النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: متى تبكي على نفسك

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية nezar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    433

    متى تبكي على نفسك

    ابك على نفسك
    عندما تجدها ضعيفة أمام الشهوات ،
    عظيمة أمام المعاصي
    ابك على نفسك
    عندما ترى المنكر ولا تنكره ...
    وعندما ترى الخير فتحتقره
    ابك على نفسك
    عندما تدمع عينك لمشهد مؤثر في فيلم ...
    بينما لا تتأثر
    عند سماع القرآن الكريم
    ابك على نفسك
    عندما تبدأ بالركض خلف دنيا زائلة ...
    بينما لم تنافس
    أحدا على طاعة الله
    ابك على نفسك
    عندما تتحول صلاتك من عبادة إلى عادة ..
    ومن ساعة راحة
    إلى شقاء ابكِ على نفسك.. !
    ابك على نفسك
    عندما يتحول حجابك إلى شكل اجتماعي ...
    وتستركِ إلى
    أمر تجبرين عليه
    ابك على نفسك
    إن رأيت في نفسك قبول للذنوب ...
    وحب لمبارزة علام الغيوب
    ابك على نفسك
    عندما لا تجد لذة العبادة .. ولا متعة الطاعة
    ابك على نفسك
    عندما تمتلئ بالهموم
    وتغرقها الأحزان ...
    وأنت تملك الثلث الأخير من الليل
    ابك على نفسك
    عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع ...
    وأنت تعلم أنك محاسب فتغفل
    ابك على نفسك
    عندما تدرك أنك أخطأت الطريق ...
    وقد مضى الكثير من العمر
    ابك على نفسك
    بكاء المشفق .. التائب.. العائد ...
    الراجي رحمة مولاه..
    وأنت تعلم أن باب التوبة مفتوح
    ما لم تصل الروح إلى الحلقوم



    طبعاً منقوووووووووول

  2.  
  3. #2
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية اللمسة الساحرة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    مدني_حي المنيرة
    المشاركات
    282

    تسلم يا غالي على الموضوع .... لكن غايتو مليتنا دموع



    مع تحياتي:
    اللمســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الساحرة

    اذا ماغبت عن عيني...فلن تغيب عن قلبي...اراك بكل ماحولي...خيالا سابحا يسري...اراك وانت لا تدري...ولا ادري متــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى تدري
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية meshanshow
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    471

    لو البكاء بينفع كان الناس دي كلها بكت لكن المفروض الناس تتوب الي الله و تندم علي مافات

    Always said I would know where to find love
    Always thought I'd be ready and strong enough
    But some times I just felt I could give up
    But you came and changed my whole world now
    I'm somewhere I've never been before
    Now I see, what love means
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية nezar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    433

    الاخوه الاعزاء كل سنة وانتو بخير
    اللمسه الساحره وmeshanshow تسلموا على المرور والدموع والبكا ء
    دلالة على الندم والندم احد شروط التوبه

  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية جوجو22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدني حي مايو 40
    المشاركات
    44

    والله البكاء واجب فى كل الذى ذكر
    وهسى عيونى عدمت الدمعة

    عدا راح زمن الندم


    ذكرى ضماها العشم
  10.  
  11. #6
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    والله إهتزيت من الأعماق
    فكم تأثرنا لمشهد وترقرقت العيون
    وكم مره آيات الله تُتلى ونحنا نتونس
    اللهم أهدنا فيمن هديت

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية زيزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    268

    يسلمووووووو على الموضووع والله يديك العافية
    تحياتي

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    تسلم والله يديك العافية
    حمادة


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية nezar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    433

    جوجو ودالمطامير زيزى مدنى بوى
    شكرا ياشباب علي المرور

  18.  
  19. #10
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية القيصر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني مايو40
    المشاركات
    316

    تسلم يا رائع علي البوست الاروع


    ودمتيا غالي.....

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    حتي لو كان منقول فهو يستحق النقل والقراءة بتمعن علنا نستفيد منه
    لك شكري وتقديري

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية النيرو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    118

    الدنيا ساعة فاجعلها طاعة .......مشكور علي التذكير ولفت الانتباه الي ماينفع
    لك الود

    ( الصخور تعترض طريق الضعفاء , بينما يستند عليها الاقوياء للوصول الي القمة )
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    15

    جزاك الله الف خير

  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية nezar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    433

    القيصر
    مدنية
    النيزو
    ودسلفاب
    مشكوررررين على المرور

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    في ميزان حسناتك يا نزار
    ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
    اللهم ذكرنا ما نسينا

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    كيف لا ينفع البكاء اخوتي وقد ذكر صاحب كتاب الوعظ والارشاد ان يوم القيامة يخرج لسانا من النار يسوق الناس سوقا فيستغيثون بالنبي الكريم (صلي الله عليه وسلم) فيجد منه جهدا فينادي علي جبريل الذي يعطية فنجانا من الماء فيخمد تلك النار برهة فيقول له النبي الكريم صلي الله عليه وسلم ماأعجب هذه الماء في الاطفاء فيرد جبريل انها دموع العاصين من امتك(ابكوا كثيرا وان لم تبكوا فتباكوا)

  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398

    جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك.

    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    ربنا يرزقنا عينا باكية من خشيته

    فنكتب مع عينين لا تمسهما النار يوم القيامة

    دمت بكل الود ،،،،،

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid