النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: تاني جيت ورجعته

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية medo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    بين بلدين
    المشاركات
    129

    تاني جيت ورجعته

    اخيرا بعد غياب دام سنه كامله عن المنتدي جيت بعد مااتخرجت الحمدلله والله مامصدقه لي سنه ماخشيت الموقع غايتو الايام مشت بسرعه وان شاءالله الواحد انزل نزله جاده المره دي

    اللهم زد من يحبنى جنونا بى

    وأمنح من يكرهنى نعمة العقل

    !!!!!!!!!!
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    هلا بي ميدو العسولة

    ونورتي وحمدلله ع السلامة


    لما قريت اسمك قلت كدي نجري نسلم على تومتي دي :d

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    الأخت : ميدو

    كم أتمنى أن تتسعي صفحات منتدياتنا لقلمك
    وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
    وآرائك الشخصية
    التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها ونشجعك
    مع خالص دعواي لكي بقضاء وقت ممتع ومفيد

    مرحبا بك من جديد في منتديات ودمدني

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    عودا حميدا عزيزتي
    ومبروك التخرج
    في انتظار اطلالة ابداعاتك التي طال غيابها
    تحياتي

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    مرحب بيك يا ميدو ... نورتي المنتدى من جديد ... ومبروك التخريج ...

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    مرحب بيك ميدو .

  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية medo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    بين بلدين
    المشاركات
    129

    مياده
    ناصر
    بنت امدرمان
    ملكه القلوب
    مبارك
    ياخي اختكم وين بس جد ماقصرتو رحبتوا بي ترهيب خجلني واداني
    دفعه اني اكون عند حسن ظنكم وتسلموا

    اللهم زد من يحبنى جنونا بى

    وأمنح من يكرهنى نعمة العقل

    !!!!!!!!!!
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    الف مليون مرحب بيك
    حمدا علي السلامة
    في منتداك وبين اهلك وناسك
    تفيد وتستفيد ان شاء الله

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الخواض محمداحمد خواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,284

    مرحباً بميدو ومبروك التخرج وعقبال الدكتوراه

    قال تعالى ( قُلْ إِنَّ صَلاتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى ِ لله رَبِّ اْلعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693



    حمد الله على السلامة


    جيبي لينا معاك حبوب (للنزلة)

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963


    مبروك الرجوع ...........

    وان شاء الله من الناجحين


    ياعصمت بتقول نزلة جادة جدآ .....

    دى الظاهر إنفلونزا الخنازير .... والا يمكن نوع جديد

    موديل رمضان وكده

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid