النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: السعودية تغلق مكتب قناة ( ال. بى. سى) .. فى جدة !!!

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    السعودية تغلق مكتب قناة ( ال. بى. سى) .. فى جدة !!!

    الرياض (رويترز) - قال متحدث حكومي يوم الاحد ان السعودية اغلقت مكتب تلفزيون (ال.بي.سي) اللبناني في جدة بعدما اذاع مقابلة مع مواطن سعودي تحدث فيها عن مغامراته الجنسية.

    واعتقل مازن عبد الجواد (32 عاما) الشهر الماضي في مدينة جدة المطلة على البحر الاحمر بعدما أحدث صدمة في السعودية بسرد تفاصيل علاقاته الجنسية عبر قناة المؤسسة اللبنانية للارسال (ال.بي.سي).

    وتحدث عبد الجواد -وهو مطلق وأب لاربعة ابناء- الى الكاميرا من غرفة نومه في جدة عن كيفية ممارسة الجنس بأساليب مبتكرة تزيد من المتعة والاثارة.

    وقال في حلقة من البرنامج الاجتماعي (احمر بالخط العريض) قبل الخوض في وصف أساليب المداعبة وطرق الايقاع بالنساء في شوارع جدة "كل شيء يحدث في هذه الغرفة".

    وقال متحدث باسم وزارة الثقافة والاعلام في الرياض ان لجنة قررت اغلاق مكتب (ال.بي.سي) في جدة بسبب المقابلة.

    وقالت صحيفة الوطن اليومية ان السلطات السعودية اغلقت ايضا مكاتب اخرى لقناة (ال.بي.سي) التي يملك الملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال حصة كبيرة فيها.

    ووجهت الى عبد الجواد اتهامات بنشر الرذيلة ويقول محامون انه ربما يواجه عقوبة الاعدام .



    منقول .....

  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    وازيدك
    ان هذا الماجن المدعو مازن قد تم فتح اكثر من سبعين بلاغ ضده اثناء بث البرنامج .


    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    مشكور ابو خالد

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  4.  
  5. #3
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية mutasim
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جزيره الفيل
    المشاركات
    636

    هذا هو هدف هذه القناة وقبل كده صرح مديرها بان هدفهم تغيير الثقافة فى المنطقه العربيه يعنى جعل الممنوع والحرام شى عادى ومافيه عيب وقنوات ال mbc ايضا هذا هدفها وبتدخل فى الغريق تدريجيا وهى قنوات موجها لتغيير الثقافة الشرقيه والاسلاميه ببط وهذا ماتوعد به اللورد اللنبى قبل 90 عام وكان يقصد السينما فى ذلك الوقت ..

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    انها المجاهرة بالفحشاء في ارض المسلمين!!

    لا جزاء لها الا القتل.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    903


    الأخ / أبوخالد

    هذه كارثة .. هل وصل الأمر إلى هذا الحد

    مشكور على الموضوع المهم

    التعديل الأخير تم بواسطة الاميره ; 10-08-2009 الساعة 07:47 AM
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهيد ود السفاح مشاهدة المشاركة
    وازيدك
    ان هذا الماجن المدعو مازن قد تم فتح اكثر من سبعين بلاغ ضده اثناء بث البرنامج .


    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    مشكور ابو خالد

    اخى مهيد ودالسفاح

    مشكور على المرور والإضافة الرائعة ....

    ولكن تعال ننظر للموضوع برؤية تانية ....

    لو حصل الموضوع ده فى السودان أو أى دولة عربية

    أخرى .... ردة فعل المواطن .... السُلطات ح تكون شنو ....؟؟؟؟؟

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .... آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

    ولك ودى

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutasim مشاهدة المشاركة
    هذا هو هدف هذه القناة وقبل كده صرح مديرها بان هدفهم تغيير الثقافة فى المنطقه العربيه يعنى جعل الممنوع والحرام شى عادى ومافيه عيب وقنوات ال mbc ايضا هذا هدفها وبتدخل فى الغريق تدريجيا وهى قنوات موجها لتغيير الثقافة الشرقيه والاسلاميه ببط وهذا ماتوعد به اللورد اللنبى قبل 90 عام وكان يقصد السينما فى ذلك الوقت ..

    أخى mutasim ... صاحب المرور الهادى الأنيق ..

    هل ترى أن تغيير الثقافات أصبح صعبآ ... مع وجود

    التقنية والتطور الحاصل ...؟؟؟؟

    ولكن دعنا ننظر للموضوع من زاوية أخرى .....

    هل نتغابى عن مايحدث فى جميع الدول العربية ...؟؟؟؟؟

    هذه هى الكارثة الحقيقية ... فنحن وللأسف لانعلن الظاهرة

    ليتم العلاج بطريقة سليمة ... ولكن نتجاهلها حتى تستشرى ....

    وده فى حد ذاته كارثة أخرى .....

    ودمت بألف خير اخى

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    انها المجاهرة بالفحشاء في ارض المسلمين!!

    لا جزاء لها الا القتل.

    مرورك يكسب الموضوع أهميه ...

    فلك الشكر أخى حاتم ...

    إنها حقآ المجاهرة .....

    ولكن هل تمت بالممارسة ام الكلام والتعبير فقط ...؟؟؟

    هل إظهار الصورة الحقيقية لما آل إليه حالنا اليوم ... ومحاولة

    دراسة الموضوع من جميع الجوانب .... والعمل على العلاج

    بشكل موضوعى يسهم فى إنحسار هذا المد القادم ....

    أم ندفن رقابنا فى الرمل ... خوفآ من المجهول ....؟؟؟؟

    إستشرى الفساد أخى حاتم ... وعمَ القرى والحضر ... فماذا ننتظر ..؟؟؟

    ولك ودى وإحترامى

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    من أبغض الأعمال إلا الله المجاهرة بالمعصية و التحدث بها
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    و أعتقد أنه قرار صائب فمثل هذه القنوات لا هم لها إلا الإثارة و الربحية فقط

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره مشاهدة المشاركة

    الأخ / أبوخالد

    هذه كارثة .. هل وصل الأمر إلى هذا الحد

    مشكور على الموضوع المهم

    كارثة فعلآ ... أيتها الأميرة ....

    ومشكورة على المرور الطيب ....

    وأهمية الموضوع تكمن فى كيفية العلاج ....

    هل القبض على مازن والحكم عليه بالإعدام يشفى الصدور ...؟؟؟

    أم يكشف المستور ... فى العالم العربى .. ؟؟؟

    لك كل الود والإحترام

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    من أبغض الأعمال إلا الله المجاهرة بالمعصية و التحدث بها
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    و أعتقد أنه قرار صائب فمثل هذه القنوات لا هم لها إلا الإثارة و الربحية فقط

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... آآآآآآآمين

    اخى ودالنور ...

    مشكور على المرور الكريم ...

    هل الإعدام لمازن يشفى صدورنا ....؟؟؟؟؟

    وهل مايحدث فى الدول العربية من تدنئ فى الأخلاق

    وإنحطاط فى القيم .... وإنتشار الحكاوى التى يشيب

    لها شعر الرأس ... لا تستوجب الوقوف عندها ... ومحاولة

    علاجها بطريقة سليمة ... ؟؟؟

    إن أغلب وسائل الإعلام الحديثة القصد منها تدمير المثل

    والقيم العربية الأصيلة ... وليست مقصورة على قناة

    بعينها ....

    ولك ودى وإحترامى

  22.  
  23. #12
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    من أبغض الأعمال إلا الله المجاهرة بالمعصية و التحدث بها
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    و أعتقد أنه قرار صائب فمثل هذه القنوات لا هم لها إلا الإثارة و الربحية فقط
    فعلا ان الجهر بالمعصية مصيبة كبيرة ( وانه زمن الفضائيات وبكل اسف تدعى عربية)
    تخريمة :
    اقبض (إلى) طواااالي مستعجل لاحق شنو ( ملحووووووووق) الفي بالي بالك

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية صابرحسين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حي مايو وسط
    المشاركات
    1,522

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة



    كارثة فعلآ ... أيتها الأميرة ....

    ومشكورة على المرور الطيب ....

    وأهمية الموضوع تكمن فى كيفية العلاج ....

    هل القبض على مازن والحكم عليه بالإعدام يشفى الصدور ...؟؟؟

    أم يكشف المستور ... فى العالم العربى .. ؟؟؟

    لك كل الود والإحترام
    الأخ أبو خالد تحياتي وتقديري
    أنا كنت زهجان وأبحث عن آي قناة بالصدفة شاهدت تلك الحلقة وما قاله مازن والأصدقاء الذين معه كان أكثر حشمةً من باقي الحلقة تحدثوا عن كل شي يخدش الحياء ودخلوا مش غرفة النوم دخلوا أبعد من ذلك ، ومقدم البرنامج يتحدث وكأنه الخبير الدولي في قلة الأدب والمسخرة ، والضيوف عندما يتحدثون وكأنهم أمام فيصل القاسم في الإتجاه المعاكس وحديثم بثقة زائدة وإحساسهم كأنهم ينشرون الفضيلة ويعلمون المشاهدين ويكشفون المستور وموضة المسكوت عنه ...... مهما يكن ما إلى هذا الحد ، وخيراً فعلت السعودية بقفل مكاتب تلك القناة ليكون ذلك بمثابة رد عام لبقية القنوات وردع لمازن الذي نسى نفسه وأصدقاء السوء الذين معهم .....

    وإذا خلوت بريبة في ظلمة
    والنفسُ داعيةُ إلى الطُغيانٍ
    فاستحٍ من نظر الإله وقل لها
    إن الذي خلق الظلام يراني
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرحسين مشاهدة المشاركة
    الأخ أبو خالد تحياتي وتقديري
    أنا كنت زهجان وأبحث عن آي قناة بالصدفة شاهدت تلك الحلقة وما قاله مازن والأصدقاء الذين معه كان أكثر حشمةً من باقي الحلقة تحدثوا عن كل شي يخدش الحياء ودخلوا مش غرفة النوم دخلوا أبعد من ذلك ، ومقدم البرنامج يتحدث وكأنه الخبير الدولي في قلة الأدب والمسخرة ، والضيوف عندما يتحدثون وكأنهم أمام فيصل القاسم في الإتجاه المعاكس وحديثم بثقة زائدة وإحساسهم كأنهم ينشرون الفضيلة ويعلمون المشاهدين ويكشفون المستور وموضة المسكوت عنه ...... مهما يكن ما إلى هذا الحد ، وخيراً فعلت السعودية بقفل مكاتب تلك القناة ليكون ذلك بمثابة رد عام لبقية القنوات وردع لمازن الذي نسى نفسه وأصدقاء السوء الذين معهم .....

    أخى / صابر حسين ...

    لك الحق أن تحكى غضبك من أمثال هؤلاء النفر ....

    وأنا كذلك أستنكر وبشدة مثل هذه الأعمال التى لاتنتمى لديننا

    بشئ .... ولكن أتساءل هل تطبيق أى الأحكام فى هؤلاء علاج

    شافى لما فى صدورنا من غل على جميع القنوات التى لانقبل

    أن نشاهدها نحن ... ناهيك عن عيالنا ..... ؟؟؟؟

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    لك تحياتي ابو خالد
    لقد درجت القنوات اللبنانية على تسجيل مثل هذه الحلقات وهناك برامج مثبتة على المستقبل يكون موضوعها الرئيسي هو الجنس والجنس الثالت وإمكانية التحول لجنس ثالث وليس غريب على هذا المجتمع الفاقد للهوية والذي لم ينشأ على أسس دينينة خالصة مثله مثل كل الدول الإسلامية والعربية وعلى حد تعبير تلك القنوات المتأثرة بالغرب وتحديداً بالقنوات الفرنسية والإيطالية والتي تعرض دون إستحياء قصص وفي بعض الأحيان تقوم بعرض نماذج للجنس في بث مباشر لتبصير المشاهد عن الدور الذي يفترض أن يقوم به في ممارسة حياته الجنسة وفي الختام تقبل تحياتي وبشكرك على الموضوع الشيق والحديث في هذا الموضوع يطول ويطول ولنا لقاء قريب إنشاء الله

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية صابرحسين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حي مايو وسط
    المشاركات
    1,522

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة



    أخى / صابر حسين ...

    لك الحق أن تحكى غضبك من أمثال هؤلاء النفر ....

    وأنا كذلك أستنكر وبشدة مثل هذه الأعمال التى لاتنتمى لديننا

    بشئ .... ولكن أتساءل هل تطبيق أى الأحكام فى هؤلاء علاج

    شافى لما فى صدورنا من غل على جميع القنوات التى لانقبل

    أن نشاهدها نحن ... ناهيك عن عيالنا ..... ؟؟؟؟
    تشكر أخي أبو خالد على مواصلة توصيل الفكرة ، فموضوع العقوبات في الشريعة الإسلامية يؤكد حرصها على حمل الناس على طاعة أوامرها وإجتناب نواهيها طاعة إختيارية تخرج من أعماق النفس ، و تجد أن الشريعة تعمل على إيقاظ الشعور الإيماني في النفوس وتذكير الناس باليوم الآخر والجنة والنار وأين يوجد الخير الذي يؤدي للدخول إلى الجنة والشر الذي يدخل النار ، وهذا لا يكفي لحمل الناس على الطاعة لأن الناس غير متساوين في حب الخير وصحيان الضمير في الأمور الدينية والإنسانية ليحقق الإيمان ومخافة الله وكثيراً ما نجد من الناس من تكون نواياه وافعاله الشريرة تتغلب على كل نوازع الخير فيمتد الضرر والأذى للأخرين ، فلذلك نجد أن العقوبات التي تنفذها الدولة على مثل هذه الجرائم هي الحل الملزم لتنفيذ أوامر الله ونواهيه ومع تشريع الأحكام تجد أحكام أخرى فهي العقوبات لتنفيذ تلك الأحكام ، والغاية هي ردع المجرم وكما قيل أن العقوبات زواجر وجوابر فهي تزجر الناس في الدنيا عن إرتكاب الذنوب والجرائم وتجبر عقوبة الآخرة ، وحماية مصالح الناس من الغايات التي يحافظ عليها الدين في الدين والنفس والمال والعقل والنسل والإعتداء على آي من هذه الأشياء يستوجب العقوبة ، وشي مهم وهو أن تكون هذه العقوبة فيها إصلاح لهذه المجرم حتى لا ينظر للحكم وكأنه تشفي وإنتقام ولكي لا يوصف الحكم بأنه قاسي ولا يؤدي لإعادة تأهيل هذه المجرم وأعادته إلى المجتمع إنسان معافى وصالح للمجتمع ، ومع أهمية القسوة لابد للنظر لمسألة الإصلاح ، وبالنسبة للقنوات التي نشاهدها يجب الحذر الشديد والمراقبة لجميع ما يبث داخل بيوتنا وجب أن تكون أحكامنا نحن على هذا القنوات رادعة حتى لا يتأثر فلذات أكبادنا بهذه الغثاء ...... والله أعلم .

    التعديل الأخير تم بواسطة صابرحسين ; 18-08-2009 الساعة 10:30 PM
    وإذا خلوت بريبة في ظلمة
    والنفسُ داعيةُ إلى الطُغيانٍ
    فاستحٍ من نظر الإله وقل لها
    إن الذي خلق الظلام يراني
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    لك تحياتي ابو خالد
    لقد درجت القنوات اللبنانية على تسجيل مثل هذه الحلقات وهناك برامج مثبتة على المستقبل يكون موضوعها الرئيسي هو الجنس والجنس الثالت وإمكانية التحول لجنس ثالث وليس غريب على هذا المجتمع الفاقد للهوية والذي لم ينشأ على أسس دينينة خالصة مثله مثل كل الدول الإسلامية والعربية وعلى حد تعبير تلك القنوات المتأثرة بالغرب وتحديداً بالقنوات الفرنسية والإيطالية والتي تعرض دون إستحياء قصص وفي بعض الأحيان تقوم بعرض نماذج للجنس في بث مباشر لتبصير المشاهد عن الدور الذي يفترض أن يقوم به في ممارسة حياته الجنسة وفي الختام تقبل تحياتي وبشكرك على الموضوع الشيق والحديث في هذا الموضوع يطول ويطول ولنا لقاء قريب إنشاء الله

    أولآ مبروك ... إن شاء الله بيت مال وعيال ... وربنا يجمعكم

    قريب ... قول يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    أخى حمدآ لله على سلامة الوصول ...

    الموضوع كما أشرت شيق ... والحديث فيه يطول ...

    ولكن نتمنى أن ينتبه الناس لما يُحاك حولهم من مؤامرات

    ويهتدوا الى ما فيه الخير للجميع ...

    ودمت أخى نويرى بألف خير

    ورمضان كريم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid