النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قست الدروب..

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية خالد فيلابى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    49

    قست الدروب..

    [ "]أحبة المنتدى الأفاضل ..
    تحيات كما الورود السايق أريجه النسمه..
    هاقد عدت بعد أيام ابعدتنى خلالها ظروف الحياه عن منتداكم الأنيق بكم وأرجو أن تجد مساهماتى المتواضعه صدىً طيباً فى النفوس ..
    ..مع حبى..
    قست الدروب...
    ما قدرت حتي أقول سلام.....
    أمسيت مع لحظات حزن..
    لكني شفتك في المنام....
    حسيت بصوتي يقول هلا...
    ردت عيونو إزداد حلا...
    بيناتنا كانت سمبله ..
    وكانت وجوهنا مبلله ..
    من الحنين كاسي إتملا ..
    وروينا والجوف إتملا ..
    ..وصحيت....!!
    صحيت أعيش طوفة أسي...
    ليه صوتو ماجاني المسا...
    هدهد مشاعري وآنسا...
    تنظم كلام للسندسه...
    وحديثي كان عندك حلا..؟
    كان حلة الرقه ألبسا...
    وإحساسي بالنور إكتسي...
    اسمع نداك عل وعسي...
    بس... .
    !!قست الدروب يامؤنسه...
    ماقدرت حتي أقول سلام...
    لكني شفتك في المنامز...

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد فيلابى ; 31-07-2009 الساعة 10:56 PM
    البينى بينك ليل مسهد بى قيام..لا شفع فيه ولاوتر..
  2.  
  3. #2
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية خالد فيلابى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    49

    يمكن لهفة الشوق للقيا ..لم تدع لى مجالاً كى أقوم بالتنسيق الازم ..عذراً..

    البينى بينك ليل مسهد بى قيام..لا شفع فيه ولاوتر..
  4.  
  5. #3
    رحمة الله عليها2010"
    Array الصورة الرمزية تيسير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    260

    ما قدرت حتي أقول سلام.....
    أمسيت مع لحظات حزن..
    لكني شفتك في المنام....
    حسيت بصوتي يقول هلا...
    ردت عيونو إزداد حلا...
    بيناتنا كانت سمبله ..
    وكانت وجوهنا مبلله ..
    من الحنين كاسي إتملا ..
    وروينا والجوف إتملا ..

    اولا عودا حميدا سيدى الفاضل ...ونورت الثقافى بطلتك الزاهية وكلماتك الغارقة فى الاحساس المرهف والجمال برقتها وبساطتها فانها تنسرب بين جنبات النفس كما الماء الزلال ..لك كل الود ودمت................

  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية خالد فيلابى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    49

    عزيزتى الرائعه تيسير...
    ألف شكر على طلة الطل ابنسايماً هابه..
    ..وشن أقول عاد غير...
    يانى تريعه..وإنتوا المحيط الهادر...
    يارائعين القول من بحوركم صادر...
    ياناساً لذاذ فى زمن اللذبذ بقى نادر...

    ..والتحايا آلاف..

    البينى بينك ليل مسهد بى قيام..لا شفع فيه ولاوتر..
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963



    بيناتنا كانت سمبله ..
    وكانت وجوهنا مبلله ..
    من الحنين كاسي إتملا ..
    وروينا والجوف إتملا ..
    ..وصحيت....!!
    صحيت أعيش طوفة أسي...
    ليه صوتو ماجاني المسا...
    هدهد مشاعري وآنسا...
    تنظم كلام للسندسه...

    ــــــــــــــــــــــــ

    رائعة بى روعة المشاعر الصادقة

    بى قسوة الدرب الحزين الجارفه

    بى رقة الحلم الجميل الصادفه

    *******************

    عودآ حميدآ .... وأملآ متجددآ فى المزيد المنتظر

    ولك كل الود والإحترام

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid