صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 29

الموضوع: الحاصل شنو؟؟؟؟

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    الحاصل شنو؟؟؟؟

    يا أخوانا ده كلام وين ده
    أو نعمل شنو يعنى

    السنه دى لما سألنا من العمره
    قالو بتكلف خمسه أضعاف السنه الفاتت
    ده طبعاً بعد ما خرجت من وزارة الأوقاف
    وإتبنتها وكالات سفر سياحيه

    ولو العمره كده يبقى الحج ح يكون كيف؟؟؟

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    زووووول يفتينا الحاصل شنو؟؟؟

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  4.  
  5. #3
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة littlestar مشاهدة المشاركة
    زووووول يفتينا الحاصل شنو؟؟؟
    تكوني طالبانا يا بتنا وربنا


    يا ربي انا وين
    sun shine
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة littlestar مشاهدة المشاركة
    زووووول يفتينا الحاصل شنو؟؟؟
    من قال لا اعرف قد افتى
    نحن معاك دايرين نفهم الحاصل شنو

    ربنا يهون ليكم اذا ليكم نصيب بتعمرو

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية :@ارجوان:@
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    446

    سلامات يا عسل
    هي العمره ي للمقيمين جوا البلد بقت بي مبلغ وقدره يعني لو انتي عايشه في مدينه غير جده ومكه والمدينه المنوره حتدفعي دم قلبك لانو لو كنتو اسره معناها لازم تطلعو ضمن حمله والحمله دي لي كل فرد مبلغ سواء عايز يمشي يران او بي الباصات
    بي الميته كدا لي كل فرد 800 ريال دل على حسب ما انا عمرتا رمضان الفات وي بي الميته فما تستغربي كتير الموضوع بقا تجاره ما عباده ربنا يقويكي يا عسل جمعي من حسه ولا اقول ليكي شهر العسل تعالي مكه





    خلوني بحالي لا همني حزن ولا للفرح مشتاقه
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    تكوني طالبانا يا بتنا وربنا
    بس خد بالك كده الحساب بيكتر
    ونحن لسه داخلين على مصارف عمره وعرس
    وكده

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    من قال لا اعرف قد افتى
    نحن معاك دايرين نفهم الحاصل شنو

    ربنا يهون ليكم اذا ليكم نصيب بتعمرو

    اللهم آمين

    والله ياريت لو حد يقدر يفتينا برضو ف الحاصل
    ربنا يهون ويذلل الصعب

    تسلمى كتير ياغاليه

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    سلامات يا عسل
    هي العمره ي للمقيمين جوا البلد بقت بي مبلغ وقدره يعني لو انتي عايشه في مدينه غير جده ومكه والمدينه المنوره حتدفعي دم قلبك لانو لو كنتو اسره معناها لازم تطلعو ضمن حمله والحمله دي لي كل فرد مبلغ سواء عايز يمشي يران او بي الباصات
    بي الميته كدا لي كل فرد 800 ريال دل على حسب ما انا عمرتا رمضان الفات وي بي الميته فما تستغربي كتير الموضوع بقا تجاره ما عباده ربنا يقويكي يا عسل جمعي من حسه ولا اقول ليكي شهر العسل تعالي مكه
    ارجوان

    100 ريال بس في الداخل يعني تركب بص من الرياض الي ميقات قرن المنازل وينتظرك البص لمن تحرم ويسوقك الي مكة وينزلك في فندق و تاني يوم يوديك المدينة المنورة وينزلك في فندق ويجيبك راجع الرياض تاني وكل ده بي مية ريال بس.

    رايك شنو في الكلام دا؟

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية :@ارجوان:@
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    446

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    ارجوان

    100 ريال بس في الداخل يعني تركب بص من الرياض الي ميقات قرن المنازل وينتظرك البص لمن تحرم ويسوقك الي مكة وينزلك في فندق و تاني يوم يوديك المدينة المنورة وينزلك في فندق ويجيبك راجع الرياض تاني وكل ده بي مية ريال بس.

    رايك شنو في الكلام دا؟
    والله دا كلام عجيب انا عن نفسي من الشرقيه دا اول شي تاني شي رمضان الفات عمرتا مع اهلي
    تالت شي 100 ريال دي حيرموك اخر بلاد المسلمين عشان تصل الحرم تصلي الفجر تطلع من العشا او احتمال عشان كان رمضان ؟ الله اعلم





    خلوني بحالي لا همني حزن ولا للفرح مشتاقه
  18.  
  19. #10
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1

    الحج والعمرة

    زمان كان الحجاج ياتون مشيا من السنغال ونيجيريا والكاميرون وبقية الدول الافريقية
    مرورا بالسودان في رحلة ربما تستغرق العام ونصف العام ومنهم من لا يقدر على مواصلة المشوار وفضل البقاء بالسودان وحتي هذة اللحظة توجد لهم بقايا حجاج امثال
    حي الموردة وجزء من حي الدباغة وبالاصح الشارع العام جوار دوار كبري حنتوب
    حتي اطررنا لعمل سينما خاصة بهم لحبهم للسينما وهذا دليل علي مرورهم بالسودان
    فتخيل كيف كان الناس تشقي وتتعب شيبا وشبابا لزيارة بيت الله الحرام فالمثالة ليست ماسالة فلوس وعمرة بقدر ما هي عزيمة وقوة ايمان وكما يقولون اذا المنادي ناداك
    فلا شي يوقفك لا فلوس ولاشركات سياحة ولكن كل من يحاول العمرة او الحج للاسف يفكر في فلوس التجارة من جدة قبل مصاريف العمرة فاتمني ان تكون كل زيارة خالصة لله وليس بقصد الاتجار والموضوع طويل جدا فالحج والعمرة لمن استطاع اليه سبيلا

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687


    و الله يا نجمة ما طمنتيني خاااالص
    الله يستر الكلام دا ما يكون صاح لأنو الوالد و الوالدة جائين عُمرة رمضان إن شاء الله السنة دي
    و كمان حالتي قلتا ليهم ياريت تجيبوا معاكم أخر العنقود
    خمسة أضعاف ؟ ! ؟ دي معناها رسوم حج سياحي عدييل كدا
    يا ريت العارف حاجة يفتينا في الموضوع دا فحسب علمي من زماااان موضوع العُمرة دي
    بتقوم بيهو الوكالات بالتنسيق مع وزارة الحج و الأوقاف و العُمرة
    وين سمر بت طه و تيسير عشان يفتونا في الموضوع دا ؟


    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية :@ارجوان:@
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    446

    والله عندي ليكم اخبار نهائي ما كويسه احتمال ما يستقبلو حجاج السنه دي عشان النفلونزا الخنازير وفتا فيها مفتي الجمهوريه المصريه انو يجوز ايقاف الحج مدام في صالح البشريه
    فبي التالي اكيد العمره في رمضان حتكون على نفس الوتيره خاصه انو من شرق اسيا الحجاج والمعتمرين بيكونو كتار جدا

    ان شاء الله الخبر ما يكون صحيح وتعمري يا لتيل وجيب ماما وبابا يا استاذ محمد





    خلوني بحالي لا همني حزن ولا للفرح مشتاقه
  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    والله عندي ليكم اخبار نهائي ما كويسه احتمال ما يستقبلو حجاج السنه دي عشان النفلونزا الخنازير وفتا فيها مفتي الجمهوريه المصريه انو يجوز ايقاف الحج مدام في صالح البشريه
    فبي التالي اكيد العمره في رمضان حتكون على نفس الوتيره خاصه انو من شرق اسيا الحجاج والمعتمرين بيكونو كتار جدا

