النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: ^^**انواع العيون و معانيها **^^

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    141

    ^^**انواع العيون و معانيها **^^




    انواع العيووووووون ومعانيها ؟؟؟؟؟؟
    العين الناعسة :

    هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء ، تعبر عن الإستسلام والرضوخ والطيبة ، وتدل على اللامبالاة والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال

    العين المخدرة:
    فهي عين تائهة حائرة حزينة ترتسم عليها علامات الأرق ، وتدل على أن صاحبها يهزم بلا مقاومة ، ولايعتمد عليه مطلقاً لأنه يضر أكثر مما ينفع

    العين الثعلبية:
    فيها دهاء ومكر ولؤم ، وكأنها عين صقر يوشك أن ينقض على فريسته ، وتدل على ذكاء ممزوج بدهاء ، وصاحبها شعلة نشاط يركن إليه في الأعمال الخطيرة التي تتطلب حسن تصرف ، وهو شخص جامد لايعرف المجاملات

    العين الغائرة:
    وكأنها مختبئة وتحيط بها هالة قاتمة تنظر بترقب وحدة غامضة ، تدل على أن صاحبها إما حاقد ومعقد نفسياً من كثرة الهموم ،أو مظلوم لايملك قوة ترد عنه الظلم ومغلوب على أمره

    العين النمرية أو الصارمة:
    يكون صاحبها ثابتاً في نظرته ، لابسمة فيها ولاحزن بل الصرامة وعدم الإنكسار والثقة القوية بالنفس ، وتدل على الجدية في العمل والدقة وعدم المجاملة

    العين الطيبة:
    فهي أجمل العيون وأكثرها راحة ، تنطق بالصفاء والنقاء والوفاء ، وتدل على طيبة قلب صاحبها وثقته وحسن ظنه ونقاء سريرته ، وصاحبها يتعب في حياته لأنه يثق في كل الناس ، وهو عاقل ينشد المثالية ويحب الهدوء و السلام

    العين الضاحكة:
    هي الصافية المبتسمة كأنها عيون طفل ، تتسم بالبريق وتدل على نقاء النفس والمحبة والقبول صاحبها قليل الهم سعيد الحال مرهف الحس محبوب من الكل

    العين الصفراء:
    هي العين الباهته الممزوجة بصفرة وغشاوة ، غير مركزة في نظراتها ، وكأن صاحبها مصاب بمرض كبدي أو في العين نفسها وذلك بما اكتسب من ملامح الحسد واللؤم ، ولايفسح مجالاً للتفاهم ويحمل غلاً ،لذا نقول على من يحمل مثل هذه الصفات إنسان صفراوي

    العيون الجريئة:
    هي متسعة الحدقة ، ثابتة النظرة ،قوية ،وتدل على الإنطلاق والتحرر مع طيبة القلب ، صاحبها شجاع ، ونادراً ماترتع عيناه أثناء الكلام ، يحب المزاح ، مخلص لمن يحبه ويقسى على من يعاديه

    العين الشريرة:
    هي جاحظة غير مستقرة ، تعلوها مسحة الكبر والتعالي وتدل على عقدة النقص ، صاحبها أسود القلب لايرحم ، وهو في الحقيقة جبان ولايؤتمن ، معقد وحقود

    العين الغمازة:
    هي كثيرة الحركة والإلتفات ، فتدل على كثرة اللمز والغمز ، تترجم مايجول بخاطر صاحبها ومايضمره من استخفاف لمن ينظر إليه ، وهو يفتقد الشجاعة ويمتلك الأنانية والتعالي والسخف

    العيون المنكسرة:
    هي العين المغمضة أغلب الأحيان عليها مسحة حزن وندم لحرمان أو تأنيب ضمير ولوعة في النفس على فقدان شيء غالي ، فالإحساس بالذنب يكسر العين

    العين البريئة:
    فيها ثبات مع صفاء الحدقة وابتسامة المنظر مع البراءة المتمثلة في الشكل العام وتشعر بمحبة صاحبها والإطمئنان إليه ، وتدل على طيبة قلبة ،وفي بعض الأحيان يكون ساذجاً مما يسهل الضحك عليه من قبل المخادعين

    العين الحنونة:
    كأنها عين أم حنون على طفلها ، فيها مسحة الشفقة والرحمة ورقة الإحساس ، وفيها شفافية وتدل على الصدق والإخلاص والحب الصافي ، وعلى الحرص والإيثار والتضحية ، تطمئن القلب وتفرح النفس وتزرع الثقة

    العين البلهاء:
    فيها جحوظ خفيف ترتسم فيها علامات الحيرة والبلادة وابتسامة بلهاء مع تحرك الجفون بارتعاشة مرتجفة تدل على ضعف صاحبها وبلادته ، مع مكر بلابصيرة وتقلب وحيرة

    العيون الجاحظة:
    تعبر عن ثورة أو خوف أو إعجاب ، فهذا الجحوظ يعبر عن مشاهدة أو سماع شيء مثير حزناً أو فرحاً ، وتدل على أن صاحبها مفرط الحساسية تجاه مايراه ، ولايجد وسيلة للتعبير إلا عينيه ، فهو طيب لايعرف الخبث ولا اللؤم




    عيونك من اي نوع؟

    حنيني اليك وليل الغربه اضناني
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية LighT^RosE
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    475

    salemat yadak ya mobde3 laken tsdeg lesa ma 3rft 3euni min ay no3 fehm

  4.  
  5. #3
    wadmadani
    Guest

    لاكن يا اخوان احلا من عيون الاطفال مافي

  6.  
  7. #4
    جنابو
    Guest

    ياعينيه ياعينيه

    كدى شوف عيونى دى من ياتو نوع ياااااااااااااااااااااااااحنينى

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    Do not forget me




  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    عاين انا عيوني حمر والله حمرة طبيبعية دي تكون عيون شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    طبعا انا لسة ما اكتشفت عيوني من ياتو نوع
    لكن اكتر توع عجبني حق العيون البلهاء

    يديك العافية على الموضوع الحلو

    Only God Can Judge Me



  14.  
  15. #8
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    141

    LighT^RosE

    خلاص وريني عيونك وانا بوريك اي نوع

    حنيني اليك وليل الغربه اضناني
  16.  
  17. #9
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو40
    المشاركات
    141

    المشتاق

    اكيد احلى من عيون الاطفال مافي

    جنابو

    عيونك عيون شمشار

    ruby

    عيونك عيون

    ايه هو السؤال (اكيد انتي فاهمه)


    aborawan


    عيون بعاتييييييييييييي


    schizo

    والله انتي ادرى بعيونك

    حنيني اليك وليل الغربه اضناني
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    شنو ياشاطر خلي كلامك واضح

    فهمني مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قصدك شنو

    Do not forget me




  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية waheeb
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الدولة
    أبوعشر
    المشاركات
    1,073

    انا قايتوا ما عارف نوع عيوني,, لكن ورينا انت عيونك من ياتو نوع؟

    [كفى بالموتِ واعظاً يا عبِاد]
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    اول مره اسمع عن النوع ده من العيون ؛مصتلحات جديده
    العيون معروفه العيون الناعسه ؛والفي طرفها حور ؛والجاحظه
    لكن نوع عيونك دي تاليفه

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  24.  
  25. #13
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    انا ما اعرف بالضبط انا شنو؟

    يمكن العيون الطيبه او العيون الضاحكه

    التعديل الأخير تم بواسطة حلوه واموره ; 08-11-2004 الساعة 03:58 AM
    اختكم: مــريـــومــه
  26.  
  27. #14
    جنابو
    Guest

    اناعرفت عيونى عيون شمارات الكلام فى العيون الثعلبية دى يعاينو ليها كيف

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    مشكور اخوي و يديك العافية

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid