا علامات آخر الزمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أفيدوووووووووونا !!!

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الهلال مشاهدة المشاركة

    هلا سيد أمير اولآ انا اخت وليست أخ ,,,,,,,
    في ياسيدي بس الناس ماكانوا بعلنوها هي الآن اصبحت مشكلة اكيد
    ولكن مشكلة عامة موش في السودان وحده وانشاالله تكون في حلول
    والله استرنا يارب
    لك العتبي عاشقة الهلال.
    بس اخونا امير معزور شكلوا الموضوع ده مزعلو لمن ما قادر افرز بين الناس.
    والله يكون في عونه وعنا.جميعا

    همسة:
    مبروك للهلال الفوز.

    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid