النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: زول فرده

     
  1. #1
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    زول فرده

    زول فرده ... عبدالمنعم ...
    قبل كم إسبوع كدا ذهبت له فى مكان عمله
    أقسم بالله الحق إجراءات الدخول له ذى إجراءات المطارات الدوليه
    بطاقات وتمر ببوابه كدا لو فى شئ حق حديد فى جيبك يصفر و يرجعوك ولو مريت تسأل الباب بوين ؟

    المهم بعد خراج روح مريت ... ووصلت مكتبه وحات الله دقات قليى ألف
    جلست معه والحور العين الحسان على مد البصر وصاحبى آخر شياكه
    وأنا ود المطامير جيتوا لابس هع هع هع هع هع هع هع هع
    وكمان طلب لى شاى
    قلت ليهو هوووووى منو اللى بينتظر ليك الشاى ؟ ياخوى خارجنى سريع سريع
    وقالوا اللى ما يعرفك يجهلك

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    آها وجايينا تاني بتين هع هع هع هع


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    860

    وانت يا اخوي ود المطامير البوديك من غير مواعيد شنو؟كان سهل عليك الدخول

  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREY MAN مشاهدة المشاركة
    وانت يا اخوي ود المطامير البوديك من غير مواعيد شنو؟كان سهل عليك الدخول
    حبيب قلبى
    مشتااااقين والله

    يا الحبيب ... الحاله دى بمواعيد مسبقه وتلفونات من فرده فوق
    لموظفين الإستقبال
    هع هع هع هع
    شكرا يا الحبيب على دعمك المقدر لى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  8.  
  9. #5
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda مشاهدة المشاركة
    آها وجايينا تاني بتين هع هع هع هع
    تانى ؟
    هع هع هع هع
    نتلاقى بره ألف مره ألف مره

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    314

    اجمل ما فى الدنيا انك تكتشف اصدقاءك لهم مكانه

    مرموقه من غير ما هم اقولوا ..

    وتانى يا الكاشف اخوى ما تكابس فى محلات ما بتعرفها

    ودمت لنا

  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    هووووووووووووووووووووووووى وانت البوديك تعاين شنو ؟؟؟؟؟؟

  14.  
  15. #8
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى مشاهدة المشاركة
    اجمل ما فى الدنيا انك تكتشف اصدقاءك لهم مكانه

    مرموقه من غير ما هم اقولوا ..

    وتانى يا الكاشف اخوى ما تكابس فى محلات ما بتعرفها

    ودمت لنا
    هع هع هع هع
    شكيت محنك يا أختنا ... منتهى ..
    كتلتينى بالضحك
    والله يا .. منتهى ...
    اليوم داك أسكتى سااااى
    أنا لى فى الإمارات 21 سنه رغم كدا لما مشيت لفره إنفضحت
    بعدما مريت من الباب الخارجى وجيت لموظفة الإستقبال ووريتها ماشى وين ؟
    دخلونى ببوابه ذى حقت المطار .. يمين كيس التمباك تجيب خبرو
    وأدونى بطاقه .. أها الفضيحه كانت هنى .. قدامى حاجز بتاع قزاز كبير حيطة قزاز يعنى
    أها دى يفتحوها كيف ؟ طوالى عملت نفسى بتكلم بالتلفون قلت يجى حد وأنحشر وراهو
    مافى حد جا أها .. بعد داك الموظفه عرفت إنو أنا جايى من المطامير هع هع هع هع
    قالت لى قرب البطاقه على جهاز كدا صغير فى طرف الحيطه أكان حيطة القزاز إنقسمت نصين .. دخلت .. ممرات ماشاء الله .. وجيت لمكتب صاحبى فرده
    ماشاء الله تبارك الله وعينى بارده .. ماذى مكتب أخوى أبوسفروق قال شنو ؟ رافع سماعة التلفون هع هع هع .. التلفونات هنى عند فرده أشكال وألوان .. من ضمنه التلفون اللى بيربطنا بيهو كلنا مع بعض .. سلمت وقعدت .. ورُكبى لما مسكتهم كركبه جد والنفس بدأ يعلو ودقات القلب خليها ساااى .. وسريع سريع إتخارجت
    وحات الله لما بقيت فى الشارع قلت آااااه
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  16.  
  17. #9
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zukibush مشاهدة المشاركة
    هووووووووووووووووووووووووى وانت البوديك تعاين شنو ؟؟؟؟؟؟
    هع هع هع هع
    مين ؟ كيفك ومشتااااقين
    ودانى ريدى ليهو بس توبه تانى بمشى ليهو فى البيت بس

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    هووووى يالمطرطش تانى امشى ادقش عمود الكهرباء وتعال اضرب لى تلفون عشان افكوك
    الخيل تجقلب ذى الشره فى القندول..
    بتعرف سجائر ابوقندل

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    هووووى يالمطرطش تانى امشى ادقش عمود الكهرباء وتعال اضرب لى تلفون عشان افكوك
    الخيل تجقلب ذى الشره فى القندول..
    بتعرف سجائر ابوقندل
    هع هع هع هع
    مييييييييين أبوسفروق 2008 يا حليل السفروق لمّا كان بيقطع الحدود وهسى بقى محدود
    هع هع هع هع

    عمدان الكهربه عندى معاها خِبره
    بس المره الجايه بدقشك إنت
    هع هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #12
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الخيل تجقلب ذى الشره فى القندول..
    بتعرف سجائر ابوقندل
    هع هع هع هع
    دى كتلتنى بيها بالضحك .. اللخبطه عندك والله ..
    سجاير أبوقندول .. يطرشنى ما سمعت بيها نحنا ندخن سجاير من بلاد كاسترو
    هع هع هع هع
    إنتى يا أبوسفروق كاسترو بقى شديد ولأ لسه عيان ؟
    سمعت قالو أخوه هو الماسك الحيكومه

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هع
    دى كتلتنى بيها بالضحك .. اللخبطه عندك والله ..
    سجاير أبوقندول .. يطرشنى ما سمعت بيها نحنا ندخن سجاير من بلاد كاسترو
    هع هع هع هع
    إنتى يا أبوسفروق كاسترو بقى شديد ولأ لسه عيان ؟
    سمعت قالو أخوه هو الماسك الحيكومه
    كدى ياخوى امشى افتح الكتاب الاخضر بتلقى الاجابه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  26.  
  27. #14
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    كدى ياخوى امشى افتح الكتاب الاخضر بتلقى الاجابه
    هع هع هع هع هع
    الكتاب الأخضر
    أرض معمر .. أرض المحنه .. سلاااااااام ليهم مع إشراقة الصباح

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    ابو الزوز العمدة ده ما تريحوا شوية انحنا ما صدقنا جبناهوا
    ومرحب بيك حبابك معانا

  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    هوووووووووي يا ود المطامير
    زول فرده عارفنو راجل مهم ،،، لكين ما تهمش لينا حبيبنا أبو سفروق ولو داير تتأكد من كلامي دا سجل ليهو زياره في الوزاره

  34.  
  35. #18
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zukibush مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  36.  
  37. #19
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد الشيخ مشاهدة المشاركة
    هوووووووووي يا ود المطامير
    زول فرده عارفنو راجل مهم ،،، لكين ما تهمش لينا حبيبنا أبو سفروق ولو داير تتأكد من كلامي دا سجل ليهو زياره في الوزاره
    الوزاره ياتى ؟
    الكان فيها زمان ولأ الجديده ؟

    أسمع ما جايى السباق ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الشريف الهندي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الخرطوم بحري - الجريف شرق
    المشاركات
    1,035

    والله يا ود المطامير أكان جينا في الدنيا ومالقيناكم فيها
    انت والزول الفرده وباق يالناس الحلوين ديل
    اكان التراب تكيل خشمنا ...
    لكن نحمد الله مادمنا فوق الارض وانتو معانا .. دنيانا بخييييييييير تب

    أنا من بلداً هو عنوان للصلابة .. فيهو كمين ألف مسجد وفيهو صحرا وفيهو غابة
    وفيهو نيل جاري فـ دمانا وحبو في الوجدان صبابة .. وفيهو مليون ألف مأوي للمساكين والغلابة .. وفيهو ناس مليانة عزة لا بخافو لا بتغشاهم مهابة .. ناس بتلبس توب محنة وعمة عزة وشال كرامة وفاتحة من الطيبة بابا.
  40.  
  41. #21
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    الوزاره ياتى ؟
    الكان فيها زمان ولأ الجديده ؟

    أسمع ما جايى السباق ؟

    هههههههههههههههههههههه
    حلوة الوزارة دي
    بمناسة السباق دي احجزو لينا معاكم


    يا ربي انا وين
    sun shine
  42.  
  43. #22
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الهندي مشاهدة المشاركة
    والله يا ود المطامير أكان جينا في الدنيا ومالقيناكم فيها
    انت والزول الفرده وباق يالناس الحلوين ديل
    اكان التراب تكيل خشمنا ...
    لكن نحمد الله مادمنا فوق الارض وانتو معانا .. دنيانا بخييييييييير تب
    مين .. سيدى الشريف الهندى ..
    وينك يا الحبيب والله الشوق ليك فات الحد

    والله انت الخير والبركه وربنا ما يحرمنا منك

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid