النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: فضيحة بأحد المنتديات !

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    فضيحة بأحد المنتديات !

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،


    اكبر فضيحة

    نشرت في احد المنتديات مشاركة بعنوان ( نصيحة ) قرأها فقط 10اشخاص في ألف يوم

    ونشرت في نفس المنتدى مشاركة بعنوان ( فضيحة ) قرأها ألف شخص في يوم



    هذه اكبر فضيحة ...لكن ...اذا كنت تبحث عن فضيحة




    أهديك أخي هذي النصيحة

    نحن في عصر فقدت فيه الصورة مصداقيتها, فكثرت البرامج وبرنامج الفوتو شوب يكسي العاري

    ويعري الكاسي

    وفضائح المسلمين اولى بالستر منها بالنشر

    لا تصدق كل ماترى ,,,, لا تحدث بكل ما تسمع ,,,,, لا تنشر كل ما قرأت

    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة

    ومن تتبع عورات المسلمين تتبع الله عورته حتى يفضحه في عقر داره .

    لا تبحث في الغريب ......اكتب في المفيد

    " كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع "

    واعلم ..انك تموت وتفنى ..وكلماتك هنا بعدك تبقى ..



    " ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "








    ... منقول ...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحيم سعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    دولة قطر
    المشاركات
    895

    فعلا شئ عجيب

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    ممتاز جنيدو - حقيقة نصيحتك هذه هي ما يجب ان نسلم به
    فالاكاذيب والتلافيق اصبحت في كل ثانية وكل لحظة

    والغريب في الامر ان هناك اناس يصدقون ما يحدث..!!
    وبل وتجد ان الغالبية تخوض في الحدث بغض النظر عن العواقب التي تجر الى ذلك

    لك كل التحايا

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    860

    والله يا جنيدو 10من10
    تسلم

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    بارك الله فيك
    وجزاك خيرا ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ريانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    499

    مرحب جنيدو والله صدقت الايام دي حالتها بكت صعبة جدا ويا ما شفنا العجب من بعض ناس الزمن دالأنهم بغيروا الصورة المستورة إلى صورة ثانية وبحالة أخرى..... وشكرا على ما كتبت ..................

    الوفـــــــــــاء.. منـــــــــــي وفيـــنــــــــــي..
  12.  
  13. #7
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    بارك الله فيك أخي جنيدو، والسترة واجبة.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوجود
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    قريب منكم
    المشاركات
    83

    بارك الله فيك اخى جنيدو
    وجزاك الله خيرا ،،

    كل الفرح ســــــــــــــــــــــــافر وراك
  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدني الدرجة الثانية
    المشاركات
    675

    نعم اخي جنيدو نحن في زمن تجد الناس يرخون آذانهم بسماع كل ما هو مشين
    وقد وصف ابن تيمية ذلك فقال ( لا تكن كالذباب يتساقط على على اوساخ الناس )

    اللهم أحيني مسلما وتوفني مسلما وألحقني بالصالحين
  18.  
  19. #10
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    ودمدنى /مايو اربعين
    المشاركات
    945

    الفضائح كثيره فى المنتديات ونحن نفتخر بمنتدي مدنى هذا المنتدي الذي ولد باسنانه فالتحيه للجميع

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    الكلمة مسئولية ناطقها .. او كاتبها
    ومن الافضل ان يدرك كل فرد مننا
    تأثير ما يكتب من كلمات على الآخرين
    وان لا ينسى انه محاسب على ما يقول
    أو يكتب..

    ويقول الله عزّ وجل في محكم التنزيل

    وقفوهم انهم مسئولون(24) سورة الصافات

    صدق الله العظيم

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية علياء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    174

    بارك الله فيك اخي جنيدو

    والله الواحد بقى يخاف من االزمن ده

    الله يسترنا

    ليتى قلبي قيمة تمطر حبا
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اللدر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدني حي دردق
    المشاركات
    27

    ربنا يجزيك خير كلامك طيب

    قال هتلر فى كتابه (( كفاحي )) :
    لقد كان فى وسعي أن أقضي على كل يهود العالم ولكني تركت بعضا منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم
  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية omerahmed5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    الشكابة شاع الدين
    المشاركات
    57

    والله يا جنيدو كلامك القتو دا عين الصواب وإنشاء الله يهدي الجميع والعمل بهذا الكلام الدال علي الخير

    رجع فاضي الكلام مليان
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    بارك الله فيك حبيبنا جنيدو
    نصيحة غالية والله ، تسلم كتير عليها
    ونحمد الله في منتدى ود مدني أننا بعيدين كل البعد عن مثل هذه الأشياء
    وربما يرمي الواحد منا الكلمة ولا يُلقي لها بالاً وترديه إلى نار جهنم والعياذ بالله
    اللهم أجعل لسانناً رطباً بذكرك

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    الإخوة الأحباب

    أسأل الله أن يبارك الله فيكم ويجعلنا وإياكم من عباده الصالحين .



    أشكركم جميعاً على مروركم وتفهمكم للمتغيرات ...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  32.  
  33. #17
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    ممتاز جدا ودا الحاصل بالضبط وياريت دايما تدينا دربات جلكوز زي لانو بالجد الناس محتاجة ليها كتير كتير كتير خالص وسلمت يداك

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid