ياجنابو والله مشتاقين نسال الله ان يعيده لنا سالما ان شاء الله وان يكون بالف خير
مدني في حدقات عيوني اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي ولامن الايام مخافه ...يامدني ناصر دبيب naserdabeeb@hotmail.com www.wadmadani.com
حسب علمى بأن جنابو اليومين دى مشغول بالرحيل إلى الخرطوم نتمنى رؤيته قريباً بالمنتدى كما نتمنى له التوفيق فى موقعه الجديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير حسب علمى بأن جنابو اليومين دى مشغول بالرحيل إلى الخرطوم نتمنى رؤيته قريباً بالمنتدى كما نتمنى له التوفيق فى موقعه الجديد الامنيات الطيبه للاخ محمد (مونى ) وبالتوفيق دائماً إنشاء الله الاخ عوض صقير جزاك الله خير بمتابعتك اخبار الاخوان دمت لنا
قال تعالى ( قُلْ إِنَّ صَلاتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى ِ لله رَبِّ اْلعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير حسب علمى بأن جنابو اليومين دى مشغول بالرحيل إلى الخرطوم نتمنى رؤيته قريباً بالمنتدى كما نتمنى له التوفيق فى موقعه الجديد حبيبنا استاد عوض اديك العافية تسلم ياغالي
هنيئآ لك الدار الجديد أخى / مونى وهنيئآ لجيران الدار بجيرة الأخيار ولك الود اخى
قوانين المنتدى
المفضلات