النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عظم الله اجراكم ..رساله لمشرفى هذا القسم

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    عظم الله اجراكم ..رساله لمشرفى هذا القسم

    الاعزاء مرتضى الحلامابى ومعتز الريح

    عصر الالم قلبى امسية الجمعه وانا اشاهد المواطن السودانى ابراهيم عمر فى برنامج السهره المخصص للمهاجرين ..
    هذا الانسان الذى ابتلاه ربى بى امتحان عسير وهو توحد ابناه الاربعه
    عرضت الكاميرا منظر الابناء المعاقين والمنظر يدمى القلب
    ومن خلال حديثه قال بانه من ابناء الجزيره وقد
    كان طلبه يستدعى الاحترام والتجلاه لهذا الاب الصبور
    فقد كان طلبه فى حالة انشاء مركز للمعاقين بان يعمل
    بنفسه فى هذا المركز لما اكتسبه من خبره
    اتمنى ان يكتمل مشروع مركز اميره كرار لكى نضم هذا الاب
    كما اتمنى من الاخ مرتضى السعى للحصول على اى معلومات
    عن رقم هذا الموطن لكى نقدم له اى مساعده ..من هنا
    ولكم احترامى وتقديرى،،،

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    نعم اخي الكريم نزار حسن
    منظر يدمي القلب ........ساسعى مع الاخت نجوى والتي هي الان بالسودان وقد حملت معها بعض المساعدات البسيطة لذوي الاحتياجات الخاصة وللاسف لدى الجمعية بعض المساعدات التي لم يتسنى ارسالها معها بطرف الاخ عماد حسين السائح وستجد طريقها باذن الله لهم اناشد عبر هذا البوست الاخت وفاء سعد عمر بمركز المئوية ان كان لديها معرفة بهذه الاسرة او الاتصال على الاخت نجوى كامل لمعرفة هذه الاسرة سيما وان الاخت نجوى تداخلت باضاءة في البرنامج التفزيوني وستوالي الجمعية خلال الفترة القادمة باذن الله هذا المشروع اولوية قصوى فهم بحق يحتاجون والدعوة عبركم للجميع للمساهمة في هذا العمل الخير ...كقيمة حمد لاطفالنا جميعا بما وهبهم الله من صحة وعافية
    اشكر اخي نزار هذا البوست القاصد والذي ليس بغريب عنكم فلديكم من الخير الكثير ...

    كلمة طيبة** كغيث أصاب أرضا طيبة **فأنبتت كلأ وعشبا كثيرا

    الحلامابي
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    والله يا ريت ... يا مرتضى على قول نزار ... كان منظر محزن ... نتمنى من الله الشفاء لكل طفل معاق

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid