النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: التشابه بين روحين ...

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سروية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,320

    التشابه بين روحين ...

    التشابه بين روحين............من شبيه روحك ؟؟؟؟؟
    التشابه بين روحيــــــــــن ؟!!


    ((قد تلتقي بإنسان لأول مرة في حياتك ، وبعد دقائق معدودة تشعر انك عرفته العمر كله

    وقد تعيش طول حياتك مع إنسان في بيت واحد ثم تكتشف للأسف بعد سنوات طويلة انك لاتعرفه أبدا !!

    الأنسان الغريب ليس هو الانسان الذي لم تقابله من قبل انما هو الانسان الذي قابلته ولم تعرفه وتحدثت معه ولم تفهمه وعشت معه فازددت به جهلا !!



    والزمن لايحل ألغاز البشر ولايكشف سرهم ربما يزيدهم تعقيداً وغموضاً وايهاماً

    قد ترى انسان تختلف عنه في كل شيء وبعد دقائق من اللقاء تذوب كل هذه الفوارق وتختفي ، وتحس انك تقرب منه ويقرب منك فكراَ او مسافة اوشعوراً وفهماً



    تسمع الكلمة قبل ان ينطق بها

    تضحك للنكته قبل ان يقولها

    تقتنع بالراي قبل ان يشرحه

    ثم لاتصدق عينيك ان هذا اول لقاء بينكما



    لايمكن …!!
    لقد رأيت هذا الانسان في عالم قبل هذا العالم
    فالأرواح تتصافح قبل الأيدي والعيون



    قد تجد شخصا لايشبهك بمظهرك الخارجي ثم تعجب عندما تجد انه يشبهك من داخلك شبها مذهلا فيه مزاياك وله عيوبك []يحب ما تحب ويكره ماتكره
    يشاركك الرأي في الناس والاحداث والأفكار وكأنه ظلالك
    واجمل شيئ في الحياة ان تجد من يفهمك
    من تجامله فلا يتصور انك تشتمه
    ومن تمنحه قلبك فلا يرميه في سلة المهملات
    من تسعده كلمة منك وكأنها ملايين العبارات


    ان كل انسان له شبيه روحي وان لم تلتقي به اليوم قد يكون جالساً جنبك ولاتراه فابحث عنه



    انتم هل وجدتم شبيه روحك او شبيهة روحِك ؟؟

    اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    وبقينا رغم البين
    روح واحدة فى جسدين
    كما يقول عثمان حسين
    توأم الروح
    وصل بى الحال فى وقت من الاوقات مع شخص ما ان كنا نقول نفس السؤال لبعضنا
    فى نفس التوقيت
    عندما نغيب عن العقل ونتعامل بالقلب نكون اقرب الى بعضنا
    نود مناقشة نفس المواضيع
    دون اى ترتيب مسبق
    ومع البعض الاخر وجدت تفاهما كبيرا جدا
    بموجبه تزول الحواجز من اول لقاء بينك وبين صديق
    اذا كما اسلفتى تشابه الروح موجود بيننا
    حتى فى المنتدى
    تحب اشخاصا لتشابه ارواحكم
    قد لا تكون التقيتهم
    ولكن تشعر بأن حروفهم تطابق حروفك
    او حروفك تطابق حروفهم
    وبالتالى تتطابق الارواح
    لك احترامى سروية

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروية مشاهدة المشاركة
    التشابه بين روحين............من شبيه روحك ؟؟؟؟؟
    التشابه بين روحيــــــــــن ؟!!



    واجمل شيئ في الحياة ان تجد من يفهمك
    من تجامله فلا يتصور انك تشتمه
    ومن تمنحه قلبك فلا يرميه في سلة المهملات
    من تسعده كلمة منك وكأنها ملايين العبارات


    ان كل انسان له شبيه روحي وان لم تلتقي به اليوم قد يكون جالساً جنبك ولاتراه فابحث عنه


    ؟؟
    الاخت سرويه
    اجمل شئ ان تجد شخصا تحس بانه انت
    لدرجة الاندماج
    يحس بك
    وتحس به
    ينظر للاشياء بعينيك
    وتنطق الكلمات بلسانه
    هيا كلنا نبحث عن شبيهنا ... فربما هو انت ... او انا ...
    تسلمى اختى سرويه على الموضوع الرائع ...

  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    First impression الانطباع الاول هو ما يقودنا الي الإلفه التي تقودنا للتشابه الاولي ... سؤال مره تجي محل جديد لاول مره لاكن يكون عندك اعتقاد قبل كده زرت المحل ده او حاله ثانيه يحصل حدث امامك انت تكون عارف نهايتوا شنو الحالات دي مرت بي انا كثير هل هي ظاهره غريبه ام لكل الناس موضوع جميل


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية nehroo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني المنيرة
    المشاركات
    1,228

    العزيزة سروية

    كلامك حكم ..
    وقال :
    ( يا تومي طرينا )

    بجيك راجع

    اللهم اسألك الفوز بالجنة
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية كندشة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    397

    أحلى مافي ذلك أن تجد هذا الشخص في الوقت المناسب

    النفس ما حملتها تتحمل وللدهر أيام تجور وتعدل
    وعاقبة الصبر الجميل جميلة وأفضل أخلاق الأنام التجمل

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid