النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: أخوكم جديد بسلم عليكم

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2

    أخوكم جديد بسلم عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم جديد في المنتدى وأحب أن أشيد بالموقع والقايمين علية .
    طبعاً أنا مش من مدني لا كن بحب مدني وقد تزوجت منها ، وأحب أن أكون بينكم أهلي وناسي
    ولكم مني كل التحاية
    أخوكم أبو يوسف

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    مرحب بيك أبو يوسف ولو ما شالك الراس ... تشيلك العين .. أهلا بك في بيتنا الكبير ... ونتمنى أن تكون قلما هادفا .. ومبدعا بمنتديات ود مدني .. أدخل لى جوه

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    يا مراحب .. انت كما قلت بين اهلك وناسك وفي دارك ..

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    مرحب بيك أبو يوسف في منتدي ست المدان ودمدني
    ولدينا يافطه كبيرة عند مدخل المدينة تحمل كلمات قليلة لكن معنها كبير

    ابتسم انت في ود مدني

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامه حسن مصطفى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مدنى ـ الدباغه وديم ازهرى وعووضه
    المشاركات
    63

    مرحب بيك ابو يوسف
    وسعدت بك بمنتدى ست المدائن
    وكل الود


    ياريتــنى لو اقدر اقول فيك الكلام الما انكتب
    حازم اسامه
  10.  
  11. #6
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2

    اشكر الجميع على هذا الترحيب الجميل كما عهدناه على أبناء ود مدني

  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابووضاح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    حي الثورة
    المشاركات
    721

    مرحب بيك في مدني الجمال
    حللت اهلا ونزلت سهلا



    لا إله إلا الله



    لا إله إلا الله
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حبابك ابو يوسف
    ونتمني طيب الاقامة بيننا

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    يا مراحب .. انت كما قلت بين اهلك وناسك وفي دارك ..

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    مرحب بيك ابو يوسف
    وسعدت بك بمنتدى ست المدائن
    وكل الود

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  20.  
  21. #11
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ريانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    499

    مرحبا الساع يا أخ أبو يوسف في المنتدى..
    أهلا أهلا أهلا أهلا بمن حضر
    قد شرفتم بداركم .. كل الدنيا بشوشة

    الوفـــــــــــاء.. منـــــــــــي وفيـــنــــــــــي..
  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية مهند عادل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    بين الهند\جده\مدني حي الدرجه
    المشاركات
    224

    أهلا أبو يوسف لك الود والتحايا
    يامراحب أنت بين أسرتك
    وأهلك بودمدني حبابك ألفين
    يا مراحب بالناس الحلوين

  24.  
  25. #13
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095



  26.  
  27. #14
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    حي ود أزرق بجوار المجلس شارع البحيرية
    المشاركات
    1,424

    حبابك ألف أبو يوسف

    الحبيب أبو يوســف

    ونحن نحب كل من يحب " ست المدائن " ... وبين أهلك وناسك .

    نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية طلال الصول
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    جزيرة الفيل
    المشاركات
    1,245

    اهلا بيك بين اهلك وناسك نورت اوشرفت

    ONE LOVE IS ALL WE NEED
    When u don't have what u like , u must like what u have.
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    الأخ : أبو يوسف
    مليار مراحب بك في منتدى سيدة المدائن
    حللت أهلاً ونزلت سهلاً
    تشرفنا بأنضمامك لنا ونتمنى أن تطيب لك الإقامة بيننا
    وفي إنتظار مساهماتكم

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  32.  
  33. #17
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية نادر حجر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدنى جزيره الفيل
    المشاركات
    43

    حبابك مليون يااخ ابو يوسف ونتمنى ليك اقامه طيبه فى منتدى ست المدائن ودمدنى

    ...من أنا ومن وأكون..أكنت حكايه تروى أم بيت من قصيد
    ..أم اننى من ذاك الثرى وبعثرنى الجليد
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ابوشوارب مشاهدة المشاركة
    منور منتداك أخونا أبو يوسف

  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اهلاً بك وسط اهلك وناسك

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid