صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 50

الموضوع: غلطان عليكم الله ؟

     
  1. #1
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    غلطان عليكم الله ؟

    قبل كم يوم كدا صاحبى .. عرف إنو أنا على مشارف أبوظبى وقال لى فى التلفون بعدما تخلص إمورك
    تعال لى ضرورى عند ناس فلان . ومشيت ليهو وأمام الباب قال لى
    الجماعه دول جابوا ليهم ( فكى ميه الميه ) من السودان وانت مليان عوارض ومردوم عمل , ياخى إنت هسى ليك من السودان كم سنه ؟ دا براهو والله عمل
    والله بخره بخرتين تشوف شوف جد
    حاولت أتملص منو وما قدرت .. أقنعنى ودخلنا وسلمنا و الفكى سألنى كم سؤال
    وقال لصاحبى .. بطرف حديث كدا .. صاحبك دا ببخره واحده بيدوّر
    ودخلنا غرفه صغيره وجاب مبخر قدر كدا والجمر يشطشط وإتكيت على السرير وغطونى ببطانيه
    والفكلى رمى بخرتين والله مع شفطة أول نفس أنا قلت النار ولعت فى حلقى
    وهو ضاغط على رأسى ويقرأ والجماعه متلمين حولين السرير .. وبقيت لا قادر أتنفس ولا قادر أكتم النفس والفكى قال لى أخرج .. أخرج .. قلت ليهو هو شنو اللى يخرج والله ماشايف شئ
    وكلامى دا ما عجب الفكى وزاد البخرات وقال كدا الدخان بقى تُكل والحلق نشف والقحه والدموع
    ولما بديت أتململ علشان أرفع البطانيه علشان خلاص بالجد بقيت ماقادر قال ليهم أمسكوهو
    والجماعه ماقصروا عمتونى عمت جد والله أنا قلت لنفسى خلاص دى النهايه خاصه وأنا عندى حساسيه
    والفكى يزيد فى البخرات .. كيف يفشل قدام الناس ولقيتو كلما يقول لى أخرج وأقول ليهو هو شنو اللى يخرج هو يزيد البخرات والدخان يبقى دخان قطر
    أها .. قلت ياولد مالك ومال كدا أكسر شمال وريحهم وريح حالك علشان تتخارج سريع من التُكل دا
    ويلا .. سكنت وسكت شويه وقلت ليهم .. أمسكوا المره .. المره بتدفن فى عمل
    وصاحبى نط وقال .. أمك مسك ..
    وكلهم إتلموا علىّ ويقولوا لى شوف هناى مالو ؟ وأنا أطلع ليكم بيهم الجو
    هناى ؟ ياحولا دا مردوم ردم جد والفكى يقول بتخرج ؟ وأنا أقول ليهو أيوه ويقول لى كيف وأقول ليهو بالرجل الشمال ويقول لى .. أنفض .. وأنا أقعد أشوت فى كرتونه جمبى هع هع هع هع .. نفض جد .
    أى زول سألونى منو طلعت فيهو مصائب بالكوم وأنا لا شائف شئ ولا يحزنون
    والفكى فرّ شنباتو وإتكيف وسألونى عن صاحبى وقلت ليهو أى كورنه فى بيتكم فيها عمل
    خاصه السبلوقات فى رأس البيت .. أها .. بعداك فكونى ومشيت مع صاحبى بيتهم
    وطلّع الموبايل وضرب تلفون السودان الساعه تلاته صباحاً وصحّى أخته من النوم وقال ليها بكره من النجمه
    تحفروا رأس البيت وأى كورنه وح تلقوا عمل مدفون والكلام دا موثوق وأنا أضحك فى سرى
    يا كدا يا كنت ح أفطس ... غلطان عليكم الله ؟

    التعديل الأخير تم بواسطة نزار حسن محمد ; 04-05-2010 الساعة 01:26 AM
    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  2.  
  3. #2
    رحمه الله Array الصورة الرمزية فتحي همام
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ودمدني / الدرجة الثانية
    المشاركات
    465



    هع هع هع هع
    والله با ود المطامير قطعت مصارينى بالضحك الله يديك العافية



  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    أنت حاشاك الغلط يا عمدة ، غلطان المرحوم
    والله يا عمدة من ما جيت راجع كلامك كلو بقى كلام مريسة ساي
    الله في بلا فكي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    يا ود المطامير .. وقعت في شر أعمالك
    بين الفوق وبين الناس التحتانية
    لو ما عارفك .. بني آدم .. صافي النية
    كان .. بالجد .. سألتك وين الانسانية
    وكان وصيت .. صديقك اللدود .. شبارقة
    يغرد قوق .. ويهجيك نونية
    ويرجعك تاني .. تحت البطانية،،

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  8.  
  9. #5
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    إنتَ ما غلطان يا أخوي لأنك ما معمول ليك عمل
    لكن عندك (مس) وفي الغالب ( أبو طبلة ) . . .
    عشان كده العلاج ده أكيد ما حينفع معاك .
    وطبعاً أنا عندي إثباتات كتيرة على حكاية المس دي

  10.  
  11. #6
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي همام مشاهدة المشاركة


    هع هع هع هع
    والله با ود المطامير قطعت مصارينى بالضحك الله يديك العافية



    تسلم والله يا أخوى فتحى
    لكن والله بالجد اليوم داك الله ستر

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  12.  
  13. #7
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    أنت حاشاك الغلط يا عمدة ، غلطان المرحوم
    والله يا عمدة من ما جيت راجع كلامك كلو بقى كلام مريسة ساي
    الله في بلا فكي
    مريسه ؟ حرام عليك مالك داير تنزل مستواى ؟
    نحنا ناس , دقيقه , النضرب لأبوسفروق أخوى يورينى إسمو
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  14.  
  15. #8
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    يا ود المطامير .. وقعت في شر أعمالك
    بين الفوق وبين الناس التحتانية
    لو ما عارفك .. بني آدم .. صافي النية
    كان .. بالجد .. سألتك وين الانسانية
    وكان وصيت .. صديقك اللدود .. شبارقة
    يغرد قوق .. ويهجيك نونية
    ويرجعك تاني .. تحت البطانية،،
    أخوى أبوشنطه
    كيفك ومشتاقين والله
    تسلم والله يا الحبيب
    وعليك الله أى شئ ولا نونيات صاحبى شبارقه
    ياخى دا عندو شيطان شعر التقول محرّش

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  16.  
  17. #9
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    إنتَ ما غلطان يا أخوي لأنك ما معمول ليك عمل

    لكن عندك (مس) وفي الغالب ( أبو طبلة ) . . .
    عشان كده العلاج ده أكيد ما حينفع معاك .

    وطبعاً أنا عندي إثباتات كتيرة على حكاية المس دي
    مييييييين ؟ والله ما صدق عينيا
    المسافر شخشيا ؟
    وينك ياراجل ورجعت ولأ لسه بالجد وين أراضيك ؟
    قلت لى عندى مس ؟ وأبوطبله كمان ؟
    والله أنا زمان كانوا مسمينى ( أبولمبه )

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية النور محمد يوسف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    قرية أم تريبات
    المشاركات
    1,044

    دا فكي متعوب عليهو ..... بالله دفعتو ليهو كم يا عروة...... واوعك تكون اتعلمت منه حاجة..... لكن حكايتك بقت صعبة خالص يا عروة .....مرة بايعين ليك حاجاتك ....ومرة جايبين ليك فكي من العين ومرة فكي من العمل ......فليه الناس ما عاوزا تخليك في حالك ..... أكيد انت بتهبش كتير.....

    قلتَ ليْ الفكي اسمو منو..... !!!!

    كل ما نراه عظيما في الحياة بدا بفكرة
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور محمد يوسف مشاهدة المشاركة
    دا فكي متعوب عليهو ..... بالله دفعتو ليهو كم يا عروة...... واوعك تكون اتعلمت منه حاجة..... لكن حكايتك بقت صعبة خالص يا عروة .....مرة بايعين ليك حاجاتك ....ومرة جايبين ليك فكي من العين ومرة فكي من العمل ......فليه الناس ما عاوزا تخليك في حالك ..... أكيد انت بتهبش كتير.....

    قلتَ ليْ الفكي اسمو منو..... !!!!
    حبيب قلبى النور محمد .
    أدفع شنو يا الحبيب ؟ دا خلّى صدرى يسيك تلاته أيام
    والحلق شطه شطه إسبوع وبرضو أدفع ؟ هع هع هع

    وحكايتى خليها على الله وماخفى كان أعظم
    الشلاقه يا الحبيب هى السبب

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #12
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية عاصم عثمان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ودمدني - حي مايو نص
    المشاركات
    6

    (قلت ياولد مالك ومال كدا أكسر شمال وريحهم وريح حالك علشان تتخارج سريع من التُكل دا)
    انت يا ود المطامير يعني داير تقنعنا انو انت ما عندك اي عوجة وشديد ولضيض اها انحنا اقتنعنا انت البقنعك شنو ...

  24.  
  25. #13
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم عثمان مشاهدة المشاركة
    (قلت ياولد مالك ومال كدا أكسر شمال وريحهم وريح حالك علشان تتخارج سريع من التُكل دا)
    انت يا ود المطامير يعني داير تقنعنا انو انت ما عندك اي عوجة وشديد ولضيض اها انحنا اقتنعنا انت البقنعك شنو ...
    الحبيب عاصم
    أنا لو إقتنعت اللى بيقنع ( الديك ) شنو ؟
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أخوى أبوشنطه
    كيفك ومشتاقين والله
    تسلم والله يا الحبيب
    وعليك الله أى شئ ولا نونيات صاحبى شبارقه
    ياخى دا عندو شيطان شعر التقول محرّش
    عملك عمل معمول بفن
    طلقانة بت الحاج أكان ما فيكا جن
    والجن قعد في الراس سكن
    ووصيتي ليك شوف العمل وين اندفن

    غلطاااااااااااااااان وماليك الغلط
    دسيت شويطينك وقلت تلبدو؟؟
    غلطااااااااااااااان وماليك الغلط
    قايل الشويطين بنفعك؟؟؟
    أمرق شويطينك أكيد حاميك تسافر للبلد
    أمرق شويطينك خلاص
    خلي السفر والغربة أرجع للبلد

    أسمع يا جنا ، أسمع كلام أخوك شبارقة أرجع للفكي دا وخليهو يمرق ليك الشويطين ، عارفك دسيتو ما دايرو يمرق ..

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  28.  
  29. #15
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    620

    يعنى ياود المطامير انا يادوب عرفت سبب البرد الجاك الاسبوع الفات كنا قايلينا من الجو بس طلعت من فكى كارب عموما بنختك اسبوعين تحت الملاحظة (كرنتينا يعنى) وبعدين بنفتى فى حالتك والخوف تقع فى القيد

    ابوريم
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    إنتَ ما غلطان يا أخوي لأنك ما معمول ليك عمل

    لكن عندك (مس) وفي الغالب ( أبو طبلة ) . . .
    عشان كده العلاج ده أكيد ما حينفع معاك .

    وطبعاً أنا عندي إثباتات كتيرة على حكاية المس دي
    تحية كبيرة جداً .. للعميد الرائع .. خالد المسافر
    ونقول ليهو .. طولت الغيبة علينا
    ويوم ما جيتنا .. نوّر بيتنا
    وشارع بيتنا،،
    حمدلله على السلامة يا رائع
    ورجاء ً لا تذهب بعيداً
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    أؤيد كلامك يا المسافر ... ود المطامير معمول ليهو مس كول

    التعديل الأخير تم بواسطة Madanawi ; 15-01-2008 الساعة 03:52 AM
    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    860

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    تحية كبيرة جداً .. للعميد الرائع .. خالد المسافر
    ونقول ليهو .. طولت الغيبة علينا
    ويوم ما جيتنا .. نوّر بيتنا
    وشارع بيتنا،،
    حمدلله على السلامة يا رائع
    ورجاء ً لا تذهب بعيداً
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    أؤيد كلامك يا المسافر ... ود المطامير معمول ليهو مس كول
    والمشكله المس كول جاهو من موبايل شيطان

  34.  
  35. #18
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
    عملك عمل معمول بفن

    طلقانة بت الحاج أكان ما فيكا جن
    والجن قعد في الراس سكن
    ووصيتي ليك شوف العمل وين اندفن

    غلطاااااااااااااااان وماليك الغلط
    دسيت شويطينك وقلت تلبدو؟؟
    غلطااااااااااااااان وماليك الغلط
    قايل الشويطين بنفعك؟؟؟
    أمرق شويطينك أكيد حاميك تسافر للبلد
    أمرق شويطينك خلاص
    خلي السفر والغربة أرجع للبلد


    أسمع يا جنا ، أسمع كلام أخوك شبارقة أرجع للفكي دا وخليهو يمرق ليك الشويطين ، عارفك دسيتو ما دايرو يمرق ..
    صاحبى وحبيب قلبى .. شبارقه
    أنا عارفك بتجيب خبرى
    كلو منك يا مدناوى جايب سيرة النونيات مالك ؟

    لكن يا شبارقه يا صاحبى لو فرطّت فى شويطينى دا تانى وين ألقى الشلاقه ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  36.  
  37. #19
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naz_imam مشاهدة المشاركة
    يعنى ياود المطامير انا يادوب عرفت سبب البرد الجاك الاسبوع الفات كنا قايلينا من الجو بس طلعت من فكى كارب عموما بنختك اسبوعين تحت الملاحظة (كرنتينا يعنى) وبعدين بنفتى فى حالتك والخوف تقع فى القيد
    حبيب قلبى
    خوفتنى يا الحبيب
    وكلامك دا مطابق لكلام ود النور بس من زاويه تانيه
    هوووى أنا لو وقعت فى القيد بجر معاى ناس كتااااار
    والتحقيقات ح تجرجر ناس كباااار
    أها لسه مُصِر ؟
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    هههههه يازول قطعت مصارينا بالضحك..
    إت يا ود المطامير الفكي بتاعك هو نفس الفكي بتاع ودأبوشوارب؟
    حكاياتكم متشابهة.. غايتو بتسوا في جنس حاجات!!
    معني ذلك الواحد تاني يعمل حسابو لو مشى لفكي
    وجاب ليه سيرة البخرة يلقط نعلاته ويمسك طرف جلابيتو ويقوم صوف.

    كدي أقرأ حكاية أخونا صالح مع الفكي بتاعو..

    أضغط على الرابط تحت:

    بخرة الفكي كانت تودينا في خبر كان

  40.  
  41. #21
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة
    هههههه يازول قطعت مصارينا بالضحك..
    إت يا ود المطامير الفكي بتاعك هو نفس الفكي بتاع ودأبوشوارب؟
    حكاياتكم متشابهة.. غايتو بتسوا في جنس حاجات!!
    معني ذلك الواحد تاني يعمل حسابو لو مشى لفكي
    وجاب ليه سيرة البخرة يلقط نعلاته ويمسك طرف جلابيتو ويقوم صوف.

    كدي أقرأ حكاية أخونا صالح مع الفكي بتاعو..

    أضغط على الرابط تحت:

    بخرة الفكي كانت تودينا في خبر كان
    أخوى الكبير .. شُفت كيف ؟
    والله إنت جبت لى دليل قاطع للجماعه اللى كانوا شاكين

    والله والله لو كنت قرأت كلام عمّى الحبيب أبوشوارب قبل اليوم
    ما كنت إتورطت ذيّو .. وكنت من ما صاحبى قال لى فكى ميه الميه
    طوالى كنت بتذكر كلام عمّى أبوشوارب وأكب الزوغه

    والله رغم إنى مريت بنفس الموقف إلا قصة عمّى ضحكتنى من الأعماق
    هو كويس لقى خرم لفردة نخره وأنا مالقيت سرسار نفس
    تعرف يا الحبيب .. صاحبى ضرب لى تلفون تانى يوم العصر وقال لى
    أنا عارفك فقرى ياخى انت أمس مثلت علينا وعلى الشيخ زاتو
    ياخى حرام عليك تخلينى أضرب تلفون السودان آخر الليل وأصحى ناس البيت
    ومن الصباح قاموا حفروا البيت كلو
    قال لى كلمت الشيخ والشيخ داير يعمل فيها مفتح قال ليهو أنا شفتو فى النوم
    وعليك الله جيبو لى تانى ومن اليوم داك بقيت لما أمشى أبوظبى بمشى كتامى
    وبوقف سيارتى فى أى موقف وبحوم بالتكاسى
    قال مره تانى قال .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    عليك الله بالجد الكلام دا ياود المطامير ؟؟
    معقولة بس !!!
    الصراحة الحاجات دي بعرف انها بتاعت النسوان
    بس رجال وكمان في الغربة
    اول مرة اسمع بيها

    سبحان الله ياود المطامير وربنا يصلح الحال واكيد ما غلطان

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  44.  
  45. #23
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    عليك الله بالجد الكلام دا ياود المطامير ؟؟
    معقولة بس !!!
    الصراحة الحاجات دي بعرف انها بتاعت النسوان
    بس رجال وكمان في الغربة
    اول مرة اسمع بيها

    سبحان الله ياود المطامير وربنا يصلح الحال واكيد ما غلطان
    أقسم ليك بالله الحق صح والله يا أم جمال
    دى بقت تجارة السودانين اليومين دول هنا
    فلان جاب شيخ وعِلان جاب شيخ

    والله يا مدنيه أنا اليوم داك الله بس ستر
    وتلاته أيام صدرى يسيك ذى عجلات كارو المويه
    ووجع حلق لما أجى أبلع اللقمه إلا أمد رقبتى هناااك ذى السمبريه
    والمصيبه صاحبى خاصمنى إسبوع قال أنا ما دفعت للشيخ
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    إنت يا ود المطامير زايغ من البياض حق الشيخ ونحنا ما عارفين..
    يازول أمشي أدفع البياض بسرعة قبل ما الشيخ يعمل ليك بخرة ثانية.

    مرة كنا جالسين مجموعة سودانيين في السعودية وفي أثناء الونسة جاء داخل علينا واحد أخ سعودي..
    وقال لينا يا سودانية أنا جاييكم في غرض وعايزكم تشوفوا لي واحد فكي يعالجني..
    نط واحد من الجماعة وقال ليه يا زول أنا فكي وممكن أعالجك تعال وريني عندك شنو؟..
    الراجل صدق وقال لأخونا السوداني بالليل تجيني هلوسة شديدة وزوجتي تعبت معاي وقربنا
    ننفصل بسبب الهلوسة..
    وعلشان تعرف إنو المسائل دي أوهام في أوهام.. قام أخينا السوداني قال ليه دي مسألة بسيطة
    وعلاجة بسيط جدا.. السعودي قال ليه عايز أعرف العلاج بكلفني كم؟
    السوداني قال ليه: مسألة القروش دي خليها هسع.. المهم أعالجك وبعدين نتفاهم في الحتة دي..
    قام السوداني مشي جاب ليه بخرة الأعشاب ماعارف لقطها من وين وجاب معاه حجاب
    عارف الحجاب كان عبارة عن رؤوس مسامير (شيشة) قصقصهم وربطهم في صرة
    وعملها حجاب وجابها للراجل وقال ليه: تربط الحجاب في ذراعك وتتبخر بالبخرة دي لمدة
    أسبوع كامل قبل ما تنوم وتعال لي بعد إسبوع.
    الراجل السعودي جاء راجع بعد أسبوع ونفسياته عالية وقال لأخونا السوداني العلاج نفع
    مية المية وعلاقتي مع زوجتي بقت سمنة على عسل وراح دفع 1000 ريال.

  48.  
  49. #25
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    Madani-Mayo 40
    المشاركات
    190

    من تسمونهم بالشيوخ ديل 99% هم عبارة عن دجالين وانا عندي معاهم قصص طويلة

    Forward Together

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid