النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: من الحب ماقتل

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    من الحب ماقتل

    اقدم طبيب نفسى لبنانى بقتل فتاتين ووالدهما ثم اقدم على الانتحار
    فى منطقه الكوره شمال لبنان
    وقال المصدر ان جاك حريكى قام باطلاق النار على غصان غانم وابنته شيرين وشانتل
    ثم اقدم على الانتحار
    وذلك بعد ان قام الطبيب بخطبة شانتال الا انها رفضت الزواج منه

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  2.  
  3. #2
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية معز عبد المنعم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني حي الزمالك و القبة
    المشاركات
    281

    البركه فيكم ياهل لبنان

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963



    صباحاتو لبن حليب أخى / وجدى

    حادث يؤسف له ... ماذنب هذه الأسرة

    ولكن هذا الحادث يدعم فكرة إنو بعض الأطباء

    النفسيين يحتاجون إلى من يطبب عليهم ....

    ولك صادق الود أخى / وجدى

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    من الحب ما قتل

    الحب اقتل واحد لكن حب اقتل اربعه دي جديده

    وبعدين قتل الحب انا بعرفوا , كضب ساي , والله الزمن ده كفيل بأنو يمسح الما بتمسح , بس الواحد يخت الرحمن في قلبو , ( اسأل مجرب )

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  8.  
  9. #5
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهيد ود السفاح مشاهدة المشاركة
    , والله الزمن ده كفيل بأنو يمسح الما بتمسح , بس الواحد يخت الرحمن في قلبو , ( اسأل مجرب )
    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء

    تحياتي وجدي
    قلت لي شنو يا مهيد


    يا ربي انا وين
    sun shine
  10.  
  11. #6
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الصحافة صحافة العظام من سبعة للحزام
    المشاركات
    94

    خلاص يعني من قلتهن يعني !!! حب شنو وقتل شنو العالم دي عايشة في زمن غير زمانها نسأل الله العفو والعافية ...

    وكتين عيش الخلاء يقصّر بتبقي مسافة في جواي بتحضني صحوة المحروم وإيقاع خطوتك مكتوم أجادل في الفكر والحيل وأحاول مره زي ألقاك بين برق السماء البحرق حشا المطرة معطّنه ببشارة الخير ....
  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    تحياتى اخى يوسف

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  14.  
  15. #8
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    ود السفاح .شكلك زعلان شديد

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    ابو النور شيل الطاغيه عشان نشوف الجنبك

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء

    تحياتي وجدي
    قلت لي شنو يا مهيد
    هسي بالله عليك في داعي للزرزره دي ؟؟؟

    والتوقيع ده يشهد الله انو خالي من الانوثه تماماً

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدى محمد خميس مشاهدة المشاركة
    ود السفاح .شكلك زعلان شديد
    انا مزعلني البلم في الناس اكتلهم ده , فلاحتو في المسدسات , الظاهر عليهو حنكو ما سنين

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    بالله لو ما كان طبيب نفسي كان مَثل بالجُثث ؟
    قِلة عقل و ضعف في الإيمان
    فحرمة النفس البشرية أعظم عند الله من حُرمة بيته المُحرم

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    377

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    بالله لو ما كان طبيب نفسي كان مَثل بالجُثث ؟
    قِلة عقل و ضعف في الإيمان
    فحرمة النفس البشرية أعظم عند الله من حُرمة بيته المُحرم

    الزول دا درس الطب النفسي وين ؟؟
    يعني معنى ذلك لو راجعته في العيادة وكانت على خلاف مع الزوجة أو الخطيبة
    معنى ذلك انه بدلاً أن يعطيك مضاد حيوي للإكتئاب حايديك طلقات ومسدس عشان تفرغهم في انسانة بريئة تحتاج لأن نقدم لها طلقات من الزهور العطرة
    هذا انسان مريض جدا
    لكن مايحيرني كيف كان يعالج مرضاه ؟؟

  26.  
  27. #14
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    شكلو دارس طب بالعصر ياود الجاك

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    هسي الزول دا جااااااادي

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    هسي الزول دا جااااااادي
    ما دي المصيبه

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  32.  
  33. #17
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    شكلو كان مكسسسسسسسسسسسسسسر

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدى محمد خميس مشاهدة المشاركة
    شكلو كان مكسسسسسسسسسسسسسسر
    الكسير بنعرفوا يا وجدي , ده ما كسير

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  36.  
  37. #19
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    من الحب ماقتل(2)


    أقدمت فتاة أمريكية من أصول إيرانية على قتل صديقها لاعب كرة القدم الأمريكي ستيف مكنير وهو نائم ثم قتلت نفسها بدافع الغيرة.

    وقال قائد شرطة مدينة ناشفيل الأمريكية إن الفتاة ساهل كاظمي البالغة من العمر 20 عاماً أطلقت النار على رأس مكنير وهو نائم على أريكة في منزله خلال الساعات الأولى من صباح السبت الماضي ثم أطلقت 3 رصاصات أخرى على رأسه وجسده، ثم جلست بجواره وأطلقت النار على رأسها.

    وتعتقد الشرطة أن كاظمي التي تنتمي إلى أسرة إيرانية مهاجرة تعرضت للعديد من الضغوط خلال الأيام الأخيرة من عمرها، لافته إلى عدم تملكها دليلاً على تورط أي شخص أخر في الجريمة.


    وكانت كاظمي تعمل نادلة حين التقت بمكنير الذي اشترى لها سيارة رياضية من نوع كاديلاك وخرجت معه في عطلات عديدة.

    وقال قائد الشرطة إنه قبل أيام عديدة من الجريمة شاهدت كاظمي امرأة اعتقدت أنها الصديقة الجديدة لمكنير تغادر شقته، مضيفاً أن كاظمي اشترت مسدساً بعدما استنتجت أن مكنير، المتزوج وله 4 أطفال، رافق صديقة جديدة.

    وذكر أقارب كاظمي أنها اعتقدت أن مكنير يخطط للطلاق من زوجته والزواج منها رغم أنه لم يتقدم للحصول على الطلاق.

    وكان مكنير البالغ من العمر 36 عاماً يقوم بأنشطة خيرية واسعة في ناشفيل بعدما لعب طوال مسيرته التي امتدت 13 موسماً في دوري كرة القدم الأمريكية في فريقي تينيسي تايتنز المنتمي لمسقط رأسه وهيوستون اويلرز.

    واشتهر اللاعب الأمريكي كمدافع شجاع تغلب على العديد من الإصابات. حيث قاد فريق تايتانز لنهائي الدوري في 2000 قبل أن يخسر أمام سانت لويس رامز، كما اختير كأفضل لاعب في الدوري مناصفة في 2003.

    وأنهى مكنير مسيرته في الملاعب في صفوف فريق بالتيمور رافنز واعتزل في 2007.

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  38.  
  39. #20
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    الناس ديل مابلعبو ياسوا ولا نموت الانثنين

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


  40.  
  41. #21
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2

    البركة فيك

  42.  
  43. #22
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية وجدى محمد خميس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى بانت
    المشاركات
    256

    اديك العافيه

    والـذي نفسه بغيـر جمال لا يــرى فـى الوجـود شيئـآ جميـلآ


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid