صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 47

الموضوع: للاعضاء الجدد

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    للاعضاء الجدد




    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    أعزائي هناك مجموعة من النصائح انقلها لكم التي قد تقدم لكم شيئاً من الفائدة أرجو قبولها من أخو لكم في الله ....

    - فور تسجيلك في المنتدى لو تقوم بالمشاركة بموضوع تعرف به عن نفسك كعضو جديد ليتم الترحيب بك من قبل إخوتك وأخواتك هنا .


    - يجب عليك في البدايه أن تتعرف على أنظمة المنتدى وسياسته وتعرف ما لك وماعليك .


    - لو تقوم في البداية بالمشاركة في المواضيع قبل أن تشارك بموضوعاتك لتتعرف على طبيعة المنتدى وأعضاءوه.


    - عند المشاركة والرد لابد من معاملة الجميع بما تحب أن يعاملوك .


    - اعلم أن الجميع إخوة لك في الله وعاملهم على هذا الاساس فقط .


    - تقبلك النقد بصدر واسع يدل على طيب أخلاقك وبحثك عن الفائدة.


    - أحسن النيه في الجميع .


    - إجعل الله هو الرقيب عليك .


    - راجع مشاركتك قبل وضعها حتى لاتؤذي بها أحداً بدون أن تشعر ، أو أن يكون بها أخطاء لغوية أو إملائية .


    - احرص على وضع موضوعك في المنتدى الذي يناسبه فللأخبار منتدى الرياضي منتدى النفاج منتدى .....



    - أشر الى المصادر إن كان ماتكتبه منقول فذلك من الأمانة التي تجعلك ثقة في كل ماتكتب .


    - لاتكتب شيئاً لمجرد أنك سمعت به ولكن تأكد منه أولاً .


    - لاتكتب مواضيع سبق وأن تم المشاركه بها وتم النقاش حولها ولعل متابعتك المستمرة للمنتدى تؤدي الغرض .


    - لاتتجاهل من رد على مشاركاتك ومواضيعك بل بادر بالرد والتعليق .


    - يمكنك توضيح وجهة نظرك وطرح افكارك وآرائك مع إحترم جميع الآراء فلكل شخص وجهة نظر يرى صحتها.


    - لاتبحث عن زيادة عدد مشاركاتك ولكن ابحث عن أهميتها .


    - مشاركتك إخوتك أفراحهم وأحزانهم يدل على طيب أخلاقك ومن ذلك مساهمتك في الترحيب بالأعضاء الجدد.


    وفي حال واجهتك اي مشكلة أو لديك اي استفسار فنحن هنا إخوة وأخوات لن نألوا جهداً في مساعدتك .


    وختاماً لكم خالص شكري وتقديري .
    ناصر عمر
    مشرف منتدي الاقترحات والمناسبات والترحيب

    التعديل الأخير تم بواسطة ناصر عمر دبيب ; 29-07-2009 الساعة 06:03 AM
    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  2.  
  3. #2
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدني - اركويت
    المشاركات
    212

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر عمر دبيب مشاهدة المشاركة



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    أعزائي هناك مجموعة من النصائح انقلها لكم التي قد تقدم لكم شيئاً من الفائدة أرجو قبولها من أخو لكم في الله ....

    - فور تسجيلك في المنتدى لو تقوم بالمشاركة بموضوع تعرف به عن نفسك كعضو جديد ليتم الترحيب بك من قبل إخوتك وأخواتك هنا .


    - يجب عليك في البدايه أن تتعرف على أنظمة المنتدى وسياسته وتعرف ما لك وماعليك .


    - لو تقوم في البداية بالمشاركة في المواضيع قبل أن تشارك بموضوعاتك لتتعرف على طبيعة المنتدى وأعضاءوه.


    - عند المشاركة والرد لابد من معاملة الجميع بما تحب أن يعاملوك .


    - اعلم أن الجميع إخوة لك في الله وعاملهم على هذا الاساس فقط .


    - تقبلك النقد بصدر واسع يدل على طيب أخلاقك وبحثك عن الفائدة.


    - أحسن النيه في الجميع .


    - إجعل الله هو الرقيب عليك .


    - راجع مشاركتك قبل وضعها حتى لاتؤذي بها أحداً بدون أن تشعر ، أو أن يكون بها أخطاء لغوية أو إملائية .


    - احرص على وضع موضوعك في المنتدى الذي يناسبه فللأخبار منتدى الرياضي منتدى النفاج منتدى .....



    - أشر الى المصادر إن كان ماتكتبه منقول فذلك من الأمانة التي تجعلك ثقة في كل ماتكتب .


    - لاتكتب شيئاً لمجرد أنك سمعت به ولكن تأكد منه أولاً .


    - لاتكتب مواضيع سبق وأن تم المشاركه بها وتم النقاش حولها ولعل متابعتك المستمرة للمنتدى تؤدي الغرض .


    - لاتتجاهل من رد على مشاركاتك ومواضيعك بل بادر بالرد والتعليق .


    - يمكنك توضيح وجهة نظرك وطرح افكارك وآرائك مع إحترم جميع الآراء فلكل شخص وجهة نظر يرى صحتها.


    - لاتبحث عن زيادة عدد مشاركاتك ولكن ابحث عن أهميتها .


    - مشاركتك إخوتك أفراحهم وأحزانهم يدل على طيب أخلاقك ومن ذلك مساهمتك في الترحيب بالأعضاء الجدد.


    وفي حال واجهتك اي مشكلة أو لديك اي استفسار فنحن هنا إخوة وأخوات لن نألوا جهداً في مساعدتك .


    وختاماً لكم خالص شكري وتقديري .
    ناصر عمر
    مشرف منتدي الاقترحات والمناسبات والترحيب
    مشكور اخونا ناصر ما قصرت وزي ما بقولو ما عليك زود
    تحياتي

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اولا : اشكرك اخي ناصر على هذه البادرة الطيبة من قبلكم
    ثانيا : سعيدة جدا بتثبيت البوست الذي سيساعد الكثيرين باذن الله


    وهنا ادعو جميع الاعضاء الذين تعلموا من تجربة او اسلوب في المنتدى او واجهتهم مشاكل وكان لاعضاء اخرين او اداريين اعزاء الفضل بمد يد المساعدة فيها ان يدلوا بدلوهم ليكون هذا البوست مرشد لكلا الاعضاء الجدد

    وعندي اقتراح بسيط :
    لو تم اضافة رابط هذا الموضوع لرسالة السيرفر التي ترسلها الادارة للعضو مع اول قبول ستكون لفتة رائعة وبمثابة ( محطة اولى ) لكل الاعضاء الذين يعانون من كثير من المشاكل في بداية الامر
    مثل مشاكل الاقتباس
    تعديل الخيارات وغيرها

    واعلم ان هناك تعليمات .. لكني اكيدة ايضا من ان الغالبية لا يعرفون بامرها

    شكرا لك اخي الفاضل مرة اخرى
    وتقبل مروري

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ناصر
    بوست موفق

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلباوى مشاهدة المشاركة
    مشكور اخونا ناصر ما قصرت وزي ما بقولو ما عليك زود
    تحياتي


    حبيبنا غلباوي اديك العافية

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    اولا : اشكرك اخي ناصر على هذه البادرة الطيبة من قبلكم
    ثانيا : سعيدة جدا بتثبيت البوست الذي سيساعد الكثيرين باذن الله


    وهنا ادعو جميع الاعضاء الذين تعلموا من تجربة او اسلوب في المنتدى او واجهتهم مشاكل وكان لاعضاء اخرين او اداريين اعزاء الفضل بمد يد المساعدة فيها ان يدلوا بدلوهم ليكون هذا البوست مرشد لكلا الاعضاء الجدد

    وعندي اقتراح بسيط :
    لو تم اضافة رابط هذا الموضوع لرسالة السيرفر التي ترسلها الادارة للعضو مع اول قبول ستكون لفتة رائعة وبمثابة ( محطة اولى ) لكل الاعضاء الذين يعانون من كثير من المشاكل في بداية الامر
    مثل مشاكل الاقتباس
    تعديل الخيارات وغيرها

    واعلم ان هناك تعليمات .. لكني اكيدة ايضا من ان الغالبية لا يعرفون بامرها

    شكرا لك اخي الفاضل مرة اخرى
    وتقبل مروري

    الاخت ملكة ودمدني
    شكرا علي المقترح الجميل والادارة سوف تدرس المقترح ان شاءالله

    مع تحياتنا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ناصر
    بوست موفق
    مدنية والمريخ كمان موفق باذن الله:d

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر عمر دبيب مشاهدة المشاركة
    مدنية والمريخ كمان موفق باذن الله:d
    اللهم اميـــــــــــــــــــــــــن

    تشكيراااات كتاااااار

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008




    لا فوض الله فوك أخونا الحبيب ناصر عمر ... ودوماً نلتقي لنرتقـتي أحبتي



    قلت لي شنو شنو .. نيجيريا كيف ...؟ ما سامع علّيي صوتـك شويــة !

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  18.  
  19. #10
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية منتصر بسمه
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    اكيد في الحبيبه من ود ازرق
    المشاركات
    116

    اساسي والله

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد الواثق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مدني \ودازرق
    المشاركات
    2,986




    حبابكم عشــــــرة جميعكم
    ننتظر منكم الأبداع ونتمني لكم حسن الأقامـــــــــــة



    الهم اجعلنـــــــــــــي من من يتركــــــــــــون اثارا طيبـــــــــــــة
    فــــــــــــــــي قـــــــــــــــــــلوب الأخــــــــــرين وفي حيــــــاتهم
    لا تمحـــــــــــــــــــــــــــــــــي ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا


  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية هيثم ادروب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    1,772


    والله كفيت و وفيت ..

    عفيت منك يالكلس ..

    ونتمني للاعضاء الجدد اقامة طيبة في منتديات ودمدني ..

    وأنشاء الله تعم الفائدة للجميع ..

    تسالني اين تجد الحب
    ابحث عنه في قطرة ندى صافيه
    ساظل احبك وان طال انتظاري
    فان لم تكن قدري
    فقد كنت من
    اختـــــــــــيـــــــــــــاري
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية محمد حمد المبارك
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدني - حي مارنجان عووضة
    المشاركات
    27

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    اولا : اشكرك اخي ناصر على هذه البادرة الطيبة من قبلكم
    ثانيا : سعيدة جدا بتثبيت البوست الذي سيساعد الكثيرين باذن الله


    وهنا ادعو جميع الاعضاء الذين تعلموا من تجربة او اسلوب في المنتدى او واجهتهم مشاكل وكان لاعضاء اخرين او اداريين اعزاء الفضل بمد يد المساعدة فيها ان يدلوا بدلوهم ليكون هذا البوست مرشد لكلا الاعضاء الجدد

    وعندي اقتراح بسيط :
    لو تم اضافة رابط هذا الموضوع لرسالة السيرفر التي ترسلها الادارة للعضو مع اول قبول ستكون لفتة رائعة وبمثابة ( محطة اولى ) لكل الاعضاء الذين يعانون من كثير من المشاكل في بداية الامر
    مثل مشاكل الاقتباس
    تعديل الخيارات وغيرها

    واعلم ان هناك تعليمات .. لكني اكيدة ايضا من ان الغالبية لا يعرفون بامرها

    شكرا لك اخي الفاضل مرة اخرى
    وتقبل مروري
    اانا عضو جديد ومتابع لهذا المنتدي من فترة طويلة ولفت نظري فيه انه نابع من حبيبتنا ودمدني والاعضاء يمتلكون رهافة الحس والعشق الجميل والعطاء الثر في كل مناحي الحياة وكنت اكون سعيد لو تبادلو الاعضاء عناوين سكنهم بمدني واعمالهم الحالية او السابقة وتتعمل في شكل دليل لمدينة ودمدني كما كان سابقا وممكن تكون اضافة للدليل السابق ومزيدا من التقدم والابداع.

  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    5

    انا جديدة وعطشانة للكتابة لكن عاوز اقراكم اول .. كده كيف ؟؟

  28.  
  29. #15
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    اوكرانيا
    المشاركات
    544

    والله بوست جميل جدا جدا

  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    الاخ ناصر عمر دبيب


    مشكور علي البوست ويا رب الاعضاء الجدد يستفيدوا من كل كلمة فيهو ويفيدوا غيرهم


    و كلامك مهم جدا سلمت الايادي



    رسالة ليهم


    حبة تريث ما فيها ضرر



    شرفتونا ونورتونا و البيت بيتكم

  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة



    لا فوض الله فوك أخونا الحبيب ناصر عمر ... ودوماً نلتقي لنرتقـتي أحبتي



    قلت لي شنو شنو .. نيجيريا كيف ...؟ ما سامع علّيي صوتـك شويــة !

    نيجيريا خليها سااااااي 3 /1

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر بسمه مشاهدة المشاركة
    اساسي والله
    ياكزو والله مشتاااقين

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منه وبس مشاهدة المشاركة
    انا جديدة وعطشانة للكتابة لكن عاوز اقراكم اول .. كده كيف ؟؟
    يا هلا و الله و مسهلا
    أسفرت وأنورت
    المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا...
    بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضلة

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    الاخ ناصر عمر دبيب

    مشكور علي البوست ويا رب الاعضاء الجدد يستفيدوا من كل كلمة فيهو ويفيدوا غيرهم

    و كلامك مهم جدا سلمت الايادي
    رسالة ليهم
    حبة تريث ما فيها ضرر
    شرفتونا ونورتونا و البيت بيتكم
    الأخت تغريد كل الشكر والتقدير لكم انتم ايضآ

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  40.  
  41. #21
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودأزرق
    المشاركات
    250

    مشكووووووور أخوي ناصر ,, والله كلام طيب ونرجو أن نلتزم جميعا ببنوده

  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أبو حمزة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    حي ناصر
    المشاركات
    1,255

    الأخ ناصر عمر دبيب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. من جد سعيد لكونك قدمت ما كنا نريد..! ولكن تملكتنا الحيرة..وفقك الله .. ولا تقف عند ذلك .. نحن نرتجي المزيد..أخوك/ أبو حمزة (طرنقاشة).

  44.  
  45. #23
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    6

    مشكوووووووووووو ر عزيزي ناصر

  46.  
  47. #24
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1

    حبيبنا ناصر
    شكراً ليك كتير
    وانشاء الله نكون قدر المسئولية

  48.  
  49. #25
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية المبارك ود إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    289

    كفيت ووفيت أخوي ناصر درر ثمينة تضعها بين أيدينا نتمني أن نكون عند حسن الظن بكل الأحباب كلام جميل وإذا زدناه خربناه لك الشكر.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid