النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: كلمات اغاني الفنان محمد ميرغني

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    كلمات اغاني الفنان محمد ميرغني




    الريده
    الراحل حسن الزبير
    ألحان حسن بابكر
    غناء محمد ميرغني



    ياريده مين بقدر عليك
    مين بلقى في دنياك امان
    أخضعتي تيجان الملوك و
    هزمتي فرسان الزمان
    وانا الضعيف
    ياريدة كيف أتحملك
    بعد عزيز وبعد ملك
    أصبحت بي أمرك ملك
    مرات أقول وامر قساك
    مرات أقول ما أجملك
    ياريده شوقك خففي
    وحلمك علي إتلطفي
    عبر الزمن سرك خفي
    ونارك تقيد ما بتنطفي
    سايباني في درب الشقا
    ونادر علي تتعطفي
    ياريدة يا سر الغُنا
    لامتين أكون ضايع أنا
    أديني يوم خاتم المنى
    يسعدني بي أسعد منى
    قسمتي للناس الهنا
    وأنا لا هناك ولاهنا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    مابتقدر تتوب

    ما بتقدر تتوب ياقلبى المودر

    طول عمرك عطوف اصلك مابتقدر

    من لهفة نسيم تتلبش تودر

    ومابتقدر تتوب



    كل ما غنى طير وغرد فى غصونوا

    فاض بيه الغرام وهيج ليك شجونوا

    فاض بيه الحنين وهيج فيك شجونوا

    كل ما ينوح حبيب تقش دمعات عيونوا

    مهما البين يطول والحب ما بتخونوا

    وما بتقدر تتوب



    ما بعرف الغرام غير الضاق عزابوا

    عاش ليلو الطويل حتى نجوموا غابوا

    دائما هو المصاب محسود فى نصابوا

    يتوسد لهيبو وجمر العين شرابوا



    وما بتقدر تتوب



    ما بتقدر تتوب يا قلبى المودر

    طول عمرك عطوف اصلك ما بتقدر

    من لهفة نسيم تتلبش تودر

    وما بتقدر تتوب

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    عـشـان خـاطرنـا / مصطـفى سـنـد

    عسـان خـاطرنا خـلى عيـونك الحلـوات تــخـاصــمــنــا


    ولما تمرى ابقى اقيفى واســــــــألى عـــــن مشـاعرنا
    زمـان غنينــا لعينيك اغـــانى تحــنن القــــاســـــيـــن
    هـدينالـــك معذ تــنا مشـينا وراك ســــنين و ســــنين
    بنينــــالك قصــور بالـشـوق فرشــنا دروبـأ بالياسمين
    وقلنا عساك تزورينا ترشى البعجه فى ساحتا بعينيك تضويها
    حلاتك انت ماشـه براك شــايله الدنــيا بازهــاراوبالفيها
    زمان بارينا ضحكاتك لقينا صداها جاى معــاك وجايينا
    وحاتك تانى لــــم تفــوتــى ابقـى اقيفى سالمى الناس وحيينا
    كفايه علينا لما نشوف بسيماتك تصـابحـنا و تمـاسـينا
    عشان نتملى من عينيك عشان نلقى الصباح مسحوريعاين لصباح خديك
    جهرتى الدنيا يا غربتنا ياروعتنا ما همـاك جــهـرتينا***جهرتينا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752


    مابتقدر تتوب


    ما بتقدر تتوب ياقلبى المودر

    طول عمرك عطوف اصلك مابتقدر

    من لهفة نسيم تتلبش تودر

    ومابتقدر تتوب



    كل ما غنى طير وغرد فى غصونوا

    فاض بيه الغرام وهيج ليك شجونوا

    فاض بيه الحنين وهيج فيك شجونوا

    كل ما ينوح حبيب تقش دمعات عيونوا

    مهما البين يطول والحب ما بتخونوا

    وما بتقدر تتوب


    ما بعرف الغرام غير الضاق عزابوا

    عاش ليلو الطويل حتى نجوموا غابوا

    دائما هو المصاب محسود فى نصابوا

    يتوسد لهيبو وجمر العين شرابوا



    وما بتقدر تتوب
    ما بتقدر تتوب يا قلبى المودر

    طول عمرك عطوف اصلك ما بتقدر

    من لهفة نسيم تتلبش تودر

    وما بتقدر تتوب

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    الشوق بجيبـك



    بكرة ياما الشوق يجيبـك ..
    في دروب الريـد وتشقـي
    تلقي كيـف الدنيـا دايـرة
    والبسـوى الـزول بيلقـى

    تطري اخلاصنـا ووفانـا
    وكيف بدت فرحتنـا بيـك
    انت عينينـك لـي سوانـا
    ونحنا بهجتنا فـي عينيـك
    ولمـا حطّمـت الأمـانـي
    وضاعت آمالنا فـي يديـك
    قلنـا للسألـونـا عـنـك
    الله لـيـنـا والله لـيــك

    شفتو كيف صافي ومسامح
    القليـب الانـت جارحـو
    سبتـو ضايـع بالسنـيـن
    ولحظة صورتك ما بتبارحو
    أمـا قلبـك يـا المعـانـد
    الله يغفـر ليـو يسامحـو
    والصـدود الجـوة فيهـو
    باينة في عينيـك ملامحـو

    وبكرة يوم تلقـي الليالـي
    في بعادي جفـاف وحرقـة
    بتعرف ال في ريدو صادق
    ليه بخـاف تغشـاه فرقـة
    في هواي انا كنت صـادق
    ومن صدودك كنت بشقـي
    سيبني يا الضيعت عمـري
    وفتش لو زى اخلاصي تلقي

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    حنيني إليك

    حنيني إليك وليل الغربة أضناني
    وطيف ذكراك بدمع القلب بكاني
    و أقول ياريت زماني ألفات يعود تاني وتعود تاني
    و ألقاك يا حبيب عمري وتلقاني
    وتلقى الريد معا يا ولحظة ما نسيتك ولا تنساني
    لا بنساك ولا بقدر … ولا عاوز بعد حبك أحب تاني
    حنيني إليك وليل الغربة أضناني وطيف ذكراك بدمع القلب بكاني
    بهرب من خيال طيفك في عنيا … في عني بلا قيه
    أعيش أيامي بين ذكراك ألم … أفراح أعيش بيه
    متين الليل يصافيني … و ألقاك يا حبيب عمري وتلقاني
    وتلقى الريد معايا ولحظة ما نسيتك ولا تنساني
    لا بنساك ولا بقدر … ولا عاوز بعد حبك أحب تاني

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    لو كان عصيت
    صلاح حاج سعيد


    لو كان عصيت امرك انا وسبتك محلق فى زمان الامكنه
    ما كنت وريتنى النجوم عز النهار متلونه
    انا ليك مدائن حب بنيت شيدت ليك باقات منى
    شيدت قصرك فى السحاب وكتبت فيك اجمل غناء
    بذلت روحى عشان اجيك نتلاقا فى ساعة هناء
    لكنى كان اجر جزاى منك مواقف مره ومحزنه
    قبال يكون بينا الغرام وكلمات جميله مزوزنه
    انا قلت ليك وكان قصدى واوصل للحقيقه وامنا
    انو الغرام فى الدنيا واقع ما خيال تبنيه انت ولا انا
    واصلو سر الوجود احساس ودود وا سلعه نحن نتمنها

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    ما قلنا ليك / صلاح حاج سعيد



    شوف كم زمن ما شلنا هم ولا عشت يا قلبى العذاب
    وسرحت فى ليل الشجون ما عرفت لقلبك ماءاب
    الحب طريق محفوف صعاب وانت لسه فى اوله
    ما رضيت كلامنا وجيت براك اهو دا العذاب اتحمله
    يا قلبى قالوا الحب عذاب وافراحه حافيها الالم
    قى ظله ما بنخشا المسير فى صفاه ما بنفقد عشم
    صدقنى مهما ليك ظلم ما اظن حنان ه يبدله
    ومرت سنين الشوق معاك ولا هلا فى دنياك ربيع
    عانيت جحيم الحب وفاء قاسيت حلاوة الريد دموع
    راضى وسعيد فى الويل تضيع وتسيير طريق ما بتوصلو

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752






    احـــــتــرت فــيــك /
    ابـــــــو شـــوره




    احــــتـــــرت فـــيــــك انـــــــــــــــــــا شــــــــــــــــن اقــــــــــــــول

    كـــــــــل الحــــروف فـــى الســـــــاعـــــــــه ديــك صــابـا الذهــول

    والـمـفـردات وقـفـن بعـيـد يـتـأمــلن ســـــتحـــر العـــــقـــــــــــــول

    فــى حــضــورٍ أجـــمـــعـــن اســـــــــــراب زهـــــــــــــــــــــــــــور

    فــى حــضــورِ واتـــنــاثـــــــــر النـــــــــــور و حـــــــــــــــــــــور

    واتــــــــــهـــــامــســـــــأَ فــاهــمـــــــــــــــات ثــــــــغــــــــــــــور

    والــــكـــــــــون صــــــــبـــــح شــــــــــلال عـــــــــــــــطـــــــــور

    وغـن الوتـر طــاب الســمـر بــيــن النــجــوم نـــــزل الــقــــــمـر

    وفــــــــــــــــــاح الـــــــــعـــــــبيـــــــر وبالـــــــــــــطـيـب امــــر

    الـــــلــــــيـــــل بـــســـــــــــــــم والشـــــــــــــــوق رســـــــــــــم

    ايـــقــاع خــطـــاب فـــى الســـــــاحـــــه كـــــان اروع نـغـــــــم

    لـــــمــــا القــــوام بـــــــفــــــتـــنــــا مــــــاح وانـــــقـــــســـــم

    وانــأ يــــا ســــلام مــن غــيــر كــلام حــاضــن عـنـاقيـد العـشـم

    لـو يــوم تــحــن تـــــرحـــم قـــلوب مـا شـوقـا ليك كـــادت تـجن

    مــا نـحـن نــاس عــنــد الجــمـال بــنــزوب حـنيـن ونـفيـض نـغـم

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    مين فكرك يا حبيبى /السر دوليب


    مين فكرك يا حبيبي مين الهداك اليا
    جرحى قرب يطيب جددته تانى عليا
    انا قولت حبنا راح مر الزمان وطواه
    والباقى منة شجن وعذابنا فى ذكراه
    لقيتة اكبر حب بين القلوب ماواه
    ماقدرت يوم انساه ولا هان على اسلاه
    لكنى رغم البين رغم الفراق الطال
    كانت مشاعرى تقول ابدا فراقنا محال
    ما ليا غيرك شريك ما ليك غيرى ماال
    جمعت قلوبنا محبه ربطت حياتنا امال
    يا حبيب كفانا خصامنا كفاناهم وضنا
    ما بتقدر انت تلومنى وما بعاتبك انا
    ما كان بيدنا شقا وما كان بيدنا هنا
    حسد القدر فرقنا هو العلينا جنا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    انا والاشواق / السر دوليب



    انا والاشواق فى بعدك بقينا اكتر من قرايب
    ما بنغيب عن بعض ابدا زى اعز اتنين حبايب
    كنت فاكر الشوق يغيب لحظة واحدة عن فؤادى
    مع الزمن يتلاشى وجدى قلبى يسلا فى بعادى
    وشوقى قال لى مستحيل مرة يتحقق مرادى
    ولازمنى ذى خلى الوفى واصبح زى خلى الما بعادى
    اى لحظة بعيدة عنك و ضايعة من ايام زمانى
    وكل يوم كلن لى فى قربك اتمنى لو احياه تانى
    وروحى لو غنيتا ليك ما تصور كا اعانى
    وحبى ابلغ من غناى وحبى اسمى من المعانى
    كم رسالة يا حبيبى بسطرا اشكى ليك بالبعد يا ناسينى
    واحلا كلمة منى ليك بضمنا باغة من شوقى وحنيني
    بين حروفا اشوف خيالك وانت تتبسم لعينى
    وقبل ما اختم كلامى بتمنى لو ردك يجينى

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    امسـتكـى عــلـيـك عــيـونـك ديــل / اســــــمــاعــيـل حــســن



    امســـكـى عــليــك عيــونك ديــل امسـكيهــن عـيونـك ديـل
    خـليتنى تروح اتـفـك مـن شـبـكت عــيــونــــك ديــــــــــــل
    شـيـتن اصـــلو مـا شـفنـا لا فى النــاس ولا فى الريــــــل
    ده مـــا قـــدر اللــــه جــانــا عــــــــــديـل امـســــكــيـــهن
    يـتـاوقـن لى زى شـبـاك مـنـور فى ظـــلام الــلـــيــــــــــل
    يـــشــــابــن لــى انـــا الـــغـــرقـــان انـــــا الضــهــبـــان
    انــا الـخــايـف ذى الـقـشـه ارجـف فى مـهــــاور الـلـيـل
    عـلـيـك ذاتـك امـــســــكـى عــلــيــك عــيـــونـــــك ديـــــل
    قـلـيبى رهـيـف مـا بـقـدر عـلى الهـبابـاى فى عـز الصيف
    قـليبى رهــيــف اذا شـــــــديــــــتى خـــــــــــايـفـه يقـيــف
    قـلـيـبـىرهــيــف بــشــيــش تــــــاتـــيــه جـــنـب القيــف
    شــــــــــــــتـــــــــــــن اصـــــــــــلـو مــــاشــــــفــــنـــاه

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    الــصــيــده

    سمحه الصيده ما جارتنا بت حارتنا بنريدا
    مرت بالروح زى نسمه لوحة فنان جمال رسمه
    بى لفته تسالم منقسمه تسال عن غنيه جديده
    يا حلاة خطواتك فى دربنا تنعش حارتنا وتطربنا
    الشوق من بدرى معذبنا تايه لو يلقى جنى الصيدا
    خايفين من ريدا زمان كنا خايفين وحياتك ما قلنا
    شوف العينين كيف نشوانا مـلـيـانـا دمـوع بيـك فـرحـانـا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    اشتقت ليك / محمد ميرغنى



    اشتقت ليك ساعة المساء فرد الجناح ولملم مصابيح النهار
    والكون شرب لون الجراح والعتمة نامت فى الدروب والليل لبس اجمل وشاح
    فى اللحظه اشتقت ليك واحتجت ليك
    فى اللحظه والناس بتسئل عن بلاد اصلو مامعروفه وين
    ياقلبى لى زول بيئن حاضن الاسىء عبر السنين
    فى اللحظه ديك اشتقت ليك شوق السحابة الراحلة
    فى جوف الشتاء عطشانه تحلم بالخريف بقيت ضعيف
    فى اللحظة ديك مديت معابر شوقى ليك
    وحنين حنينى الطاغى ليك
    كايس مجيك
    وداير يجيك
    فى اللحظه ديك اشتقت ليك واحتجت ليك

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    لا بتواصلي لا بتفاصلي
    الراحل حسن الزبير
    ألحان حسن بابكر


    لا بتواصلي لا بتفاصلي لا بتلومي
    إنتي تعيشي يالكاتلاني قبال يومي
    لا بتودي لا بتجيبي لا بتردي
    خدك ده الخجل كاسيه ولا مندي؟
    لا بتوالفي لا بتحالفي لا بتحني
    خلقوك زينة عشان تشقينا
    يلا أتهني
    تشيلي الخطوة فوق خطوة
    وأشيل أنفاسي
    ماهماك نحن وراك كيف بنقاسي
    تمشي هوينا يالماك هينه قدرك عالي
    بس تكفينا نظرة حنينة ما تتعالي
    شعرك سبسبو التسريح بعد متدلي
    تجيبو النسمة فوق جبينك وإنتي تعلي
    بدر إتدلى لي خلق الله وجهك ناير
    والخد صورة زي بلورة خاتي مساير
    لا بتسالمي لا بتكالمي بس تتهادي
    لا سامعانا لاك معانا تيهي اتمادي
    أرح وأردح وراك أرتاح ولو بي كلمة
    إما أعيش وإما أموت وإما وإما



    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    لا الصابر ولا الباكي

    كلمات حسن الزبير


    لا الصابر ولا الباكي
    غايتو حكايتي بين أمرين
    وراضي أتشاقى في ريدك
    وأعيش بدل العمر عمرين
    شوقي كتير وفرحي لرؤيتك
    أكتر وحالي أخير تخليه
    هو حال الحبَ بتشكر
    إذا اتشاغلت عن الناس
    يقولوا اتناسى واتنكر
    وإذا إتشاغلت عن الناس
    يقولوا اتناسى وإتنكر
    وإذا إتشاغلت عن جرحي
    يزيد في ضلوعي ويتوكر

    خيالك عندي يوماتي
    صباح خيري ومسا أفراحي
    أعد ميعادو باللحظات
    وسهري معاهو صباحي

    عيونك فوق عيوني تنوم
    وفوق آلامي ترتاحي
    وريدك من عواتي الريح
    ألمو وأضم علي جناحي
    منو العزاك زيي أنا
    ومنو المن قلبو غناك
    خلاك فرحة للحزنان
    وخلاك بسمة للشاكي
    وطار بيك فوق مكان ومكان
    وطاف بيك وين وداك
    يقابل بالمحنة جفاك
    ويشيل أشواقو ويرجاك

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    الريده
    الراحل حسن الزبير
    ألحان حسن بابكر
    غناء محمد ميرغني


    ياريده مين بقدر عليك
    مين بلقى في دنياك امان
    أخضعتي تيجان الملوك و
    هزمتي فرسان الزمان
    وانا الضعيف
    ياريدة كيف أتحملك
    بعد عزيز وبعد ملك
    أصبحت بي أمرك ملك
    مرات أقول وامر قساك
    مرات أقول ما أجملك
    ياريده شوقك خففي
    وحلمك علي إتلطفي
    عبر الزمن سرك خفي
    ونارك تقيد ما بتنطفي
    سايباني في درب الشقا
    ونادر علي تتعطفي
    ياريدة يا سر الغُنا
    لامتين أكون ضايع أنا
    أديني يوم خاتم المنى
    يسعدني بي أسعد منى
    قسمتي للناس الهنا
    وأنا لا هناك ولاهنا

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752






    تباريح الهوى
    التيجانى حاج موسى
    محمد ميرغنى


    ده الجانى منك ومن تباريح الهوى
    وصفو بصعب يا جميل
    وبعدت عنك ولما طال بى النوى
    بقى لى اسيبك مستحيل
    تبقى سيرتك هى الكلام
    وتبقي صورتك هى الرؤى
    الحلوة البعيشها
    فى صحوتى أو حتى فى عز المنا
    ويبقى اسمك هو الغنا
    هو البخفف لى عذابات الضنى
    ما الشفتو منك يا منى الروح يا أنا
    وصفو بصعب يا جميل
    وبعدتا عنك ولما طال بى النوى
    بقي لى اسيبك مستحيل

    بشكى ليكم يا مظاليم الهوى
    اصلى مجروح مرتين
    يمكن الأقى الزى فيكم
    ضاق جراح الحب متعذب سنين
    ويمكن القى حاجة تخفف الجرح القديم
    حاجة تشفع

    الجانى منك ومن تباريح الهوى
    وصفوا بصعب يا جميل
    وبعدت عنك ولما طال بى النوى
    بقى لى اسيبك مستحيل .

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752





    حلو العيون
    التيجانى حاج موسى
    محمد ميرغنى


    كلمنى يا حلو العيون
    حيرنى صمتك يا حنون
    ارقنى سهرنى الليالى
    غرقنى فى بحر الظنون

    وين العبارات الجميلة
    ورنة الحب والجمال
    وينن مشاوير العصارى
    والخطى الفوق الرمال
    ومنظرالنيل فى الغروب
    ينادى ليك يقول تعال
    صدقنى ما بحمل براك
    ما عندى قدرة على الظنون
    كلمنى خت اللوم على
    أنا برضى بالكائن يكون

    بفرق كتير وبتحسب كل يوم يمر
    بفرق كتير طعم الحلو لو يبقى مر
    وتفوت وما ترد السلام
    وتسيبنى فى وسط الزحام
    لو بس تخت اللوم على
    أنا برضى بالكائن يكون
    كلمنى يا حلو العيون .

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  38.  
  39. #20
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    ياسلااااااااااام عليك ياخ
    والله انت راقي جد
    كدا باختصار ختيت بين ايادينا كنز
    وسهلت علي كلمات الرسايل :d

    شكرا جزيلا مرة اخرى
    تقبل مروري

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid