زول فرده ... عبدالمنعم ...
قبل كم إسبوع كدا ذهبت له فى مكان عمله
أقسم بالله الحق إجراءات الدخول له ذى إجراءات المطارات الدوليه
بطاقات وتمر ببوابه كدا لو فى شئ حق حديد فى جيبك يصفر و يرجعوك ولو مريت تسأل الباب بوين ؟
المهم بعد خراج روح مريت ... ووصلت مكتبه وحات الله دقات قليى ألف
جلست معه والحور العين الحسان على مد البصر وصاحبى آخر شياكه
وأنا ود المطامير جيتوا لابس هع هع هع هع هع هع هع هع
وكمان طلب لى شاى
قلت ليهو هوووووى منو اللى بينتظر ليك الشاى ؟ ياخوى خارجنى سريع سريع
وقالوا اللى ما يعرفك يجهلك



رد مع اقتباس


المفضلات