النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: التبرع بدماغ الرجل والمرأة

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمد النويري-الفقراء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    367

    التبرع بدماغ الرجل والمرأة

    كان في أحد المستشفيات مريضاً وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الإنتظار حين وصل الطبيب متعباًقائلاً: سأنقل إليكم خبراً غير سار :الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ وهذه عملية خطيرة جداًوإجرائها سيكون على مسؤوليتكم. فاندهشت العائلة وبقي أفرادها صامتون.فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب:"كم يبلغ ثمن الدماغ؟" فأجابه الطبيب:"هذا يختلف فقيمته 5000$ إذا كان دماغ رجلو200$ إذا كان دماغ إمرأة. فساد الهدوء الصالة ولكن الرجال أخذوا يضحكون بإستهزاءوتجنبوا النظر إلى النساء اللواتي اندهشن.ولكن أحد الرجال كثير الفضول(حشور( سأل الطبيب عن سبب الإختلاف؟فأجابه الطبيب: دماغ المرأة أقل كلفة لأنه تم إستعماله بمعنى أخر أن الرجال لا تستعمل عقولها.. جاتني بالإيميل من احد الأصدقاء
    بصراحة أنا اؤيد نوعاً ما ذلك الرأي أن الرجل لا يستخدم دماغه إلا في نطاق ضيق وللأسف كثير من الأحيان ما بكون ذلك الاستخدام في صالحه . أها انتو رأئكم شنو أكيد البنات بعجبهم الكلام دا يلا ادونا رأئكم انتو بصراحة ؟؟

    الليلة شوفو الغربة شن بتسوي..
    وانا البتضاري من عينيها ما تشوفني وتنادي علي..
    وأنا البتشابا فوق للغيمة شان الغيمة تختفني..
    وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    الرخيـص برخصتــه يدوقك مغصتــه


    شكراا محمــد بس برضو الراجل مخه نضيف

    والمره زي ما قالو كان بقت فاس ما بتشق الراس



    يالبنات ماتفهموني غلـط


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمد النويري-الفقراء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    367

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    الرخيـص برخصتــه يدوقك مغصتــه
    :d :d

    شكراا محمــد بس برضو الراجل مخه نضيف

    والمره زي ما قالو كان بقت فاس ما بتشق الراس



    يالبنات ماتفهموني غلـط
    صحيح يال مميز اخوي في رجال مخهم نضيف وفي واحدين جد ما عندهم مخ زاتو .. ودا ما تحيز لطرف دون الاخر . وصحيح المرة ما بتشق الرأس وللاسف هناك من يعتقد في نفسه انو المرأة زاتها رأس ودي المصيبة .. مشكور على المرور

    الليلة شوفو الغربة شن بتسوي..
    وانا البتضاري من عينيها ما تشوفني وتنادي علي..
    وأنا البتشابا فوق للغيمة شان الغيمة تختفني..
    وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    الرخيـص برخصتــه يدوقك مغصتــه


    شكراا محمــد بس برضو الراجل مخه نضيف

    والمره زي ما قالو كان بقت فاس ما بتشق الراس



    يالبنات ماتفهموني غلـط
    فهمنا غلط وخلاث

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid