مقتطفات متنوعة $$$$$ لما تسكني في الدواخل تبقي في كل المداخل &&& وتبقي نفسي ويبقي صوتك لي قاتل *** وتبقي في دنيايا ساحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بي بشاشتك تحتوينا ... ونحن بالود محتونك ولو عصافير المحنه ... في بوادي الشوق يجنك كان يقيفن ويسألنك.. والعيون لو قادره تنطق كان عيوني يكلمنك..
[كفى بالموتِ واعظاً يا عبِاد]
ابو الدهب مرحب بيك والظاهر عليك زول نشيط والمنتدي منور
قوانين المنتدى
المفضلات