النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: مانى ندمان

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية جوجو22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدني حي مايو 40
    المشاركات
    44

    مانى ندمان

    يارتنى اقدر من طريقك ابنى جنة حب عظيمة صدقينى خلاص مضينا فى دروب ماها هيلنا
    الليلة يرجع بى زمن واتزكر القصة القديمة القى انى حصدة منك تجارب النفس المفيدة اكتسبت
    من تجارب مدارس النفس الطويلة ومانى تدمان يازمان كونى اتحرمت من حبيبة تسقى ماعونى
    احترام وتسعد ايامى الرتيبة الليلة بس عرفت منك ومن طريقك ممكن ابنى جنة جديدة فيها ممدود
    العواطف والمشاغر الجنزبيلة والقرنفل هو البعطر نكهة الشم الكريهة والارض لو زبلت زهورا
    مابعيد ربا بجيبا
    مابعيد تكبر زهورا
    احلى من طعم القديمة

    عدا راح زمن الندم


    ذكرى ضماها العشم
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    والارض لو زبلت زهورا
    مابعيد ربا بجيبا
    بالحيل ,,

    ولا تغنت من رحمــــــــــة الله

    تسلم جوجو22





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  4.  
  5. #3
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية القيصر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني مايو40
    المشاركات
    316

    تسلم يا رائع ده جبتو من وين
    لكن مباااااااااالغه

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية حافظ الليبى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,086

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجو22 مشاهدة المشاركة
    يارتنى اقدر من طريقك ابنى جنة حب عظيمة صدقينى خلاص مضينا فى دروب ماها هيلنا
    الليلة يرجع بى زمن واتزكر القصة القديمة القى انى حصدة منك تجارب النفس المفيدة اكتسبت
    من تجارب مدارس النفس الطويلة ومانى تدمان يازمان كونى اتحرمت من حبيبة تسقى ماعونى
    احترام وتسعد ايامى الرتيبة الليلة بس عرفت منك ومن طريقك ممكن ابنى جنة جديدة فيها ممدود
    العواطف والمشاغر الجنزبيلة والقرنفل هو البعطر نكهة الشم الكريهة والارض لو زبلت زهورا
    مابعيد ربا بجيبا
    مابعيد تكبر زهورا
    احلى من طعم القديمة
    الله يعينك قول امين ؟؟؟؟؟؟؟
    لكن دى قويه يا جووووووووجو

  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    وقصص الغرام ودنجوانيتها اخي جوجو لامنتهي لها السعيد من اتعظ بغيره والشقي يشوف في نفسو (وطي للوطئ اقداما تجد السلامة)

  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية hesho
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مدني جزيرة الفيل
    المشاركات
    416

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الليبى مشاهدة المشاركة
    الله يعينك قول امين ؟؟؟؟؟؟؟
    لكن دى قويه يا جووووووووجو
    شنو يادكتور حافظ وينك مختفي الحاصل شنو رمضان بدسك مننا ولى شنو

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    وجوج انت شكلك كده مالم الم شديد

    والله اعينك

    وكلام جميل

    ودمت بود يا غالي ،،،،

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية حافظ الليبى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,086

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesho مشاهدة المشاركة
    شنو يادكتور حافظ وينك مختفي الحاصل شنو رمضان بدسك مننا ولى شنو
    والله موجود ياهشووووووووووو لكن جرى بس ؟؟ جوجو شماروكتلنى

  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الليبى مشاهدة المشاركة
    والله موجود ياهشووووووووووو لكن جرى بس ؟؟ جوجو شماروكتلنى



    أكان كدي وبس ...!
    البركــة في شمار أخونا الحبيب جوجو ده ؟؟؟

  18.  
  19. #10
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    جوجو 22 كيفك وكيف اخبار الاهل





    واخباااااااااااااااار عبود العاطـــــــــــــــــل سلم لي عليه ودالام

  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    احمد طه



    كيفك

  22.  
  23. #12
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية جوجو22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدني حي مايو 40
    المشاركات
    44

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبــوعاذر)) مشاهدة المشاركة
    جوجو 22 كيفك وكيف اخبار الاهل





    واخباااااااااااااااار عبود العاطـــــــــــــــــل سلم لي عليه ودالام

    تسلم ياود الام على المرور وتحياتى للاخ مدنى والاخ مجتبى
    واديك العافية

    عدا راح زمن الندم


    ذكرى ضماها العشم
  24.  
  25. #13
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    جوجو يارائع
    طبعا الشوق مابيتوصف
    وجد فقناكم كيف اخباركم
    كلامك جميل
    ورائع
    ارجوا ان لا تنقطع

  26.  
  27. #14
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    احمد طه وينك
    لاحس ولا خبر

  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    كل عام وانتم بخير


















    الي جميع اعضاء المنتدي















    وعلي راسهم













    حافظ الليبي













    جوجو22



















    القيصر

  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    ديل اولاد فريقنا
    ياشباب
    ماتقولوا في خيار وفقوس

  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حبيبة ودمدني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    574

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبــوعاذر)) مشاهدة المشاركة
    ديل اولاد فريقنا
    ياشباب
    ماتقولوا في خيار وفقوس
    لي يعني هم بس انا برضو من بنات فريقكم ياهاشم ولا انا في الكشه




    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك

    (كل عام وانت حبيبي)
    (كل عام وانا حبيبتك)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid