النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: النعجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    النعجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نتعرض لموقف سخيف او محرجه .. تتغير نفسياتنا وتضيق فينا الدنيا طبيعي في تركيبة الانسان التفاعل مع الاخرين حسب الموقف لو فكرنا في الغاء هذا الشعور بمعني ان انكون ... دمنا ثقيل... , فكأننا نلغي من بشريتنا الأحساس و التفاعل ... تربطني بأحد الاصدقاء بعض الاعمال وبواسطته تعرفت علي زميل له في العمل وكنت دائما عند ما احضر لمؤسستهم نتجازب اطراف الحديث وزكريات الايام الخوالي (( العذابه)) يا لها من ايام جميلة وزكريات مضت في لمحة بصر والمواضيع بتجرجر ويكون لها توابع تأخذ احيانا من زكريات العذابه الي الحياة الاسريه المعاشة ... صديق صديقي دي تحتها خطين !!!!! يحكي عن طرفه حسب تقييمه وعلي لسانه يقول:
    اول ايام الزواج كنت ساكن مع الاسرة في البيت بعدين الناس كانو بجونا زيارات في البيت في بعض من الاهل ادق الباب اجيك خاشي توش البيت تلقي النسوان اتجهجهوا يا فلان عليك الله ناولني توبي ده انا كنت خارج المنزل جمب الباب انا داخل لقيت لي ضب ميت شيلتوا في ورقه وجيت داخل البيت لقيت زوجتي طبعا هي كانت عروس جديده خاته ثوبا في العنقريب براحه فكيت الضب لفيتوا ليك في الثوب اديتا الثوب قلت ليها البسيهوا..... في جماعه انا شايفم جاين وراي زياره لينا شالت مني الثوب هي قاعده في العنقريب بتفر فيهوا وقع ليك الضب في كرعيها قعدت تصرخ لما داخت وقفت البيت ده علي كراع كلب ..... هنا القصه انتهت كما حدثنا صديق صديقي .... اخذت قرار الراجل البجدع الضبوبا ده لي زوجتوا الواحد اكون حزر في التعامل معاهو .... كل ما اجي لي صديقي زولنا اجيني جاري كان عندوا موضوع معاي طرحوا قبل كده وانا متجاهل الموضوع وبالاصح لا هو لا موضوعوا راكبين راسي .... قال لي عندنا عمل تسويقي لي قدام تصبح منوا مليونير صاحبك فلان ده انا دخلتوا معانا وهو نظام الكوست (( ما عارف الاسم صاح )) تشتري من الشركة بضاعة أو ريالات ذهب ب 500 دولار بعدين تجيب ليك كم واحد كده اشتروا من الشركة البتجيبم انت ديل اكونوا معاك في الشجرة بتاعت المبيعات حقتك وفي كل واحد تاخذ عمولة شراء كمان الناس ديل اي واحد اشترك بواسطتهم اكون عندك عموله يعني دي شجرة كلما طلعت لي فوق انت بقيت من اصحاب الاموال...... كل ما اجي المؤسسه الراجل شابكني اها ما قلتا لينا رايك في الكوست والشجرة بقي ساكني سكت صبره قابلني وانا زهجان عايز يسألني السؤال التقليدي الكوست والشجرة فاجأتوا قلته ليهوا (( يا خوي هو شجرتك دي شوف ليها قرد تاني انا الموضوع ده بره منوا شابكني كل مرة شجرة شجرة انا ككو )) اخذت الموضوع بي ضحكه مع صديقي قلته خلاس انتهي علي كده .....والامر اصبح مزعج لدي عشان اتحاشاهوا بقيت اتجاهلوا.... انساهو ا....أعمل ما شايفوا... اعمل ليهوا فيها رايح اي عبارة يعني اتخارج منوا في احدي المرات كنت في زياره لهم عملت فيها ما شايفوا واذا به ينادي عباس عباس....
    عملته ما سامع
    تاني اعاد النداء شنو يعني يا عباس انت عامل فيها ما سامع
    انا عملته فيها مشغول بي بعض الاوراق ومطنش
    بعد شويه اسمع ليك هوييييييييي يا النعجه ده
    زعلته قلته جابت ليها كمان نبذ الله اتلفت عليهو بصوت عالي قلته ليهوا نعجه منوا يا غنماية وانا ماشي عليهوا غضبان زول ضرب بس صديقي قام من الكرسي جاري وراي اعقل يا زول اعقل يا ابوالشباب.
    وقتين بقيت علي بعد خطوات زولنا قعد اضحك قال لي شنو ياخي ماخذ الامور بي جديه كده انا قلته عباس ده وقت صيحت ليهوا بي اسموا ما رده علي قلت لي نفسي اقول ليهوا يا نعجه امكن ارد ..... اها خلاس اقتنعت بي فكرت الكوست والشجرة.


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    ...............


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بدر الدين احمد الطائف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى دردق
    المشاركات
    1,351

    عباس رمضان كريم
    والله انا حكايةالكويست دى خلتنى فارقت واحد كان بتربطنى بيهو علاقة كبيرة فراق الطريفى لى جملة
    عارف كل مرة يجينى فى الشقل ووقت الدوام معاه واحد ولا اتنين ونقعد على جنب وس وس وس ذى القاعدين نعمل لينا فى تنظيم سرى .
    حقيقةفى ناس كده زنكلونى ساكت

    اللهم اعطنا خير هذا اليوم ما قبله وما بعده اللهم اكفنا شر هذا اليوم ما قبله وما بعده
  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    حبيبنا بدرالدين كل سنة وانت طيب ما ملاحظ ناس الكوست ديل عبيطين ولايوقين الواحد ما تقدر تتفك منوا اشربك فيك زي ابو اللصيق ........... الف شكر علي المرور


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963


    والغريبة عاملين شبكة عديل كده .....

    المناديب منتشرين فى الرياض (لياقتهم خفيفة) وواحد قاعد

    فى فندق اليمامة ش الملك عبدالعزيز (اللايوق الأكبر ) ....

    كان لحق كنكش فيك والله يفكك الفكا فكى نيجيريا من نسوانه

    ال82 ....


    دائمآ الواقعية لها سحر خاص ....

    ومتعة خاصة .....

    ومزيد من الإبداع أخى الدسيس


    وكل عام وأنت بخير

  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    [COLOR="Blue"]هههههههههههههههههههههههههه والله يا ابو خالد حكاية[/COLOR]........... (( كان لحق كنكش فيك والله يفكك الفكا فكى نيجيريا من نسوانه .........ال82 ....))


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    الحبيب عبس

    والله ما كرهت موضوع اكثر من موضوع الكويست دا .....

    موضوع صبة و الواحد ما يحب يكسف زول يجيك واحد يقول ليك تعال احضر محاضرة في فندق المطلق او فندق القصر الأبيض الخ .. الواحد ما خلي فندق ولا محاضرة ما حضرها الي درجة اننا حفظنا كل المحاضرات وبصراحة لم اقتنع يوما بالتسويق الشبكي واي واحد يحب يتكلم معاي في الموضوع دا اشمو ليك شمة شديدة !!

    بصراحة يوم من الأيام قلت لازم احسمهم ليك حسم شديد وقررت اي واحد يطرح لي هذا الموضوع اقول هذا الموضوع غير جائز شرعيا.

    نفس اللايوق بتاع فندق اليمامة بتاع اخونا ابو خالد لمه فيني وقلت له الموضوع غير جائز شرعيا --- لفه وجاني شايل ليهو فتوي تجيز التعامل في الموضوع -- الغريبة لزول دا تشوفو تقول امام مسجد -- لحية طويلة وجلابية قصيرة :

    قلت له استفتي نفسك ولو افتوك وانا بصراحة غير مرتاح لهذا الأمر.

    ياخ انا ما شفت اليق من الناس الشغالين في الكويست دا.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    الحبيب عبس

    والله ما كرهت موضوع اكثر من موضوع الكويست دا .....

    موضوع صبة و الواحد ما يحب يكسف زول يجيك واحد يقول ليك تعال احضر محاضرة في فندق المطلق او فندق القصر الأبيض الخ .. الواحد ما خلي فندق ولا محاضرة ما حضرها الي درجة اننا حفظنا كل المحاضرات وبصراحة لم اقتنع يوما بالتسويق الشبكي واي واحد يحب يتكلم معاي في الموضوع دا اشمو ليك شمة شديدة !!

    بصراحة يوم من الأيام قلت لازم احسمهم ليك حسم شديد وقررت اي واحد يطرح لي هذا الموضوع اقول هذا الموضوع غير جائز شرعيا.

    نفس اللايوق بتاع فندق اليمامة بتاع اخونا ابو خالد لمه فيني وقلت له الموضوع غير جائز شرعيا --- لفه وجاني شايل ليهو فتوي تجيز التعامل في الموضوع -- الغريبة لزول دا تشوفو تقول امام مسجد -- لحية طويلة وجلابية قصيرة :

    قلت له استفتي نفسك ولو افتوك وانا بصراحة غير مرتاح لهذا الأمر.

    ياخ انا ما شفت اليق من الناس الشغالين في الكويست دا.


    من كنرة الصدامات البتحصل معاهم بقوا

    مجهزين unti ... لكل صدام ...وممكن يكون

    مزور .... المهم فى لحظة النقاش يكون عنده شى

    للمباغته وكده ..... هم فعلآ جاهزين لكل

    هجوم ........

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    اخى الدسيس شلام..
    قالو الفضا بيعلم المشاط..ومشاط الزمن متعولم وكدا..يعنى لافى شعر ولا حتى الراس..
    يسترنا ربنا من الكوست او يعترضنا لاكوست..

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    الكويست نت ؟؟؟
    ياخى لصقه من ابوها
    ياخى فردتنا خالد كديس طفشنا كلنا منو
    والله يضرب ليك ميه مره وكم مره قلنا ليه الشى دا حرااااام
    الشى دا دعم لمخططات الصهاينه
    الشى بضر بالاقتصاد
    ولا على بالو ؟؟
    ولدو ليهو بنيه عمرها ماتم شهر
    قام عمل ليها خليه
    والله الشغله ماتركب الراس دا نهب عديل
    منتج مايساوى خمس دولار تقنع زول يشتريه ب خمسمائه
    القمار ده كيف هو اصلو؟؟
    واخوك انضرب قبل كدى فى مو ضوع البنتاجون مابدقس تانى
    سنه 2000 خسران 250 الف يفتحن دكان ومن ديك وعيييييييك

    احزر وراك خطر يدعم اللوب الصهيونى

    والله يالدسيس نعجه كان اقتنعت بالفكره

    مشكور لطرق الموضوع الحيوى


    كشه الدولى - حبيب الكل
  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    الاعزاء ..... حاتم فتحي - ابو خالد - اشرف صلاح سعيد - المكاشفي
    كل سنة الجميع بخير شكرا علي المساهمة وبالمناسبة دي عايز اعمل لكل واحد شجرة من مساهمته ...........
    شكرا علي المرور وكفاية كده بدون عباطة الكوست كل سنة والجميع بخير


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمرسنهوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني -الكريبه
    المشاركات
    1,477

    الزول الرائع ود الدسيس سلام
    كالعاده اسلوبك الشيق ياخذ القاري بدون استراحات حتى النقطه الاخيره

    بالدارجي

    ياخي صاحب صاحبك هو النعجه . ثقاله مبالغ فيها
    اما موضوع الكويست .
    مديرنا جاهو صاحبو ومعاهو مالكة مكتبة بنتعامل معاها
    جلستين والتالته صاحبك اقتنع .

    باعو ليهو قزازه زي غطاية علبة المربه قالو لمن تجي تشرب
    تكب المويه مرورا بالقزازه وسعر القزازه مليون وربع على ما اعتقد
    صاحبك عاش الوهمه من الصباح بجي شايل مفتاح العربيه في يد
    والقزازه السحريه في اليد التانيه وشرااااااااااااااب تقيل مويه حبل
    زولتك جات في مكتبنا اتكلمت مع المدير المالي عشان تقنعو لكن هو زول مفتح
    كل الجلسات ضاعت هباء معاو .
    قال لي يا حبيب دا استثمار غير مضمون النتائج انا لو الزوله دي اقنعتني مفروض استقيل
    انا من الاول عشان احتصر الكلام قلت ليها مليون اجيبو من وين ؟؟؟
    معلم الله ومديون . ( اخوك تفتيحه صاح ؟؟؟)
    المهم الونسه بين المدير وشركائه استمرت لفتره طويله تتخللها احلام بالملاين التي تنساب
    عليك وانت نائم في المنزل وعن كيفية التخطيط لزيادة الريع المتوقع .
    وحاتك الموضوع ليهو اكتر من سنه وما سمعنا بي جديد
    اقول حاجه
    مافي زول زااااااااتو متذكر ولا المدير ولا اصحابو ولا انا
    لو ما انت

    وحملت نجمتك الانيقة فى فؤادى
    ومشيت نحوك فانتهيت الى بلادى
  24.  
  25. #13
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    العزيز عمر سنهوري شكرا علي المرور انت مليون دي بالسوداني ولا الريال ........... زولك ده الله اعينوا كان حارس من ناس الكوست ديل حاجة


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid