صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 36

الموضوع: ابو دجانه العباس...مبروك الخطوبة

     
  1. #1
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    ابو دجانه العباس...مبروك الخطوبة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بكل الحب وصادق الامنيات
    نزف عاطر التهاني والتبريكات

    للاخ الغالي جدا :

    ( ابو دجانة العباس )

    بمناسبة خطوبته على الغالية ( تسابيح )









  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    هنيئا لتسابيح شيخ الشباب ( ابو دجانه العباس )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة
    رسالة : لها


    تطلع تنور في السما *** زي قمرة من غير ضو مصابيح

    سبحان من خلق الجمال *** وخلاه فيك باين صريح

    انا من وعيت زولاً عديل *** ما بحب الولوه ولا التلاميح

    بيك عقلي من حتاتو طار *** ما ظنو يرجع بالحقن ولا التجاريح

    يا غالية يحفظك الإله *** من الألم حتى التباريح


    حبيت جمال رباني فيك *** حبيتو طبعك يا تسابيح

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    كنت اراقب بصمت تطورات الاحداث رغم اني بعيدة جدا

    وابتسمت بصدق وبسعادة متناهية لهذا الكم من البهجة بموافقة العروس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة
    رسالة : لي أنا زااااااتي


    ورارووووووووك يابشرا

    لمتين لمتين يابشرا

    لمتين باير لي سنين يابشرا


    أخيراً وافقت


    ورارووووك وتاني وراروووك



  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة
    رسالة : لها



    كنوز جواك مابتكمل

    تضوي الليل وتتجمل

    زي عصفوره حامت فوق وركت في قليب أنبل

    كنوز من شهدك الفياض ونكهة روحك الصندل
    ما إنت سواحلك الأفراح ومنبع نيلك المنهل

    وصورتك شرفة الأحلام مشاهد نجمة تتجول



    همسة : محظوظة هي ( تسابيح ) اخي الحبيب
    وكم انا سعيدة باحرفك التي جعلتني اكتب بسعادة لاتوصف وكم اتمنى ان تقراء تسابيح ماخطت يداك هنا
    فهي بالتاكيد ... تحسد على رجل بروعة حرفك واناقة مشاعرك

    الف مليون مبروك مرة اخرى لك ولها
    وربنا يتمم ليكم على خير

    همسة اخيرة : كان لي الشرف بدعوتك لي , ولي الشرف بمشاركة الجميع بهجتك
    كن بخير يا غالي

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    مليون مبروك لـــ أبو دجانة ولــ خطيبته تسابيح ... ربنا يتمم ليكم بخير ...

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    البي غناي مجدتها وخلدتها
    من دون بنات الكون جميع إخترتها



    الف الف الف مـــــــبروك للأخ الكريم / ابو دجانة العباس

    والشكر موصول للأخت / ملكة القلوب على التنوية ,
    تقبل خالص التحية والتقدير ..

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    542

    مبروووووووووووووووك الخطوبة أبو دجانة و تسابييييح
    ربنا يحفظكم و يتمم على خير

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الخواض محمداحمد خواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,284

    الف مبروك ابودجانه وتسابيح

    قال تعالى ( قُلْ إِنَّ صَلاتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى ِ لله رَبِّ اْلعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم
  18.  
  19. #10
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    [/color]


    همسة : محظوظة هي ( تسابيح ) اخي الحبيب


    همسة اخيرة : كان لي الشرف بدعوتك لي , ولي الشرف بمشاركة الجميع بهجتك
    كن بخير يا غالي
    بل أنا المحظوظ


    أولاً بكم وبحبكم وأخوتكم الصادقة

    فأنتم أخوتي وأصدقائي وأحبابي

    من قبل أن تكون تسابيح












    لكن طبعاً هسع بعد ما جات سبوحة

    حانساكم وانسى حنانكم زاتو

    هههههههههههههههههه

    كيف ليكم البيع دا



    لك أيتها الأخت الغالية

    شكراً ملكة القلوب

    على هذا البوست وهذا إن دل

    على شي فيدل على إنها قواله

    هي قصدي متابعتها لأخبار من ملكت قلوبهم

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    ميادة

    بت أم درمان


    ليكم التحية والتجلة

    وربنا يبارك فيكم وفي أيامكم

    وعقبال كل عزيز عليكم يا رب

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    الأخوة

    ناصر عمر دبيب

    عادل علي

    الخواض محمد احمد الخواض



    بارك الله فيكم

    كم أسعدني أن احس بفرحتكم معي

    وحقيقتاً لا يكتمل الفرح إلا بكم

    وإن شاء الله عقبال كل من يعز عليكم

    والداير يدبل فيكم ما مشكلة برضو عقبال ليه

    هههههههههه

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    الف الف الف مبروك يا ابو دجانة

    والله لكن عجبنى ليك

    تكتيفة زى الحلاوة

    مبروك يا حبيبنا

    وربنا يتمم ليك على خير

    الف مبروك والله

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agibmisbah مشاهدة المشاركة
    الف الف الف مبروك يا ابو دجانة

    والله لكن عجبنى ليك

    تكتيفة زى الحلاوة

    مبروك يا حبيبنا

    وربنا يتمم ليك على خير

    الف مبروك والله
    اخوي العاقب

    رفيق درب العزوبية

    الله يبارك فيك وفي أيامك يا حبيب

    وعقبالك كدا إن شاء الله انت وكل من يعز عليك

    ولن اتزحزح ولن اتبرطح او شرفنطح

    إلا إذا فرحت بيك يا غالي

    همسة : (خايف واحدة من الكلمات دي تكون شتيمة)

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  28.  
  29. #15
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة



    ولن اتزحزح ولن اتبرطح او شرفنطح



    همسة : (خايف واحدة من الكلمات دي تكون شتيمة)

    والله نفس الخوفة

  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية hadi salih
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    342



    الف الف الف مـــــــبروك للأخ الكريم / ابو دجانة العباس

  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    الف مبروك يا ابو دجانة .

  34.  
  35. #18
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية جراح82
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    38

    الف مبروك والله حبيبنا

    روضه عياك وبنك اموال

    ربنا اكمل ليك ويوفقك ويسدد خطاك

  36.  
  37. #19
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة


    اخوي العاقب

    رفيق درب العزوبية

    الله يبارك فيك وفي أيامك يا حبيب

    وعقبالك كدا إن شاء الله انت وكل من يعز عليك

    ولن اتزحزح ولن اتبرطح او شرفنطح

    إلا إذا فرحت بيك يا غالي

    همسة : (خايف واحدة من الكلمات دي تكون شتيمة)

    والله يا بياع انت

    بعد كدا ما تقول على رفيق

    سمينى شهيد

    ولا قتيل

    ولا حاجة كدا بتشبه الفتيل

    بس ما فتيل ميسو

    ومالك بتسئ ياخ

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017


    ألف ألف مبروك
    للغالى أبو دجانه
    والله إتكيفنا لامن إنشرحنا وسر بالنا
    وربنا يتمم على خير يارب

    وعقبال كل العزابه

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    العريس ابو دجانه
    الف الف مبروك وربنا يتم
    ويلم شملكم بالف خير

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    العريس ابو دجانه
    الف الف مبروك وربنا يتمم
    ويلم شملكم بالف خير

  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    الف الف الف مـــــــبروك

    للأخ الكريم / ابو دجانة العباس

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  46.  
  47. #24
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693



    مبروك ابو دجانة

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  48.  
  49. #25
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدني - اركويت
    المشاركات
    212

    الاخ ابودجانه
    الف مبروك وربنا يتمم ليك علي خير والله يهنيك بيها وتتهنئ بيك وبيت مال وعيال
    والفرح والسعاده تبراكم وين ماقبلتو!!!
    تحياتي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid