انه كيان له خصوصيه بداخلنا نعشقه بكل حواسنا
نهواه في كل الظروف في كل الزمان
كم افرحنا ورسم البسمه على شفاهنا واطربنا
نحبه عند الهزائم اكثر واكثر
يجب ان لا نترك اصحاب القلوب المريضه بالحقد ان يصتادو في الماء العكر
سيظل الزعيم هو من رفع اسم السودان عاليا على مر العصور وشرف كل سوداني بأسمه الذهبي ويظل غيره ابدا بين الحفر


رد مع اقتباس



المفضلات