    ان شاء الله الخبر ما يكون صحيح وتعمري يا لتيل وجيب ماما وبابا يا استاذ محمد
    والله اخبارك كعبة عديل يا ارجوان يا اختي
    بس جد ناس شرق اسيا بكونو اكتر حجاج ومعمرين
    يعني اذا منعوهم بكون احسن من امنعو الجميع
    او اذا شافو اكتر الاصابات من اي بلد وبكدا يحددو
    لكن مش في فحوصات وشهادات صحية قبل السفر والدخول للسعودية
    اها المنع دا بكون ما منطقي ابدا
    غايتو ربنا يهون للناس

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية سامية عباس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    677

    والله حسب علمنا من مصادر صحفية انو ح يكون في تخفيض في رسوم العمرة لهذا العام بجانب إلغاء مبلغ التأمين على المعتمرين
    http://www.alwatansudan.com/index.php?type=3&id=1771

    إن شالله تجدو إفادة في هذا الرابط

    وربنا يجعل لينا وللجميع نصيب في عمرة هذا العام

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    مشكوووووورة صحفيتنا و أديبتنا مريم الأخرى
    ونتمنى أن يكون ما ورد في صحيفة الوطن من تصريحات هي الحقيقة
    و أن نراها واقعا ً ملموسا ً
    وربنا يسهل للجميع زيارة بيته الكريم معتمرين و حُجاج

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    لو قالو ليكم 100 يبقى 700

    قروشنا زي مواعيدنا

    ماتحسبو وخلوها على الله

    لانه لو جبتوها كده تجيكم كده


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    والله عندي ليكم اخبار نهائي ما كويسه احتمال ما يستقبلو حجاج السنه دي عشان النفلونزا الخنازير وفتا فيها مفتي الجمهوريه المصريه انو يجوز ايقاف الحج مدام في صالح البشريه
    فبي التالي اكيد العمره في رمضان حتكون على نفس الوتيره خاصه انو من شرق اسيا الحجاج والمعتمرين بيكونو كتار جدا

    يا:@ارجوان:@
    عندي نفس الاحساس دا

    غايتو ربنا يرفع البلاء من العالم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    سلامات يا عسل
    هي العمره ي للمقيمين جوا البلد بقت بي مبلغ وقدره يعني لو انتي عايشه في مدينه غير جده ومكه والمدينه المنوره حتدفعي دم قلبك لانو لو كنتو اسره معناها لازم تطلعو ضمن حمله والحمله دي لي كل فرد مبلغ سواء عايز يمشي يران او بي الباصات
    بي الميته كدا لي كل فرد 800 ريال دل على حسب ما انا عمرتا رمضان الفات وي بي الميته فما تستغربي كتير الموضوع بقا تجاره ما عباده ربنا يقويكي يا عسل جمعي من حسه ولا اقول ليكي شهر العسل تعالي مكه

    تسلمى كتير يا عثــــــــــل
    للإهتمام بالموضوع
    وفعلاً الحكايه بقت أكتر من تجاره
    يعنى الدين بيقول إنو "الناس سواسيه كأسنان المشط"

    لكن حتى عند المشعر الحرام
    بتلاقى التفاوتات والطبقات
    بدءاً بالأجناس
    وإنتهاء بحجم إستطاعتك
    وبتكون ملحوظه بالجد
    فى أيام الحج

    ونحن السودانيين كمان ما مقصرين
    نعجبك ف الإسثناءات دى
    يعنى حاج الخرطوم
    غير حاج القضارف
    غير حاج دارفور
    غير حاج بوتسودان

    ده طبعاً غير
    أنواع الحج
    السياحى والمميز
    وال مابعرفو شنو
    يعنى بيسهلوها لناس
    ويشلهتوها على ناس
    وعندك قرش بتسوى قرش
    وياسبحان الله
    نسأل الله الهداية

    وتسلمى ياستى للإفاده
    لكن أنا بسال بالضبط عن رسوم السنه دى
    لأنو السنين الفاتت ما كانت كده

    تلويده:
    الشهر العسل ده لقدام شويه
    نحن بنسال عن حسه

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    ارجوان

    100 ريال بس في الداخل يعني تركب بص من الرياض الي ميقات قرن المنازل وينتظرك البص لمن تحرم ويسوقك الي مكة وينزلك في فندق و تاني يوم يوديك المدينة المنورة وينزلك في فندق ويجيبك راجع الرياض تاني وكل ده بي مية ريال بس.

    رايك شنو في الكلام دا؟

    أستاذنا القدير حاتم مرزوق

    شكراً للإفادة

    لكن أعتقد أن الأخت أرجوان
    تقصد التفويج ضمن وكالة مختصة

    والله أعلم

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    والله دا كلام عجيب انا عن نفسي من الشرقيه دا اول شي تاني شي رمضان الفات عمرتا مع اهلي
    تالت شي 100 ريال دي حيرموك اخر بلاد المسلمين عشان تصل الحرم تصلي الفجر تطلع من العشا او احتمال عشان كان رمضان ؟ الله اعلم

    بالضبط كده
    مش بقولك الشغله بقت عباره عن ماديات بحته

    نسال الله العافية

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد عزرة مشاهدة المشاركة
    زمان كان الحجاج ياتون مشيا من السنغال ونيجيريا والكاميرون وبقية الدول الافريقية
    مرورا بالسودان في رحلة ربما تستغرق العام ونصف العام ومنهم من لا يقدر على مواصلة المشوار وفضل البقاء بالسودان وحتي هذة اللحظة توجد لهم بقايا حجاج امثال
    حي الموردة وجزء من حي الدباغة وبالاصح الشارع العام جوار دوار كبري حنتوب
    حتي اطررنا لعمل سينما خاصة بهم لحبهم للسينما وهذا دليل علي مرورهم بالسودان
    فتخيل كيف كان الناس تشقي وتتعب شيبا وشبابا لزيارة بيت الله الحرام فالمثالة ليست ماسالة فلوس وعمرة بقدر ما هي عزيمة وقوة ايمان وكما يقولون اذا المنادي ناداك
    فلا شي يوقفك لا فلوس ولاشركات سياحة ولكن كل من يحاول العمرة او الحج للاسف يفكر في فلوس التجارة من جدة قبل مصاريف العمرة فاتمني ان تكون كل زيارة خالصة لله وليس بقصد الاتجار والموضوع طويل جدا فالحج والعمرة لمن استطاع اليه سبيلا


    أول شى مرحبتين أخى أسعد
    أنك تكون معانا وفى وسطينا
    ولى عظيم الشرف إنو تكون اولى مشاركاتك
    من حظ البوست ده

    أخى أسعد
    نحن ما قلنا شى
    فى سبيل الله نزكى بالغالى والنفيس
    حتى أنفسنا
    ومن يفعل ذلك له حظ عظيم فى الدنيا والآخره
    وهو عند الله من الفائزين

    قصدى من الموضوع كلو
    أنو بقو يصعبوها على الناس شديد
    والمواطن يجيب من وين ولآ من وين؟؟؟
    وبعدين نشوفا من بعد تانى شويه
    للأسف بنلاقى دايماً إنو الوضعو بسيط
    بيكون عايز يرضى وجه الله تعالى
    بأى طريقه
    وبيكون حلم عمرو إنو يمشى بيت الله الحرام
    وال عندو اموال مكدسه
    بيكون ما عارف يوديها وين ولا عايز يزكى عنها حتى

    طبعاً دى ما قاعدة ثابته
    لكن تقدر تقول ده الغالب الأعم

    ومشكور كتير والله

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة

    و الله يا نجمة ما طمنتيني خاااالص
    الله يستر الكلام دا ما يكون صاح لأنو الوالد و الوالدة جائين عُمرة رمضان إن شاء الله السنة دي
    و كمان حالتي قلتا ليهم ياريت تجيبوا معاكم أخر العنقود
    خمسة أضعاف ؟ ! ؟ دي معناها رسوم حج سياحي عدييل كدا
    يا ريت العارف حاجة يفتينا في الموضوع دا فحسب علمي من زماااان موضوع العُمرة دي
    بتقوم بيهو الوكالات بالتنسيق مع وزارة الحج و الأوقاف و العُمرة
    وين سمر بت طه و تيسير عشان يفتونا في الموضوع دا ؟



    والله ياود الجاك
    الله يكضب الشينه
    لكن ده ال وصلنا من السؤال
    وعشان أطمنك شويه
    هى ما خمسه أضعاف خمسه أضعاف يعنى
    السنه الفاتت كان المعتمرين بالباخرة بيكلفهم فى حدود الـ 750 جنيه (بالجديد)
    الحين لما سألنا قالو بتكلف 2,600 جنيه (وبالجديد برضو)
    وإنو المسؤله عن التفويج مسئولية مباشرة هى وكالات السفر

    غايتو ربنا يهونها
    ويقدرك تعمر ناس بيتكم
    وتحججهم كمان

    همسة آخر السطر:
    إن شاء الله تكون عمرة
    وحضور مناسبه سعيده قرييييب

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    والله عندي ليكم اخبار نهائي ما كويسه احتمال ما يستقبلو حجاج السنه دي عشان النفلونزا الخنازير وفتا فيها مفتي الجمهوريه المصريه انو يجوز ايقاف الحج مدام في صالح البشريه
    فبي التالي اكيد العمره في رمضان حتكون على نفس الوتيره خاصه انو من شرق اسيا الحجاج والمعتمرين بيكونو كتار جدا

    ان شاء الله الخبر ما يكون صحيح وتعمري يا لتيل وجيب ماما وبابا يا استاذ محمد


    الله يطمنك يا أرجوان
    ده خبر بالله
    الله يستر علينا بس
    وإن شاء الله ما يتطبق

    عشان لو حصل
    فى باب من أبواب الرحمة بيتقفل
    وما ننسى إنو ف السنين الفاتت
    كانت فى أمراض برضو مستشريه
    زى السارس وحمى الضنك
    وغيرها
    ومافى كلام من ده حصل

    غايتو
    نسأل الله
    أن يرفع عنا البلاء

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :@ارجوان:@ مشاهدة المشاركة
    والله عندي ليكم اخبار نهائي ما كويسه احتمال ما يستقبلو حجاج السنه دي عشان النفلونزا الخنازير وفتا فيها مفتي الجمهوريه المصريه انو يجوز ايقاف الحج مدام في صالح البشريه
    فبي التالي اكيد العمره في رمضان حتكون على نفس الوتيره خاصه انو من شرق اسيا الحجاج والمعتمرين بيكونو كتار جدا

    ان شاء الله الخبر ما يكون صحيح وتعمري يا لتيل وجيب ماما وبابا يا استاذ محمد


    لكن طالما الفتوى من المصريين
    أى حاجه أصدقها منهم

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    والله اخبارك كعبة عديل يا ارجوان يا اختي
    بس جد ناس شرق اسيا بكونو اكتر حجاج ومعمرين
    يعني اذا منعوهم بكون احسن من امنعو الجميع
    او اذا شافو اكتر الاصابات من اي بلد وبكدا يحددو
    لكن مش في فحوصات وشهادات صحية قبل السفر والدخول للسعودية
    اها المنع دا بكون ما منطقي ابدا
    غايتو ربنا يهون للناس


    بالمناسبه
    حتى المنع ده ما بيكون فى صالح السلطه السعودية
    عشان كده أكيد ده بيكون آخر الحلول

    وقولو
    إن شاء الله الفتوى دى ما تكون صحيحة وتتحقق

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid