|
عضو مميز
Array
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللدر
اسم المرض الحمى النزفية و ليس الحمى الفحمية و هو مرض منتشر في ولاية الجزيرة و النيل الابيض و ينتقل عن طريق الحيوانات و ايضاً عن طريق البعوض (نوع من انواع البعوض يسمى النمر الاسود)
اصبت يا اخى ولكن النمر الآسيوى وليس (الاسود) هو مسمى يطلق على نوع من جنس بعوض الايدس الذى ينقل حمى الضنك وقد ينقل الحمى النزفية الحادثة بالسودان ( جنس الايدس وليس النوع) ولكن لا توجد معلومة بان النمر الآسيوى ينقلها.
و هو بعوض مستورد من اسرائل جاء عن طريق طائرات القوات الهجين الموجوده الان بدارفور
وكيف وصل الجزيرة !! ولماذا لم تتأذى دارفور بذلك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله أعلم
يا والدة .....يا امى ... ياسر غريب فى الكون
مخلوق عشان ما يكون ... الكون ملان ريـــــدة ... وتحنان يغطينا
,,,,, لكى الرحمه ,,,,,
|
|
المفضلات