كلما زيفوا بطلاً قلت قلبي علي وطني
علِّمي نفسك ما تندهشي صدِّقي كل الما معقول!! ----------------------- سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه. ----------------------------------------------- اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين. ----------------------------------------------- اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران، واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك، يا رب العالمين.
يابورتبيل بالانجليزى دى عملتها كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ياالمناضل حقك راح الناس نسو النزفيه وبقو ع الشيه تشكر وكل سنه وانت طيب
كشه الدولى - حبيب الكل
قوانين المنتدى
المفضلات