النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اسماء الاعضاء اللذين ليس لهم معني في المنتدي

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية الامير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    129

    هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدى ووجودهم ليس له اي داعي..

    هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدى ووجودهم ليس له اي داعي..

    *****************

    ============================== =
    لماذا دخلت إلى هذا الموضوع؟؟؟؟
    هل دخلت من باب الفضول؟؟
    هل لانك تشعر بالملل؟؟
    هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
    هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
    ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟
    وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
    اما الردود..تكاد تكون معدومه.....
    ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
    فيه اساءه للاخرين؟؟
    ==============================
    اذا كنت دخلت من باب الفضول
    فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
    المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
    حتى لا تخسر من حولك...
    ============================== ====
    واذا كنت دخلت للملل
    فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
    لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل
    كالقران مثلا
    ============================== ===
    واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
    فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
    واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
    يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
    وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
    احدهم او تسيء اليه
    فهنيئا لك بتلك الرقه
    ============================== ====
    ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
    وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
    ==============================
    ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
    وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
    الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك
    وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
    في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
    واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
    كن ايجابي ...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام
    عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
    واجعل لنفسك وجود فيمن حولك .
    ============================== =========
    واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
    من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء فهنيئا لي بك وبأخوتك
    لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه .
    ============================== ========
    وفي النهايه:ـــ
    الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
    شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها لا توجد اسماء بالطبع
    كلكم اخواني وخواتي واحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي

    مــــــــــــــــــــــــــــنقــــــــــــول

    jamal1116@hotmail.com
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية bakry kassala
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    حي أركويت
    المشاركات
    732

    سلام على الأمير ..
    موضوع سهل ممتنع وممتع ..
    لك عليه تقديري .. وامانة النقل وحفظ حقوق الآخرين ..
    اخوك يا أمير قليل جداً ما يعقب على المواضيع .. ولكن فيه شئ إستفزني ..
    مع رجاء التفاعل من الإخوه الأعضاء الكرام ..
    وإحترامي للجميع ..
    بكري كسلا

    بكري كسلا

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakry kassala مشاهدة المشاركة
    اخوك يا أمير قليل جداً ما يعقب على المواضيع .. ولكن فيه شئ إستفزني ..
    ولا اشك في ان يكون سبب تعقيبي هنا ايضا
    موضوع ... لااملك له تسمية
    ولكنه
    هادف
    واظنه اصاب الهدف في تشخيص حالتي ( وخلوها بالنية )


    شكرا لك اخي على الموضوع القيم

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدنى-حى دردق
    المشاركات
    1,530

    سلامات يا امير حقيقة الموضوع داير ليهو رد برواااااااااااااااااااااااااااا



    امش واجيك كان فى للعمر بقية

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية wad alballal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني -المطار
    المشاركات
    3,193

    الامير ...
    لك التحية والله موضوع جميل جداً
    غايتو انا دخلت لانو الشمار حاااااااااار ... لكن الحمد لله ... عرفت اخت نفسي في ياتو خانة ... طبعا داير تعرف يا امير صاح ...
    بقول ليك خليها بالنية زي اسماء ...
    وتسلم يا رائع ...

    البــــــــ ود ــــــلال

    احتاج دوزنةً وتراً جديداً لايضيف إلي النشيد سوي النشاذ
    لغةً تفتش عن أراضٍ خصبةٍ شمساً تغير طعم فاكهة الشتاء
  10.  
  11. #6
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    183

    الأخ / الأمير عساك بصحة وعافية
    لم تكن لي الرغبة في اضافة أي تعليق رغم أنني قرأت مشاركتك كلمة كلمةوحرف حرف وما دفعني لأسطر هذه الكلمات هو اخبارك الي أي مجموعة من المجموعات التي وردت بمشاركتك انتمي ..... وحقيقة المجموعة التي انتمي لها لم ترد لها أي اشارة من خلال كلماتك واليك وصفها :ـ
    أولا انا من ابناء عروس النيل الأزرق ودرته الخالدة مدني الا ان القدر قد حكم على العاشق الا يهنأ بالقرب من معشوقته حيث بعدتني ظروف عملي كمهندس بالحفريات من حبي (مدني) الا اياما معدودات كل شهر او شهرين نسبة لارتباطي بالمشاريع في الولايات الاخرى فزاد عشقي وهيامي بكل شيء يرتبط بهذه المدينة الخالدة... ولم يكتفي القدر يذلك بل دفعني للهجرة خارج الوطن فاصبح حالي كحال المجنون الذي هام بمعشوقته (ليلى) ان لم يكن اكثر وقد وجدت في هذا المنتدى نافذة اروي بها جزء من ظمأ عشقي وهيامي بمدني واهلها وكل ما يتعلق بها لكن وللمرة الثالثة يتدخل القدر بأن جعل الوقت الذي يمكنني أن اختلي فيه بمعشوقتي قليل جدا لذا وما ان تتاح لي هذه الفرصة وغالبا ما تكون ليلا اقرأ اكبر قدر من المشاركات لآحس من خلالها انني أطوف في الاحياء العريقة ( كالمدنيين ، بانت ، الدرجة ، الدباغة، العشير ) وعذرا ان لم اذكر البقية فكل الاحياء وناسها في اعماق القلب ....... هذا ما دفعني لقراءة مشاركتك وليتني أجد متسع من الوقت لقراءة جميع المشاركات واضافة تعليلق لكل من بذل الجهد والوقت ليجعل تواصلنا مع الارض التي تربينا عليها ورضعنا من حبها ممكنا .... ختاما لكم خالص الشكر والتقدير ولمدينتنا التقدم والرقي وودعناكم الله

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid