النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: عضو مخستك

     
  1. #1
    جنابو
    Guest

    عضو مخستك

    كل مانزرع الجرجير تجى الغنمايه تقزقز بيهو
    دى المشكله البعانىمنها يافردوبتمنا من اسرة ودمدنى ان تساهم مساهما جاده وفعاله فى حل المشكله

    وانا سعيد بالمشاركه لاول مره في منتدى ود مندني


    وكل التحيه والشوق الاخوان الاعضاء

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    انتا ازرع شطه خضراء خليها تجي تقزقز بيها وتاني ازرع جرجير حرم ما تصلو تاني اصلو


    مرحبا بيك وسط اهلك وعيلتك وسعدنا جداً بانضمامك لكوكبتنا وبالتوفيق حبيبي

  4.  
  5. #3
    wadmadani
    Guest

    ا

    مرحب بيك يا جنابو والله كنا محتاجينك من زمان واسمع كلامو علي شان صح


    ومرحب بيك عضو جديد بينا



  6.  
  7. #4
    جنابو
    Guest

    مكسب

    انتا شايف كدا يا ابو روان وانا حا اعمل بي وصيتك وبيت الشورة ما خرب
    ومشكور علي الرد الجميل




    حبي اديك احلا احلا احلا احلا احلا بووووووووووووووووووووسه

















  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مازن الجمّال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني - ود أزرق
    المشاركات
    520

    يا جنابو

  10.  
  11. #6
    جنابو
    Guest

    ا

    مرحب يا راستا ودي هديه مني ليك

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    انتا ازرع شطه خضراء خليها تجي تقزقز بيها وتاني ازرع جرجير حرم ما تصلو تاني اصلو


    مرحبا بيك وسط اهلك وعيلتك وسعدنا جداً بانضمامك لكوكبتنا وبالتوفيق حبيبي

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458




  16.  
  17. #9
    جنابو
    Guest

    والله جوكم لزيز يافرد لاكن لو الوحد لقى جك حلو مر بكون الجو اروع

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني 00السوريبه
    المشاركات
    746

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بدل مازرع شطة علي قول الاخوه الاحباب
    وانت جنابو 0الامر عندكم وديها محكمة الابنطباط 0 تكون صلحت جيبك وجيب الاخرين وخزينة الدولة 0 غدا نتلاقي 0ونعرف قيمة الغرامة علي المسكينة

    أصـــل منك انـــا يابــــلد
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458



    اتفضل يا جنابو طلباتك أوااااااااااامر

  22.  
  23. #12
    جنابو
    Guest

    اسمع الحلو مر وصل باقى اللغمة وملاح الروب

    التعديل الأخير تم بواسطة جنابو ; 06-11-2004 الساعة 02:21 PM
  24.  
  25. #13
    جنابو
    Guest

    والله ياابو امهدى كلامك جميل وانا فكرته فى الوضوع ده لاكن الدنيارمضان عشان كده مافى طريقه لى موضوع الجيب ده لاكن خزينة الدولة ممكن

  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    يااهلا وسهلا
    شرفت ونورت المنتدى

    Do not forget me




  28.  
  29. #15
    جنابو
    Guest

    بى نورك ياحبيبنا وانشاءالله دايمن عامرين

  30.  
  31. #16
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    مرحبتين بجنابو
    والله انا بريئة وما عملت اي شي

    نورتنا والله

    Only God Can Judge Me



  32.  
  33. #17
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    مرحباا بيك نورت المنتدى

    اختكم: مــريـــومــه
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    مرحب بيك بينا


    ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا ك

  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458

    شنو يا جنابو احنا عازمنك افطار واحنا ما عارفين ولى شنو
    وبرضو مرحب بيك وهاك ده ملاح الروب .....




    والعصيدة بنسوط ليك فيها لما تنتهي ختها في الكوره .... خلاص اتفقنا ...

  38.  
  39. #20
    جنابو
    Guest

    مرحب بى تشيزو وبرائتك ظاهر من التوقيع بتاعك وسعيد جدا بى وجودك حلوة وامورةمرحب بيك وعايزين نشوف حلاوتك دى00000000000هسى نقوم نمشى لى ابوالقيس ناكل العصيدة دى قبال ماتبرد وبعد اك نشوف الحاصل شنو ومرحب بيكم اهلى واحبابى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid