النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: صيوان الفرح

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    صيوان الفرح

    صباح باهي اشعة الشمس متواريه عن الانظار كطفلة خجولة نسمات الصباح تلفح الوجه تاركه حبيبات ندي الخريف علي الجبين واصوات العصافير تغني مليء الاذان تدغدغ المشاعر العاطفيه تحرك خفقات الحب الدافيء يا له من يوم جميل وبداية متفائله جلست ارتشف رشفات بطيئة من كباية الشاي بيمناي بينما سيجارتى تحتضر فى يسراى وعلي مقدمتها كتل الرماد تكاد تسقط لو تحركت يدي الساكنه ضغط عليها بالحزاء . قررت أن أشعل أخرى لكننى تذكرت عزمى القديم على أن أتوقف عن التدخين. حدثت نفسى ان اليوم هو حفل زواج أخى الاكبر واليوم الذى قررت الاعتراف لمحبوبتى بحبي الكبير لها . صحيح أننى لا أعرف حقيقة مشاعرها لكن يكفينى أنى سوف أقتل القلق الكائن بداخلى منذ رأيتها و سوف أريحها من عذاب نظراتى إن كانت لاتحبنى.
    أنهيت فنجان القهوة وقمت لأرتدى ملابسي .

    كنت داخلا إلى صيوان الفرح أنتظر أخى وبين حين وآخر تأتى فتاة تظن نفسها ملكة جمال العالم وتقف لتتحدث إليّ أو تحاول أن تمازحني لكن ابتسامتي الصفراء تقول لها ما يشبه عذراً يا فتاة فقلبي ليس لك .......هناك أخرى. وبين نقيق الفتيات المستجملات وعواء الشباب المسترجل صدح الصيوان فجأة بأنوار باهتة وارتفعت موسيقى الزفة تعلن قدوم العروسين ودخلا القاعة وتركزت الأبصار جميعها عليهما بينما جاءت هى خلف العروس (اختها ) تحمل ذيل ثوبها .
    أرجوكم ليحمني أحدكم من خطر الوقوع أرضا .. هذا الجمال الملائكى لهو خطر على البشر ..إنها تستحق أن أقضى حياتى كلها قابعاً فى زنزانة مفردة أمسك صورتها فتكفي جوعى وعطشى سنوات حتى مماتى .
    التفتت قليلاً فظهر وجهها المبتسم وعينيها الرائعتان مع اتساع ثغرها بالابتسامه الملائكيه ال....... ال..... اللله
    لا اجد كلمات تعبر عن روعتها "خدوا عيني شوفوا بيــها"
    جلس العريس والعروس فى صدر الصيوان وجلست هى وتربعت فى قلبى وبينما اتجهت الأبصار اليهما كانت هى بجانبهما تأخذ بصري فتمنيت ان أحرم الجميع بهاء طلتها وجمالها الملائكى .
    تعلقت عيني بجمالها وغرقت فى سحره حتى أفقت على إحدى الفتيات بجوارى تقول
    -شنوا يا ولدنا يعني مافي بت تاني احلا منها.........
    نظرت لها فى لا مبالاة ولم أرد.
    مضت الدقائق سنين والثوانى شهور حتى جاء وقت تقديم الحلوي والبارد علي المدعوين مرت بجانبي وهي تحمل شيالة الحلوي . حين وصلت إليّ وجدتني اهمس لها وعيناي معلقتان بعينيها
    - عقبالك
    - عقبالك انت الأول
    شعرت بخدر لحواسي أسكرني واجترأت فقلت
    ثم نظرت لى وابتسمت وأطلقت زفرة حارة أججت نيراني والتفتت وأكملت طريقها الى العروس دون ان تنتبه للمرور على بقية المدعوين لتقدم الحلوي .


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963



    دومآ متجددآ أخى / ود الدسيس
    واصل هذا التدفق العاطفى .... واصل هذا الصراخ البطئ

    عذرآ أخى لم أستطع حبس فلتان مشاعرى

    ولك الود أجزله

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693


    الدسيس الليلة جيتنا بي حب جديد والله لكن
    اعمل حسابك بس دي لو ماكانت المدام ما ترجع البيت
    ونار الحب شايفها لسة متأججة فيك شكلك عايز تدبل

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    103

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة
    صباح باهي اشعة الشمس متواريه عن الانظار كطفلة خجولة نسمات الصباح تلفح الوجه تاركه حبيبات ندي الخريف علي الجبين واصوات العصافير تغني مليء الاذان تدغدغ المشاعر العاطفيه تحرك خفقات الحب الدافيء يا له من يوم جميل وبداية متفائله جلست ارتشف رشفات بطيئة من كباية الشاي بيمناي بينما سيجارتى تحتضر فى يسراى وعلي مقدمتها كتل الرماد تكاد تسقط لو تحركت يدي الساكنه ضغط عليها بالحزاء . قررت أن أشعل أخرى لكننى تذكرت عزمى القديم على أن أتوقف عن التدخين. حدثت نفسى ان اليوم هو حفل زواج أخى الاكبر واليوم الذى قررت الاعتراف لمحبوبتى بحبي الكبير لها . صحيح أننى لا أعرف حقيقة مشاعرها لكن يكفينى أنى سوف أقتل القلق الكائن بداخلى منذ رأيتها و سوف أريحها من عذاب نظراتى إن كانت لاتحبنى.
    أنهيت فنجان القهوة وقمت لأرتدى ملابسي .

    كنت داخلا إلى صيوان الفرح أنتظر أخى وبين حين وآخر تأتى فتاة تظن نفسها ملكة جمال العالم وتقف لتتحدث إليّ أو تحاول أن تمازحني لكن ابتسامتي الصفراء تقول لها ما يشبه عذراً يا فتاة فقلبي ليس لك .......هناك أخرى. وبين نقيق الفتيات المستجملات وعواء الشباب المسترجل صدح الصيوان فجأة بأنوار باهتة وارتفعت موسيقى الزفة تعلن قدوم العروسين ودخلا القاعة وتركزت الأبصار جميعها عليهما بينما جاءت هى خلف العروس (اختها ) تحمل ذيل ثوبها .
    أرجوكم ليحمني أحدكم من خطر الوقوع أرضا .. هذا الجمال الملائكى لهو خطر على البشر ..إنها تستحق أن أقضى حياتى كلها قابعاً فى زنزانة مفردة أمسك صورتها فتكفي جوعى وعطشى سنوات حتى مماتى .
    التفتت قليلاً فظهر وجهها المبتسم وعينيها الرائعتان مع اتساع ثغرها بالابتسامه الملائكيه ال....... ال..... اللله
    لا اجد كلمات تعبر عن روعتها "خدوا عيني شوفوا بيــها"
    جلس العريس والعروس فى صدر الصيوان وجلست هى وتربعت فى قلبى وبينما اتجهت الأبصار اليهما كانت هى بجانبهما تأخذ بصري فتمنيت ان أحرم الجميع بهاء طلتها وجمالها الملائكى .
    تعلقت عيني بجمالها وغرقت فى سحره حتى أفقت على إحدى الفتيات بجوارى تقول
    -شنوا يا ولدنا يعني مافي بت تاني احلا منها.........
    نظرت لها فى لا مبالاة ولم أرد.
    مضت الدقائق سنين والثوانى شهور حتى جاء وقت تقديم الحلوي والبارد علي المدعوين مرت بجانبي وهي تحمل شيالة الحلوي . حين وصلت إليّ وجدتني اهمس لها وعيناي معلقتان بعينيها
    - عقبالك
    - عقبالك انت الأول
    شعرت بخدر لحواسي أسكرني واجترأت فقلت
    ثم نظرت لى وابتسمت وأطلقت زفرة حارة أججت نيراني والتفتت وأكملت طريقها الى العروس دون ان تنتبه للمرور على بقية المدعوين لتقدم الحلوي .
    عباس

    دي اعتراف مكتوب يوديك خلف الصيوان بضربة معلم

    سرج جميل عبارات جذابة حقيقة

    كلماتك فيها شقاوة الولد التفتيحه تعجبني معاكساتك بالكلمات

    منظرين

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة


    مضت الدقائق سنين والثوانى شهور حتى جاء وقت تقديم الحلوي والبارد علي المدعوين مرت بجانبي وهي تحمل شيالة الحلوي . حين وصلت إليّ وجدتني اهمس لها وعيناي معلقتان بعينيها
    - عقبالك
    - عقبالك انت الأول
    شعرت بخدر لحواسي أسكرني واجترأت فقلت
    ثم نظرت لى وابتسمت وأطلقت زفرة حارة أججت نيراني والتفتت وأكملت طريقها الى العروس دون ان تنتبه للمرور على بقية المدعوين لتقدم الحلوي .

    و بعدين ........

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    روعه والله يا دسيس
    سلمت يداك

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    هيجت الاشجان يا ود الدسيس الرسول فيك واصل كفاحك

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عوض الكريم الخواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,274

    أتحدى أي زول خش البوست دا ...
    وما شعر بى نفس المشاعر بتاعت أخونا عباس الدسيس ...
    ياااااااااااخى والله كلماتك طالعة من جُوّوّوّة الخياشيم ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة

    أرجوكم ليحمني أحدكم من خطر الوقوع أرضا .. هذا الجمال الملائكى لهو خطر على البشر ..
    .
    حاسين بيك يا صاحبى ...
    أثبت ... أثبت آآآآآآآآآآآآآآآزول .



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة

    شعرت بخدر لحواسي أسكرني واجترأت فقلت ...........ثم نظرت لى وابتسمت وأطلقت زفرة حارة أججت نيراني والتفتت وأكملت طريقها الى العروس دون ان تنتبه للمرور على بقية المدعوين لتقدم الحلوي .
    عليك الله قلت للبت شنو ... ؟؟؟؟؟؟؟
    خليتا (تنفخ نفس) حار ...
    وتفتح بى (وشها) من غير ما تقدم الحلاوة للمدعويين ...
    غايتو يا عباس ...
    أهنئك على الشجاعة الأدبية ... لو طلعت غير المدام .

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    اندياحة تاريخية يا دسيس
    يبدو انك تأثرت بالأجواء السودانية هذه الأيام

    صورة الي:

    زوجة كاتب البوست.

    مرفق طيه كافة الأدلة والمستندات.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  18.  
  19. #10
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    ولك الود والشكر الجزيل علي المرور ابو خالد.
    حبيبنا عصمت والله احنا تاني في العجلة ما نقدر ندبل البدال مع شكرنا لمروركم.

    الله اديك العافيه حبيبنا الدبلماسي مفيد مع تشكرات لمروركم.

    استاذنا عبدالله محمد العقاد قلته لي بعدين منتظر لسع... شكرا علي الطله البهيه.
    محمد
    الجزولي مافي اروع منك بالمرور مع فائق التقدير.

    الحبيب نزار حسن العوده للزمن الجميل ... شكرا للمرور والكفاح.

    ود الخواض لاكن انت ما خطير عايز تعرف الإتقال .... مرورك حلو بطعم العسل دائما.

    يا ود فتحي الصوره لازم مالك عايز تودينا في خلف الصيوان ... الاجواء السودانية مع الصيف الحار ده فاقدنها والخريف شغال بي هناك مع الغمام ناس السودان في المطر واحنا في عز الحريق شكرا علي المرور يا دفعه.


    وللجميع اسعدنا مروركم واضافتكم بالتعليق علي البوست مع فائق الاحترام


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  20.  
  21. #11
    عضو فضي

    Array الصورة الرمزية درديري كباشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,704

    الليييييلة يا ابو المهتدى

    بقيت تعلب باوراق مكشوفة عدييييل

    كلامك حلو يعشرق ويشرق ...... لكن ما نقدر نقول حاجة


    بس وبعدين وين راحت النجفة دي ... اكيد جاها مغترب طويل التيلة وخطفها

    نحن عارفين ام المهتدى ما عندها اخوات عشان تتلبط وتقول هي المقصودة

  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    حبيبنا وصديقنا ابو الدر متشكرين علي المرور يا الحبيب ونزورك في الافراح اليومين دي انت خلاص شايفك بقيت فاضي تقراء في المواضيع العاطفيه الله استر


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4

    تعلقت عيني بجمالها وغرقت فى سحره حتى أفقت على إحدى الفتيات بجوارى تقول
    -شنوا يا ولدنا يعني مافي بت تاني احلا منها

  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    لك الشكر يا استاذ سكاكر بالمرور مع تحياتنا


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودالنور /جنوب مدني
    المشاركات
    38

    الاخ الدسيس
    اسلوب راقي ،سرد شيق ، احاسيس متدفقة نتمنى ان تتواصل في تدفقها واندياحها ،،

  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    شكرا حبيبنا الصادق علي المرور مع فائق التقدير


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid