النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: موقف محرج

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    موقف محرج

    مريم فتاه بالعشرينات .... لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم ...

    وفي احد الايام اتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط شعرها .......وقال يا مريم ... قالت امر يبة ... قال بنتي روحي سلمي على اخوانج بالرضاعة ... قالت استحى يايبه مااعرفهم .... قال لاتستحين ولاشى هذولى اخوانج ..... قالت تامر امر يبه وراح ابوها غرفته بيسوي شغلة .... المهم نزلت مريم للصالة ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة وقعدت تسولف معاهم شوي المهم أدت واجبها ورجعت لغرفتها ... ويالها ابوها بعد شوية قال وينج ما سلمتي على اخوانج قالت توني رحت الصالة وسلمت عليهم واحد واحد ويعصب هالشيبة ويصارخ عليها يا بقرة اللي بالصاله هذولي ربع اخوج !!!! اخوانج بالرضاعه عندي بالملحق ..........



    هههههههههههه

    منقووووول

    التعديل الأخير تم بواسطة حلوه واموره ; 02-11-2004 الساعة 10:32 AM
    اختكم: مــريـــومــه
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    والله ياحلوه باين عليه أبوها حيخليها تبوس المنتخب الأماراتى كلو

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    ههههههههههههههه
    يلعن ابو الاحراج
    تسلمي يا حلوة

    Only God Can Judge Me



  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    كاتب الرسالة الأصلية schizo
    ههههههههههههههه
    يلعن ابو الاحراج
    تسلمي يا حلوة

  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844



    شكرا على مروركم

    اختكم: مــريـــومــه
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مازن الجمّال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني - ود أزرق
    المشاركات
    520

    وبعدين باست اخوانجها ولا لأ ؟؟

  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    والله ما ادري يا راستا مان

    وشكرا على مرورك

    اختكم: مــريـــومــه
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    امدرمان الثوره
    المشاركات
    82

    تحياتي

    دي بوسه ملح
    طيب نحن ما اخوان في الرضاعه

    بستوني
  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    شكرا على مرورك

    اختكم: مــريـــومــه
  18.  
  19. #10
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    والله يا راستا مان اظن انها راحت لاخوانها بالرضاعه ولكن كانت محرجه طبعا

    اختكم: مــريـــومــه
  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الدرجه الثانيه
    المشاركات
    970

    ابو الدهب المولد ده فاتو

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid