هناك في في قلب الصحارى في دنيا العدم
خيمة مزروعة في الارض اليباب
جلست جدة تحكي لصغيرتها عن المطر
عن شكل الحياة في ذاك الدهر
كان هنا نهر ..كان هنا زهر
والطفلة تحلم بعوالم ترسو على المرافيء
وبركان من اسئلة يغلي في الفكر
ما شكل الحياة ..ما شكل الارض حين يكسوها الخضر
وفجأة من غير ميعاد انهمر السيل مطر
وظلت الصغيرة تعدو ..وتعدو
وفي لحظة عابرة ضاعت تلك الاحلام مابين الشدو والوتر


رد مع اقتباس


المفضلات