النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: في ديمقراطية لا ما في ؟

     
  1. #1
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    في ديمقراطية لا ما في ؟

    بعد إجازة طويلة في السودان إستغرقت (75) يوم وغياب عن المنتدى . .
    عندي مواضيع كتيرة لا تحصى ولا تعُد عن كل حاجة في البلد . .
    بس ما عارف حالة الديمقراطية في المنتدى كيف !! معدومة زي زمان ولا في شوية تحسن . . .

    حاولت أقرأ المواضيع في المنتدى قلت أمكن أعرف من خلالها . . .
    وهسي لي يومين وأنا بتابع المنتدى ولكن للأسف ما عرفت أي حاجة وما فهمت أي حاجة !!

    آها يا ناس الحاصل شنو ؟

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    إنت مشيت وجيت ؟
    نحنا كنا متوقعين يكاوشوك من المطار

    إذا كانت مواضيعك على وذن .. سيد البيت فى خدمة الخدامه
    السفروق بكسر رأسك .. كمان ما تقول السفروق بقى مخصص للعام بس
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  4.  
  5. #3
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    إنت مشيت وجيت ؟
    نحنا كنا متوقعين يكاوشوك من المطار

    إذا كانت مواضيعك على وذن .. سيد البيت فى خدمة الخدامه
    السفروق بكسر رأسك .. كمان ما تقول السفروق بقى مخصص للعام بس
    هع هع هع هع
    يكاوشوني مالي عملت شنو ؟ لكن بجد جماعتك طلعوا أذكى من كده شوية !!!
    وكان السفروق بكسروا بيهو الرأس . . . إنت ليه
    شالوك من الإشراف ؟ ما كان يجربوا فيك السفروق
    ده !!
    وبصراحة إنت شالوك ليه عشان في ديمقراطية ولا عشان
    مافي ديمقراطية ؟

    ودمت

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    ابو الدقيق - رجع

    حمداً لله على الســلامة - ولله انا متأسف جداً اني ما قابلتك لما كنتا قريب بجاي

    وعلى قول ود المطامير - انا كنتا خايف عليك يكاوشوك ؟؟ الا انسالك اها
    ان شاء الله اتهلتا لدوري المجموعات ..
    برجع ليك عن موضوع الديمقراطيات الكايس ليها دي ...

    يا ربي المسافر دا يكون في زول في السودان شبكو ليك ديمقراطية ديمقراطية
    لحدي ما طلعت ليه في الراس ....؟؟

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  8.  
  9. #5
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    ابو الدقيق - رجع

    حمداً لله على الســلامة - ولله انا متأسف جداً اني ما قابلتك لما كنتا قريب بجاي

    وعلى قول ود المطامير - انا كنتا خايف عليك يكاوشوك ؟؟ الا انسالك اها
    ان شاء الله اتهلتا لدوري المجموعات ..
    برجع ليك عن موضوع الديمقراطيات الكايس ليها دي ...

    يا ربي المسافر دا يكون في زول في السودان شبكو ليك ديمقراطية ديمقراطية
    لحدي ما طلعت ليه في الراس ....؟؟

    هههههههههههههههه رجعت لوجع الرأس قصدك تقول . . . مش !!!!!!
    الله يخليك ومشتاقين عديل كده ، وأنا متأسف مفروض كان أتصل عليك تاني بس إنشغلت
    لغاية ما سافرت . . .

    وشنو حكاية المكاوشة دي يا ناس أنا أصلو عملت شنو ؟

    في السودان ما في زول فاضي زاتو لديمقراطية ولا ديكتاتورية
    الحكومة شغلت الناس بالأكل والشراب ، أنا بس أتذكرت أيام
    زماااااان في المنتدى لما نحن كنا بنكتب كانت الدنيا تقوم وتقعد
    ولكن لما ناس تانية تأخذ راحتها بكون عادي وبالزبادي وكأن شيء
    ما حصل . . . عشان كده أنا كنت بسأل عن الديمقراطية والحقوق .

    ولك الود ،

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه رجعت لوجع الرأس قصدك تقول . . . مش !!!!!!
    الله يخليك ومشتاقين عديل كده ، وأنا متأسف مفروض كان أتصل عليك تاني بس إنشغلت
    لغاية ما سافرت . . .

    وشنو حكاية المكاوشة دي يا ناس أنا أصلو عملت شنو ؟

    في السودان ما في زول فاضي زاتو لديمقراطية ولا ديكتاتورية
    الحكومة شغلت الناس بالأكل والشراب ، أنا بس أتذكرت أيام
    زماااااان في المنتدى لما نحن كنا بنكتب كانت الدنيا تقوم وتقعد
    ولكن لما ناس تانية تأخذ راحتها بكون عادي وبالزبادي وكأن شيء
    ما حصل . . . عشان كده أنا كنت بسأل عن الديمقراطية والحقوق .

    ولك الود ،

    مسافر مشاكل جاكم والله معاكم


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  12.  
  13. #7
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    مسافر مشاكل جاكم والله معاكم
    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    شكيت محنك يا ولاعة النيران
    كتلتينى بالضحك

    هوووووى يا المسافر ما تنبش الماضى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  14.  
  15. #8
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    وبصراحة إنت شالوك ليه عشان في ديمقراطية ولا عشان
    مافي ديمقراطية ؟


    ودمت
    أكيد شالونى علشان فى ديمقراطيه
    ولو راجعت ح تجد كم بوست وعشرات المشاركات تطالب بكدا
    والحكومه إمتثلت لرأى الجمهور

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أكيد شالونى علشان فى ديمقراطيه
    ولو راجعت ح تجد كم بوست وعشرات المشاركات تطالب بكدا
    والحكومه إمتثلت لرأى الجمهور

    النار ولعت بي قلبي بطفيها


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    حباب كوجاك
    حباب المسافر
    حبابك وحباب اليوم الينا جابك
    كدى تعال يابوى والله مشتاقين
    اقعد واستريح شويه من تعب ال 75 يوم
    اهآ انشاءالله كان بخلو الاهل ادخلليكم الاكل والشراب
    شكيتم على الله ..كدى عينك دى مالا محمره كده
    حمدالله على السلامه ..وبلا ونجلا ...

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    مرحبتين يالمسافر .. ليك وحشة يا ابوالدقيق .. وحمدلله على السلامة،،
    والديمقراطية كانت وما زالت موجودة،،
    وتطويرها هو الشغل الشاغل للجميع،،
    معاً ..يداً بيد لنبني المنتدى الأمثل،،

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  22.  
  23. #12
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    النار ولعت بي قلبي بطفيها

    والله يا مدناوية أنا لغاية هسي صابر
    بس بغلي من جو . . . كدى ما تحمسينا
    عشان قلبك ما بقدر يطفيها ولا مطافئ
    مدني التعبانة دي ما بتقدر .

  24.  
  25. #13
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    حباب كوجاك
    حباب المسافر
    حبابك وحباب اليوم الينا جابك
    كدى تعال يابوى والله مشتاقين
    اقعد واستريح شويه من تعب ال 75 يوم
    اهآ انشاءالله كان بخلو الاهل ادخلليكم الاكل والشراب
    شكيتم على الله ..كدى عينك دى مالا محمره كده
    حمدالله على السلامه ..وبلا ونجلا ...

    حباب كفيل صاحبي

    والله الشوق زي الأمجاد والأتوس والرقشات في مدني ما ليهو حد
    عِلا بالجد تعبااااااااااان وعيني حمرة . . . لكن من السهر بسبب
    أريبا الشبكة العجيبة والخلط لغاية الصباح .

    ودمت

  26.  
  27. #14
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    مرحبتين يالمسافر .. ليك وحشة يا ابوالدقيق .. وحمدلله على السلامة،،
    والديمقراطية كانت وما زالت موجودة،،
    وتطويرها هو الشغل الشاغل للجميع،،
    معاً ..يداً بيد لنبني المنتدى الأمثل،،

    الغالي مدناوي
    والله مشتاقيييييييييييييين عديل كدا
    وجابني الحنين لغاية جدة . . لكن الله يقطع الباخرة ( ماجدور )
    ما أدونا فرصة نشوفك ونقعد معاكم . . . لكن الجايات أكتر من
    الرايحات . . .
    والديمقراطية كانت موجودة . . كانت قاعدة وين .
    وما زالت موجودة . . . . والله ما شفت حاجة لغاية هسي .

    ولك الود .

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid