النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: الحمي الفحمية

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    الحمي الفحمية

    مرض فتاك يصيب الاذن والانف بالنزيف
    يتوفي المصاب بعد اربعة ساعات من مرضه
    يعاني به اهلنا في السودان حاليا
    ربنا يزيل هذا الوباء
    ارجو دعواتكم

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    قلت في السودان حالياً؟؟؟

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    انشاءالله يارب يبعدو عنا هذا المرض

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ربنا يرفع البلاء
    قلت لى فحمية

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ربنا يرفع البلاء
    قلت لى فحمية
    فحمية ونزفية والفورة مية ، والفيلم الشغال من 30 يونيو 89 " عسكر وحرامية "

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  10.  
  11. #6
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية اعتماد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    116

    أتمني من الله ابعاد هذا المرض الفتاك من أهلنا في الجزيرة وبقية الولايات وان تستطيع الحكومة بمساعدة الأهالي القضاء علي هذا الداء اللعين آمين يارب

    رنا بنتي ربنا يحفظك من كل سوء
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اللدر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدني حي دردق
    المشاركات
    27

    اسم المرض الحمى النزفية و ليس الحمى الفحمية و هو مرض منتشر في ولاية الجزيرة و النيل الابيض و ينتقل عن طريق الحيوانات و ايضاً عن طريق البعوض (نوع من انواع البعوض يسمى النمر الاسود) و هو بعوض مستورد من اسرائل جاء عن طريق طائرات القوات الهجين الموجوده الان بدارفور

    قال هتلر فى كتابه (( كفاحي )) :
    لقد كان فى وسعي أن أقضي على كل يهود العالم ولكني تركت بعضا منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية امير الليل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    قرية سودرى شمال الابيض
    المشاركات
    24

    ربنا يحفظ السودان واهلو
    من المرض الله يرحم الماتو اجمعين

    المسامح كريم
  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية امير الليل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    قرية سودرى شمال الابيض
    المشاركات
    24

    [CENTER]ربنا يحفظ السودان واهلو [/CENTER]
    [CENTER] من المرض الله يرحم الماتو اجمعين[/CENTER]

    المسامح كريم
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللدر مشاهدة المشاركة
    اسم المرض الحمى النزفية و ليس الحمى الفحمية و هو مرض منتشر في ولاية الجزيرة و النيل الابيض و ينتقل عن طريق الحيوانات و ايضاً عن طريق البعوض (نوع من انواع البعوض يسمى النمر الاسود) و هو بعوض مستورد من اسرائل جاء عن طريق طائرات القوات الهجين الموجوده الان بدارفور
    تحياتي اخوي اللدر
    النمر الأسود؟
    ومستورد كمان؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    طيب البعوض دة جابو مع القوات الهجين في دارفور
    والمرض انتشر اكتر حاجة في ولاية الجزيرة والنيل الابيض ليه؟

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    345

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    تحياتي اخوي اللدر
    النمر الأسود؟
    ومستورد كمان؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    طيب البعوض دة جابو مع القوات الهجين في دارفور
    والمرض انتشر اكتر حاجة في ولاية الجزيرة والنيل الابيض ليه؟
    يا أستاذنا إبراهيم دا أكيد دا باعوض موجه طالما جاء من إسرائيل.

    وباعوض موجه زي الصواريخ والقذائف الموجها.

    http://www.mohamedyousif.netfirms.com
    الفلق علامة تفخر بها صناعة البرمجيات في العالم العربي
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    يا أستاذنا إبراهيم دا أكيد دا باعوض موجه طالما جاء من إسرائيل.

    وباعوض موجه زي الصواريخ والقذائف الموجها.
    نسأل الله يرفع عنا البلاء

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابوندى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدنى -عووضة-جوار محطة اللفة
    المشاركات
    580

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبــوعاذر)) مشاهدة المشاركة
    مرض فتاك يصيب الاذن والانف بالنزيف
    يتوفي المصاب بعد اربعة ساعات من مرضه
    يعاني به اهلنا في السودان حاليا
    ربنا يزيل هذا الوباء
    ارجو دعواتكم
    اخى ابو عاذر لك تحياتى
    المقصود هو الحمى النزفية والتى ينتمى اليها عدة حميات وماحدث بالسودان والجزيرة تحديداً هو حمى الوادى المتصدع (نزفية) على حسب ذكر منظمة الصحة العالمية واليك هذا الرابط الذى قد تجد فيه السرد التفصيلى
    http://www.wadmadani.com/vb/showthread.php?t=22114

    ولك شكرى ولقائى قريباً
    ابوندى

    يا والدة .....يا امى ... ياسر غريب فى الكون
    مخلوق عشان ما يكون ... الكون ملان ريـــــدة ... وتحنان يغطينا
    ,,,,, لكى الرحمه ,,,,,
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابوندى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدنى -عووضة-جوار محطة اللفة
    المشاركات
    580

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللدر مشاهدة المشاركة
    اسم المرض الحمى النزفية و ليس الحمى الفحمية و هو مرض منتشر في ولاية الجزيرة و النيل الابيض و ينتقل عن طريق الحيوانات و ايضاً عن طريق البعوض (نوع من انواع البعوض يسمى النمر الاسود)
    اصبت يا اخى ولكن النمر الآسيوى وليس (الاسود) هو مسمى يطلق على نوع من جنس بعوض الايدس الذى ينقل حمى الضنك وقد ينقل الحمى النزفية الحادثة بالسودان ( جنس الايدس وليس النوع) ولكن لا توجد معلومة بان النمر الآسيوى ينقلها.

    و هو بعوض مستورد من اسرائل جاء عن طريق طائرات القوات الهجين الموجوده الان بدارفور
    وكيف وصل الجزيرة !! ولماذا لم تتأذى دارفور بذلك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله أعلم

    يا والدة .....يا امى ... ياسر غريب فى الكون
    مخلوق عشان ما يكون ... الكون ملان ريـــــدة ... وتحنان يغطينا
    ,,,,, لكى الرحمه ,,,,,
  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اللدر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدني حي دردق
    المشاركات
    27

    شكرا علي المرور يا شباب
    انا قلت هذا الكلام علي سبيل السخرية لاننا كعرب كل مصيبه تصيبنا نقول انها من فعل اسرائيل مما قوى شوكتهم و اصبحو يمثلون قوه ضاربه في وجه الامة العربية و كل ذلك بسبب الخوف و الخنوع

    قال هتلر فى كتابه (( كفاحي )) :
    لقد كان فى وسعي أن أقضي على كل يهود العالم ولكني تركت بعضا منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللدر مشاهدة المشاركة
    اسم المرض الحمى النزفية و ليس الحمى الفحمية و هو مرض منتشر في ولاية الجزيرة و النيل الابيض و ينتقل عن طريق الحيوانات و ايضاً عن طريق البعوض (نوع من انواع البعوض يسمى النمر الاسود) و هو بعوض مستورد من اسرائل جاء عن طريق طائرات القوات الهجين الموجوده الان بدارفور
    والله كلام
    ونمر اسود كان
    ومستورد من اسرائيل ؟؟

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid