النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مازن الجمال عيد سعيد...

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    مازن الجمال عيد سعيد...

    الاخ الغالي مازن الجمال
    عيد ميلاد سعيد وعقبال المية شمعة ياملك...





    عام سعيد وعمر مديد

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    الحبيب مازن الجمال
    اسال الله تعالى ان يجعل كل ايامكم طاعات ويوفقكم لما يحب ويرضى وتحياتي للاسرة الكريمة وشكرا رائعتنا فدوى

    كلمة طيبة** كغيث أصاب أرضا طيبة **فأنبتت كلأ وعشبا كثيرا

    الحلامابي
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    سنة حلوة يا جميل
    كل سنة وانت طيب ‏
    وكل عام وانت بخير
    وكل شهر وانت سعيد
    وكل يوم وانت في هناء
    ورخاء وصفاء ونور وضياء
    وكل ساعة وانت في حفظ من الرحمن وبركة
    وكل لحظة وانت في نعيم وبحبوحة
    وكل برهة وانت في تمام الصحة والعافية
    ونتمنى لك كل السعادة وعقبال مليار شمعة
    من الخير والبركة والتقوى والايمان والصحة
    والسنوات القادمات خير ونعيم وسرور وحبور
    وخالية من الشرور واحلى واجمل والطف وارق
    من سابقاتها..

  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    حي ود أزرق بجوار المجلس شارع البحيرية
    المشاركات
    1,424

    كل سنة وأنت بخير مازن

    كل ســـنة وأنت بخير ... إبننا الحبيب مازن الجمال
    ونسأله تعالى أن يجعل كل أيامكم طاعات
    وان يمتعكم بالصحة والعافية
    ودوماً في حفظ الله
    ورعايته

    وشكراً لك فدوى

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    كل سنة وانت طيب حبيبنا مازن وعقبال الشمعة ال 1000


    عام سعيد وعمر مديد

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    مازن الجمال
    كل عام وانت لله اقرب
    وتنعم بالصحة والعافية

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عماد عبدالشكور
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    حي 114
    المشاركات
    1,420

    كل سنة وانت بالف خير اخونا مازن الجمال
    وتحياتي عبرك لاخي وعديلي صديق رجب

    انت النعيم لقلبي والعذاب له
    فما امرك في قلبي واحــلاك



    مع خالص تحياتي
    emad mohammed
  14.  
  15. #8
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية مصطفي دعوب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الخرطوم - العسيلات
    المشاركات
    989

    عيد ميلاد سعيد مازن الجمال وعقبال مائة شمعة



    بشابيلم تقول مفطوم ...قدر ما اطش اشوفم في سماي نجوم
  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    افتونا : هل مناسبة عيد الميلاد صحيحة في الشرع !

    مع تمنياتي للأخ مازن بالتوفيق والنجاح في حياته

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    كل سنة وانت طيب ‏
    وكل عام وانت بخير
    وكل شهر وانت سعيد
    وكل يوم وانت في هناء
    ورخاء وصفاء ونور وضياء
    وكل ساعة وانت في حفظ من الرحمن وبركة

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid