النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: hi

     
  1. #1
    نجولة
    Guest

    hi

    السادة اعضاء منتدي ود مدني السلام عليكم ورحمة الله
    اناعضو جديد لديكم والله بدون مجاملة الموقع بتاعكم جميل جدا جدا نتمني ليكم والتوفيق والسداد انشاء الله

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    مرحب بيك نجوله المنتدي نور بيك ونتمني منك المواصله وتبدعينا بمشاركاتك

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553


    مرحب حبابك سلامات وسعدنا الليلة جابك سلامات وكل سنة وانتى طيبة نجولة ورمضان كريم علينا وعليك وتصومي وتفطري على خير وربنا يتقبل منك الصيام والقيام ويديك الصحة والعافية يلا متعينا بالمواضيع والمشاركات تحياتي اختي


    نجوووووووووووووووووووله


    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    نجوله

    مرحب حبابك نجوله ونورتي المنتدي وشكراً ليك كتير

    ويامائه الف اهلا وسهلا

    ويـــــــــــــــــــــــــــا



    و


    التعديل الأخير تم بواسطة ابوقيس ; 19-10-2004 الساعة 04:01 AM
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    هلالالالالا بيك نجووووله

    نورتي المنتدى

    ننتظر ابداعاتك


    كل عام وانتي بخير

    رمضان كريم

    اختكم: مــريـــومــه
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    اهلابيك نجوله اونورتي المنتدي اديك العافيه ...وان شاءالله تبدعين بابداعاتك الجميله تسلمي...



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458



    <FONT size="6"><TABLE STYLE=filter:GLOW(color="indigo",strength=#+9)><FO NT COLOR="white"> أهلا وسهلا بك يا نجوله في موقع ومنتديات ودمدني نسعد كثيرا لوجودك بيننا .. وفي انتظار مساهماتك وابداعات ناس القضارف ... <BR> <P> <BR></TABLE></FONT></FONT s>

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    يا الف اهلين وسهلين بيك يا نجولة
    نورتينا فعلا
    وكل سنة وانتي طيبة

    Only God Can Judge Me



  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    اهلا بيك يا نجولة و نشكرك على انضمامك معانا

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    أقصر الملح من الملاح ، شفتى ناس مدنى حلوين كيف كلهم برحبوا بيك ومشتاقين ليك أخت وصديقه للمنتدى ، يلا أنضمى للعقد الفريد وتلألى فى سماء مدنى العشق الأبدى .

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172







    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  22.  
  23. #12
    wadmadani
    Guest

    مراااااااحب

    ما اقدر اقول غير مرااااااااااااااااااااااااحب

    التعديل الأخير تم بواسطة wadmadani ; 21-10-2004 الساعة 01:38 PM
  24.  
  25. #13
    نجولة
    Guest

    اعزائي اعضاء ومشرفي منتدي ود مدني سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته والله والله العظيم ما فتحة ليكم لكن بس ظروف شغل وكدي معليش انشاء الله حارسل رد لاي زول رسل لي علي انفراد بس ما تزعلوا مني يا ناس مدني واعرفوا انو انا بحب مدني واهل مدني ولولا ذلك لما اشتركت المهم رسائلكم جميلة جدا عجبتني كتير وانشاء الله واوعدكم بانو حارد لاي واحد
    مع السلامة
    نجولة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid