النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: زخات المطر

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    392

    زخات المطر

    هناك في في قلب الصحارى في دنيا العدم
    خيمة مزروعة في الارض اليباب
    جلست جدة تحكي لصغيرتها عن المطر
    عن شكل الحياة في ذاك الدهر
    كان هنا نهر ..كان هنا زهر
    والطفلة تحلم بعوالم ترسو على المرافيء
    وبركان من اسئلة يغلي في الفكر
    ما شكل الحياة ..ما شكل الارض حين يكسوها الخضر
    وفجأة من غير ميعاد انهمر السيل مطر
    وظلت الصغيرة تعدو ..وتعدو
    وفي لحظة عابرة ضاعت تلك الاحلام مابين
    الشدو والوتر

    يا خير من دفن بالقاع اعظمه**فطاب من طيبهن القاع والأكم
    نفسي الفداء لقبر انت ساكنه**فيه العفاف وفيه الجود والكرم
  2.  
  3. #2
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية خلدون
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    دنقلا
    المشاركات
    134

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصديق مشاهدة المشاركة
    هناك في في قلب الصحارى في دنيا العدم
    خيمة مزروعة في الارض اليباب
    جلست جدة تحكي لصغيرتها عن المطر
    عن شكل الحياة في ذاك الدهر
    كان هنا نهر ..كان هنا زهر
    والطفلة تحلم بعوالم ترسو على المرافيء
    وبركان من اسئلة يغلي في الفكر
    ما شكل الحياة ..ما شكل الارض حين يكسوها الخضر
    وفجأة من غير ميعاد انهمر السيل مطر
    وظلت الصغيرة تعدو ..وتعدو
    وفي لحظة عابرة ضاعت تلك الاحلام مابين
    الشدو والوتر

    أخى عبد الله

    رغم أن حروفك غارقة فى ماء المطر
    ءالا أنى أشعر بما للجفاف فيها من خطر
    الفكره واضحة جليه للنظر
    الدعاء أن تكتسى كل ألأماكن بلون الخضر

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصديق مشاهدة المشاركة
    هناك في في قلب الصحارى في دنيا العدم
    خيمة مزروعة في الارض اليباب
    جلست جدة تحكي لصغيرتها عن المطر
    عن شكل الحياة في ذاك الدهر
    كان هنا نهر ..كان هنا زهر
    والطفلة تحلم بعوالم ترسو على المرافيء
    وبركان من اسئلة يغلي في الفكر
    ما شكل الحياة ..ما شكل الارض حين يكسوها الخضر
    وفجأة من غير ميعاد انهمر السيل مطر
    وظلت الصغيرة تعدو ..وتعدو
    وفي لحظة عابرة ضاعت تلك الاحلام مابين
    الشدو والوتر


    رائعة تلك الكلمات.... تأخذك مابين شد وجزر

    لحظات جفاف ..... لحظات مطر

    لحظات شرود ...... لحظات فكر


    أيها الرائع / عبدالله الصديق .... لك كل التحايا

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    392

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون مشاهدة المشاركة
    أخى عبد الله

    رغم أن حروفك غارقة فى ماء المطر
    ءالا أنى أشعر بما للجفاف فيها من خطر
    الفكره واضحة جليه للنظر
    الدعاء أن تكتسى كل ألأماكن بلون الخضر
    المبدع ابدا خلدون مرورك بطعم الشهد بطعم المطر
    جميل ان ارى بنانك يداعب كلماتي المتواضعة

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الصديق ; 07-08-2009 الساعة 09:21 AM
    يا خير من دفن بالقاع اعظمه**فطاب من طيبهن القاع والأكم
    نفسي الفداء لقبر انت ساكنه**فيه العفاف وفيه الجود والكرم
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    392

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة




    رائعة تلك الكلمات.... تأخذك مابين شد وجزر

    لحظات جفاف ..... لحظات مطر

    لحظات شرود ...... لحظات فكر


    أيها الرائع / عبدالله الصديق .... لك كل التحايا
    صاحب الحس المرهف ابوخالد جميل هذا التعليق حينما يأتي من مبدع في قامتك

    يا خير من دفن بالقاع اعظمه**فطاب من طيبهن القاع والأكم
    نفسي الفداء لقبر انت ساكنه**فيه العفاف وفيه الجود والكرم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid