النتائج 1 إلى 21 من 21

الموضوع: عدنا يسبقنا الشوق ويحدونا الحنين

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    عدنا يسبقنا الشوق ويحدونا الحنين

    أخوتي في منتدي ودمدني
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    أولا حمدلله علي سلامة المنتدي وانشا الله ربنا يعوض الفقد
    فترة طويله كانت كافيه لأن يموت الزول شوقا ولكن الله لطف
    يبدو انو المنتدي داير يعرف غلاوته عندنا
    ايمكن الحصل كان مفاجأة وصدمه لكثير مننا أنك فجأة تلقي المنتدي ما في وتبداء في فطام بدون مسبقات
    أتذكر انو في مره واحده من الاخوات في المنتدي (وعذرا لونسيت الأسم )كتبت بوست في شكل اسكتش مسرحي انو يوم حلمت انو صحت من النوم ولقت المنتدي مافي كانت شايفه انو ده مستحيل لكن حصل والحلم أتحقق المره الجايه اتفائلوا لينا خير
    لكن جد كانت فتره مهمه وكنا محتاجين ليها نكون بعيدين شويه من المنتدي ونشوف القدمناهو ليهو والقدموا لينا
    يعني نقول كدي أعادة تقويم
    في المره الأولي لما سجلت في المنتدي كنت معجبه بيهو شديد رغم اني ما بعرف فيهو زول لكن أعجبتني أقسامه ومواضيعوا المختلفه الأجتماعيه والثقافيه وخاصه السيايسه وجد كان لقيت فيه حاجه رايحه مني وبقيت أقضي فيه معظم الوقت البقضيهو في النت ، كنت بقول دائما أنو المنتدي حماني من نفسي
    وجد المره دي لما فكرة أعيد تسجيلي في المنتدي أترددت كتير لأنو المنتدي ما بقي زي أولولا أنا كدي حاسه ما عارفه ، لكن جد ما قدرته أبعد عنو ، ورجعت وكلي شوق لكل ركن فيهو وكل زول
    جيت وأتمني أنو كلنا كدي مع بعض نعيد بناهو من جديد بصوره أفضل وأجمل علشانا وعلشان ناس تانين بجي يدخلوا ويستفيدوا
    (منتدي ودمدني للمواضيع الجادة والمتميزه ) ومنتدي ودمدني الذي( يعني بهموم الأنسان وخاصه أنسان ودمدني) هكذا أتمني أن تكون مواضيعنا جاده ومتميزه علشان الناس كلها يستفيدوا وأولهم نحنا الجينا نحتمي بيهو
    اتمني أن نجد في القسم العام كل الموضيع الهادفه والمهمه وفي القسم الثقافي كل المواضيع الثقافيه الجميله ونخلي قسم النفاج فقط للونسه والدردشه والمواضيع الترويحيه.
    وأتخيل لي ما في شئ بمنع كدي وأعضاء المنتدي كلهم والحمد لله كوادر لا يستهان بها فينا الفنان والاديب القانوني والمحاسب وكل المهن وفينا العركتو الحياة وأدتو خبره نحنا عاوزنا
    عاوزين نجي هنا علشان نرتاح نلقي البواسينا ويرشدنا
    أخوانا في الله وأصدقاء بلا حدود تحت رعايه وأشراف رشيد وواعي
    تجوا نتواعد........؟
    أتمني أنو كلامي ده ما يزعل مني زول
    وعذرا لو استخدمت لغه دارجيه في الكتابه أصلي كنت دايره أتكلم ببساطه

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    الاخت الكريمة ازاهير

    اولا حمدالله على سلامة العودة

    ولك التحية على هذا الاحساس الجميل الذى نتمناه جميعا لواحة مخضرة

    بها نسعد ويطيب لنا المقيل ..

    ومعك ومع الجميع سيعود المنتدى لسابق عهده من تميز وابداع حقيقى

    ومساحة لتلاقح الافكار من اجل هموم المنطقة وخدمة انسان الجزيرة الكادح

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمد النويري-الفقراء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    367

    حملت لله اختي ازاهير وفعلا المنتدي لما فقدناهو كأننا فقدنا قلوبنا معاهو فهو قلبنا النابض باجساس حوجة اهلنا لينا فعن نفسي منتدى ودمندني اصبح لي بيتنا الكبير وانا سعيد بذلك .. تقبلي مروري وكلامك جميل

    الليلة شوفو الغربة شن بتسوي..
    وانا البتضاري من عينيها ما تشوفني وتنادي علي..
    وأنا البتشابا فوق للغيمة شان الغيمة تختفني..
    وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..
  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    الاخت الكريمة ازاهير

    اولا حمدالله على سلامة العودة

    ولك التحية على هذا الاحساس الجميل الذى نتمناه جميعا لواحة مخضرة

    بها نسعد ويطيب لنا المقيل ..

    ومعك ومع الجميع سيعود المنتدى لسابق عهده من تميز وابداع حقيقى

    ومساحة لتلاقح الافكار من اجل هموم المنطقة وخدمة انسان الجزيرة الكادح
    شكرا أخي عبدالرحمن علي الترحيب وجد واحشني شديد وأتمني أنو نقدر نبني المنتدي زي ما عايزين........ معك أثق في ذلك دمت للمنتدي

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النويري-الفقراء مشاهدة المشاركة
    حملت لله اختي ازاهير وفعلا المنتدي لما فقدناهو كأننا فقدنا قلوبنا معاهو فهو قلبنا النابض باجساس حوجة اهلنا لينا فعن نفسي منتدى ودمندني اصبح لي بيتنا الكبير وانا سعيد بذلك .. تقبلي مروري وكلامك جميل
    مرورك دائما يسعدني أخي محمد وأنشا الله ما تفقد عزيز عاوزين هديه منك بمناسبة عودة المنتدي موضوع متميز كما عودتنا..........

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    حمد الله على السلامة اخت ازاهير
    ونتمنى أن نقدم ما نحلم به للمنتدي والمدينة
    والاجيال القادمة بإذن الله

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    حمد الله على السلامة اخت ازاهير
    ونتمنى أن نقدم ما نحلم به للمنتدي والمدينة
    والاجيال القادمة بإذن الله
    سلمت من كل بلا أخوي عصمت وأنشاالله أحلامنا تصبح حقيقه بس انت خليك قريب في المنتدي وما تبعد

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  14.  
  15. #8
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    حمدلله على السلامة

    دعوتك إلى الجدية في المواضيع هي دعوة
    قوية وبحاجة إلى دعم من جميع الأعضاء ،
    مع إهتمام من قبل المشرفين والإدارة . . .

    وبالتوفيق

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ازاهير يدا بيد نبني الغد باذن الله

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  18.  
  19. #10
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة
    حمدلله على السلامة

    دعوتك إلى الجدية في المواضيع هي دعوة
    قوية وبحاجة إلى دعم من جميع الأعضاء ،
    مع إهتمام من قبل المشرفين والإدارة . . .

    وبالتوفيق
    الله يسلمك ، وشكرا للأهتمام بكم وبنا وبالجميع سوف تكون الجديه فقط قليل من التركيز والمثابره .

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزاهير مشاهدة المشاركة

    أتذكر انو في مره واحده من الاخوات في المنتدي (وعذرا لونسيت الأسم )كتبت بوست في شكل اسكتش مسرحي انو يوم حلمت انو صحت من النوم ولقت المنتدي مافي كانت شايفه انو ده مستحيل لكن حصل والحلم أتحقق المره الجايه اتفائلوا لينا خير



    يعني تاني ما انوم والا شنو ؟

    الف مرحب بعودتك عزيزتي

    وتصدقي اول مرة اربط الكابوس المزعج بتاعي بالحصل ويبدو فعلا انو اتحقق



    ومرة اخرى حمدا لله ع السلامة


  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ازاهير يدا بيد نبني الغد باذن الله
    بأذن الله حنبنيهيو اللي يوماتي بنحلم بيهو منتدي راقي وسامي

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  24.  
  25. #13
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    133

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    :d:d:d

    يعني تاني ما انوم والا شنو ؟

    الف مرحب بعودتك عزيزتي

    وتصدقي اول مرة اربط الكابوس المزعج بتاعي بالحصل ويبدو فعلا انو اتحقق



    ومرة اخرى حمدا لله ع السلامة


    هو دي أنتي ياملكه ربنا يجازي محنك............. علي كل حال تاني لو حلمتي حلم مزعج ما تحكيهو علشان ما يتحقق ، وأتعشي خفيف ولا أقول ما تتعشي
    وشكرا ليك كتييييييييييييييييير علي الترحيب الحار

    عذراً أذا أختزلت الزمان يوم لقائك وأوقفت تعدد السنين بعد رحيلك.....ما بيدي
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عوض الكريم الخواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,274

    مرحب بالأخت الكريمة ...
    أزاهير .
    نورت المنتدى .

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    حمدا لله علي السلامة
    ونورت المنتدي

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزاهير مشاهدة المشاركة



    أخوانا في الله وأصدقاء بلا حدود تحت رعايه وأشراف رشيد وواعي
    تجوا نتواعد........؟

    الاخت ازاهير

    مرحب بيك اخت في الله سبحانه وتعالي و بسم الله نبدأ

  34.  
  35. #18
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    يا هلا وغلا ازاهير
    منورة المنتدى بالروح الجديدة
    بالهم الراقى
    بالاحساس الجميل
    نتمنى ان يعود المنتدى الى سابق عهده
    قامة كما الوطن
    مرحب بيك مرة اخرى

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    ألف ألف حمد لله علي السلامة يا أزاهير ومرحب برجوعك لينا من تاني

  38.  
  39. #20
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    54

    يا اهلا وسهلا بالاخت ازاهير وحمد الله الف علي السلامة

  40.  
  41. #21
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    ألف مرحب بيك عضو في المنتدى
    بين أهل الذوق و الروعة .. بين أهلك وناسك
    ناس ود مدني

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid