النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: `·.¸¸.·¯`··._.· اغنيه ندي القلعه للعشاق المريخ اسمتعوا بها ·._.··`¯·.¸¸.·`

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    حي مايو 40 محطة الطاحونة العامرة
    المشاركات
    48

    `·.¸¸.·¯`··._.· اغنيه ندي القلعه للعشاق المريخ اسمتعوا بها ·._.··`¯·.¸¸.·`

    اغنيه ندي القلعه اهديها لكل اخواني المريخاب وكذلك اخوننا الهلالاب عشان ما يزعلوا
    علي فكره ندي كمان لديها اغنيه للصقور الجديان حاجيبها المره الجايه

    يلا حلوين اسمعوها وادوني رايكم

    انا منتظر ارئكم وتعليقاتكم

    هيبة يا المريخ هيبة يا النجمة

    دنيا الريد غريبة سر ما بتفهمو **ناس افراحا زايدا وناس بتالمــــــــوا
    كنا بنشكى ليكا وكان قلب حنين ** انت ظلمت ريدنا وعاد نشكيك لى مين
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    يامحمد شنو مرة الهلال ومرة المريخ مافي سيد الاتيام

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    محمد كدي فتش حتي الاتحاد مافي اي مشكلة.

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حبيبة ودمدني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    574

    دا الكلام يامحمد شكرا ليك

    وتقبل مروري.............................




    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك
    بحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــك

    (كل عام وانت حبيبي)
    (كل عام وانا حبيبتك)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid