النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أعذريني يا شقاي

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية اسلام فرح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ولاية الجزيره ود مدني
    المشاركات
    481

    أعذريني يا شقاي

    يا شقاي كتبتها الى من احب قلبي وهي دائمة السؤال عني وانا غارق في متاهات العمل والغربه حتى ضاعت هي مني وتركتني وحيداً

    ارجو انت تحوز على اعجابكم



    اعذريني يا شقايا يانور حياتي ويامناي

    اعذريني على انتظارك

    لي في وقت السحر

    بين النجمات والقمر

    اعذريني جرح عيونك السهر

    واتعب فؤادك طول انتظار

    لي حبيب زي الغفر

    دايماً مساهر في الليالي

    في عمل ماليو زمن

    تايه فوق بحور الغربه

    بين التفاريح والوهم

    يحلم يعود

    يلقاه ثغرك ليه بسام بالامل

    واحضان حنينه و دافيه

    تشيل وجع السفر

    ياريت نسيماتك معاي

    تلهمني صبر الصابرين

    وتملى الدروب لي بالامل

    اسلام فرح

    التعديل الأخير تم بواسطة اسلام فرح ; 09-09-2009 الساعة 07:00 AM
    (برسل شوقي لي مدني)
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    الله يجمعك بمن تحب بمايرضى الله..
    كلام جميل والله يجعل الغفارة مشتركة وما فردانى..
    لك كل الشكر..

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية اسلام فرح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ولاية الجزيره ود مدني
    المشاركات
    481

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف صلاح الدين مشاهدة المشاركة
    الله يجمعك بمن تحب بمايرضى الله..
    كلام جميل والله يجعل الغفارة مشتركة وما فردانى..
    لك كل الشكر..
    اشكرك اخي اشرف والله يحقق الاماني

    (برسل شوقي لي مدني)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid