النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: عصابة النساء

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    عصابة النساء

    محاكمة أخطر زعيمتين لتجارة المخدرات بأمدرمان
    أصدرت محكمة جنايات أمبدة - أمدرمان حكماً بالسجن على تاجرتين من تجار المخدرات بالمنطقة تم ضبطهن بواسطة شرطة أمن المجتمع في مداهمة لها لأحد المنازل بمنطقة أمبدة.
    وكشف الإتهام من خلال القضية بأن معلومات توفرت حول نشاط المتهمتين في عمليات لتجارة الحشيش وبعد مداهمة منزلهما عثر على المعروضات وهي 40 قندول حشيش كما تم التحفظ على فتاة وثلاثة آخرين برأت المحكمة ساحتهم، فيما جاء الحكم على المتهمة الأولى بالسجن 10 سنوات والغرامة 150 جنيه والمتهمة الثانية السجن لمدة ثلاثة أشهر والغرامة 50 جنيها وبالعدم السجن لمدة اسبوعين.

    صحيفة حكايات

    منقول من موقع النيلين دوت كومتخريمة :

    هسع تطلع لي ام قبس بي بوست تقول علينا اعداء الجنس اللطيف ( ديل بقوا بتاعين عصابات ومخدرات يا حليل اللطافة )

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  2.  
  3. #2
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدني - القسم الاول
    المشاركات
    26

    لا اكيد وراهم رجال مافيش نسوان بعملوا كل دة لوحدهم والمشكلة يكونوا يبيعوهو يجي يسلموا الرجال القرو ش

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عسجد مشاهدة المشاركة
    لا اكيد وراهم رجال مافيش نسوان بعملوا كل دة لوحدهم والمشكلة يكونوا يبيعوهو يجي يسلموا الرجال القرو ش
    رمضان كريم ام عسجد

    لكن شكلك طولتي من البلد ( والله ديل يبيعوك ويشتروك) شكلك من زمن الناس الطيبة وابشرك كله لاحق بعضه وفي الجريمة المرة سباااااااااااااااااااقة من زمااااااااان من بدري ونسال الله السلامة وان يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .. ولا شنو

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    يالطيف ألطف .....

    مخددددددددددددرات ......
    دى أخرتا .....

    لكن الغرامة دى مابسيطة عليهم ....!!!!!!!


    لو حسبنا العائد المادى من القناديل الإتوزعت ....

    مفروض غرامات البلاوى دى تمشى لصالح علاج المدمنين ....

    وكلما ذاد رقم الغرامة كان أفضل .....

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ريا وسكينة
    مع الفارق

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    حي المزاد
    المشاركات
    553

    ايوااااااااااااه والله كلام عجيب ..ياساتر يارب ..
    لكن انا مع ام عسجد انه بكون وراهم رجال ..
    لانه انا هسه حا اطلع ليكم بمثل جديد..
    وراء كل رجل عظيم امرأه
    ووراء كل امرأه مجرمه رجل ...

    مابنكسر صابر .. لو فرصتى تمضى
    والحظ لو عاثر .. بصنع انا حظى

    لو تنثر احلامي برجع ارتبها
    ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها

    يامسهل الدنيا مهما تعاندنا مهما تعاندنا


    عادي التعب عادي والهم هو ملحه
    ولو ما الحزن بادي مانفهم الفرحة
  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    حي المزاد
    المشاركات
    553

    مع رأي ابو خالد في انه الغرامه دي بسيطه ...
    بعدين ناس المخدرات ديل وين المؤبد...!!
    والا ناسين ضياع الشباب بسببهم ...؟
    ديل مفروض اصله ماتكون ليهم ايي رحمه ...عشان يعتبر الوراهم والمعاهم .

    مابنكسر صابر .. لو فرصتى تمضى
    والحظ لو عاثر .. بصنع انا حظى

    لو تنثر احلامي برجع ارتبها
    ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها

    يامسهل الدنيا مهما تعاندنا مهما تعاندنا


    عادي التعب عادي والهم هو ملحه
    ولو ما الحزن بادي مانفهم الفرحة
  14.  
  15. #8
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    ريا وسكينه شنو لي ديل


    يامدنيه



    ريا وسكينه بالنسبه لي ديل ملايكه

  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    المنيره
    المشاركات
    264

    جندينا رمضان كريم

    من كسرة وطبيخ لى حشيش وبنقوا
    تعرف دى بتزكرنى بالحكمة البتقول

    زى السرج فى ضهر كلب
    بعدين ياخوى انت تعال الاخبار العجيبه دى بتجيبها من وين الظاهر على بقيت مؤلف كبير
    ياود ماتركز خلاص كلها اربعه ايام

    تخريمه قوووووووووووول لى جارك حمدالله عل السلامه رغم انو طفش وماكلمنا

  18.  
  19. #10
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    يالطيف ألطف .....

    مخددددددددددددرات ......
    دى أخرتا .....

    لكن الغرامة دى مابسيطة عليهم ....!!!!!!!


    لو حسبنا العائد المادى من القناديل الإتوزعت ....

    مفروض غرامات البلاوى دى تمشى لصالح علاج المدمنين ....

    وكلما ذاد رقم الغرامة كان أفضل .....
    انا في راي الخاص مفروض تكون عقوبة المخدرات الاعدام كما معمول به في المملكة العربية السعودية - اخر الجزاء ازى يا _ حبيبنا _

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ريا وسكينة
    مع الفارق
    ما قلت إلا الحق

    تخريمة :
    كلامك دا حا يخلي ام قبس تقول ليك انت معانا ولا معاهم ( وانا نيابة عنك) بقول ليها انت مع الحق ( وش مبسوط من الكسب الاداري دا)

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  22.  
  23. #12
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نخيل طيبة مشاهدة المشاركة
    ايوااااااااااااه والله كلام عجيب ..ياساتر يارب ..
    لكن انا مع ام عسجد انه بكون وراهم رجال ..
    لانه انا هسه حا اطلع ليكم بمثل جديد..
    وراء كل رجل عظيم امرأه
    ووراء كل امرأه مجرمه رجل ...
    لا ابدا هم كلهم من النساء فقط (وهذه كارثة)

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    ريا وسكينه شنو لي ديل


    يامدنيه



    ريا وسكينه بالنسبه لي ديل ملايكه
    والله يا علقم انت الملاك ديل بيتاجرو بالموت ولو يعرفوا حقيقة المخدرات وماذا تفعل في الشعوب ( لانتحروا قبل ان يقبض عليهم)

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  26.  
  27. #14
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب البصير مشاهدة المشاركة
    جندينا رمضان كريم

    من كسرة وطبيخ لى حشيش وبنقوا
    تعرف دى بتزكرنى بالحكمة البتقول

    زى السرج فى ضهر كلب
    بعدين ياخوى انت تعال الاخبار العجيبه دى بتجيبها من وين الظاهر على بقيت مؤلف كبير
    ياود ماتركز خلاص كلها اربعه ايام

    تخريمه قوووووووووووول لى جارك حمدالله عل السلامه رغم انو طفش وماكلمنا
    الم تسمع يا قريبي بكيدهن عظيم والله والله دي مشكلة كبيرة يعني بكرة حا يعملوا شنو

    تخريمة :
    جاري وصل لكن معاهوا كمية من الضيفان وملخوم والله وانا كمان كل يومين في المطار يا موصل يا مستقبل ( ريسيفر بس) والحمد لله كل الاهل والاخوان تمام وربنا يجمعنا بالجميع في ساعة خير .

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    قال شنو قال جنس لطيف

    تعرف يا جندينا التانيه دي القانون جاملها عديل كده
    شنو 150 جنيه وتلاته اشهر
    العقوبه دي ما تأديبيه
    حاجات زي دي مفروض القانون يتعامل بلا رحمه
    لكن يا جندي لما النساء تتجه نحو الجريمه وبكل جرأة سواء بادارة الجريمه او المشاركه فيها ,
    ده مؤشر خطير . ولا يكون القصد التمويه .؟؟

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  30.  
  31. #16
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عبدالله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    128

    نسأل الله السلامة
    فالمرأة اذا دخلت عالم الاجرام فهى سوف تستغل ما وهبها الله من دهاء و كيد و و ربنا يستر من العواقب

  32.  
  33. #17
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    652

    لاحول ولاقوة الا بالله
    هي وصلت بالنساء لكده
    ياساااتر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid