النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: اجي يا ود امي عايز تبقي خرده

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    اجي يا ود امي عايز تبقي خرده

    خرج من عيادة الطبيب، أشار لأول ركشة تمر من امامه، وبصوت مرنجف مخنوق ضعيف قال لسائقها: حي مايو محطة السبيل.
    كان يشكو من الام في الارجل والظهر حاده وطشاش في النظر تحدث مع زوجته عن هذه الحالة التي اصبحت ملازمه له والاعياء الدائم والشعور بالفتور.
    قالت له زوجته: اجي يا ود امي عايز تبقي لينا خرده ولا شنو امشي شوف ليك دكتور دي حاجة بسكتوا بيها.
    فوجئت به وهو عائدا عند مدخل الباب يستند علي الجدار ثم يرتمي علي العنقريب الذي يعاني ايضا من ترخرخ وتهلهل من قبوعه في هذا المكان دون حراك سنوات عزاءه ليلا يتم فرش مرتبه به تخفف عنه ثقل البشر سألته بهلع :
    وب علي وب علي الدكتور ده قال ليك شنو.
    لم يجبها اخذ فترة من الزمن يستجمع انفاسه ثم طلب منها كوبا من الماء وقال لها
    افرشي لي المصلاية ديك في الواطه الدكتور قال لي ارقد في الواطه اداني كيس الحبوب ده والدهانات دي قال ما اتحرك لمدة شهر.
    قالت له:
    اجي مالك اتكسرت المصلاية جمبك جره بي كراعك بعدين يا بنات امي ده كيس شنو الكبير ده ليه اداك حبوب كثيره كده بدل تجيب كيس تاني فيهول مطايب وفواكه جايب معاك كيس حبوب بس ما تقول لي دي بالساعات الدكتور ده عايز اوهمك احسن نشوف لينا واحد تاني تلقي حسي مشيت ليك لي دكتور شافع ساكت انت كنت بالله زي الحصان تجي داخل البيت ده يديك الاثنيين ملانة اكياس زي جوز الموية .
    لبست ثوبها وارتدت حزائها واخذته مره ثانية الي طبيب اخر علي ظهر ركشه رغم ألامه وانينه وبعد ان تم اجراء الفحوصات قال لها الدكتور يا سيدة زوجك حالته خطيره اذ لم تهتمي بحالته سوف يموت إلا اذ عملتي بما اقوله لك لذا سوف اعطيك وصفة طبية لمدة اربعة اشهر . فقالت له اخبرني بسرعه ...... فقال لها يجب ان يخلد للراحه في هذه الفترة وان يتناول هذه الوصفة بفترات متباعده كل 6 ساعات حبة اذ انواع الحبوب اربعة كل ساعتين يتم اعطاءه حبه من نوع مختلف ومسح اماكن الالم بهذا الدهان كل ثلاثة ساعات ان تكون التغذية سليمه وينام بمكان فيه تهوية ليلا ويتعرض لاشعة الصباح وعصرا تطلعيهوا اشم هواء لمدة ساعتين.
    سألها الزوج بعد مفابلة الطبيب: أها الدكتور قال ليك شنو
    فقالت له: ها راجل ها الدكتور قال بتموت بعد اربعة شهور


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية amino
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    every where
    المشاركات
    1,049

    الله يرحمة وانا لله وانا الية راجعون

    والله دا الواقع المرير الذى نعيشة اليوم مع الدكاترة
    وخاصة الدكاترة العمومين وناس الامتياز وربنا يرحمنا جميعا

  4.  
  5. #3
    عضو فضي

    Array الصورة الرمزية درديري كباشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,704

    يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الام يا عبس

    يعني الولية بعد ما عرفت انه لازم تشارك في عملية الصيانة قالت اخير يموت احسن


    والله الحريم ديل منهن خوف جد ... يعني الواحدة عايزاك فت لكن لو بقت الفتونة دي حتسبب ليها تعب بلاش منها اخير يموت ... يمكن تلاقي في السوق حاجة احسن .. عجاااااااااااااااايب

  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    امينو شكرا يا الحبيب علي المرور كل سنة وانت طيب


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    الحبيب ابو الدر شفته الدنيا دي كيف الواحد اكون شغال زي الماكينة الالمانية وقت خلاص ابطل والاولاد والبنات اكبروا اقلبوا ليهوا وش كرتون دنيا عجيبه


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة
    انت كنت بالله زي الحصان تجي داخل البيت ده يديك الاثنيين ملانة اكياس زي جوز الموية .

    قشطتو عين يا عبس باقي النسوان ديل عينن حارة ...

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    اخونا الدسيس سلامات..
    هو ماببقى خردة من شنو؟
    عليك الله مرتو دى زاتا مابتلجن لاندكروزر 2010 خليهو هو الكومر؟
    المصلاية وهو بين الحيا والموت مستكترة تمدها ليو..لكن فى حاجات تانية حميانى بتفرش الارض ليو زهور..
    حليلو الكان اسد والقفة لحست مخو وكملت عليها المرة ودكاترة الزمن ديل..
    بس يالدسيس يااخوى هو كان عندو وجع ضهر ورجلينو وركبينو كدا بتاورو وبيحس زى ماتقول كدا بهبوط عام؟ اوعك تقول ليا صاح..النمشى ساااكت نجبلنا كيس..قصدى النمشى للدكتور قبل مايجيبو لينا الحانوتى..

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    ود الدسيس ... يارائع ...

    يعنى الحروووم ديل ياكلو الراجل لحم ويرمو عضم ....

    دى حالة تجنن الواحد ... نعمل شنو هسى نحنا

    عشان نتجنب متل ده ... آيه رأيكم نعمل جمعية الرفق

    بالأذواج بعد المعاش الاُسرى .... وإنتهاء مدة الصالحية ...

    ووصول مرحلة الكلاكيع والكركم ......
    .
    .
    .
    .
    .

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    أخوك الايام دي الضهر متاورو ... الكرعين بقن ذي يد الفندك ... و الواحد بقي يقوم يالله و لمان يقيف تب تسمع عضامو يكركبن بس ذي اللوري في الدقداق ...
    يا زول بعد كلامك دة ... براحة مشيت أشتريت لي فكس من اللاتة و دسيتو تحت المرتبة بي الليل بعد ما الناس تنوم ... براحه بمرقوا و أمسح ليك كرعيني
    و كمان حاج حسن وصف لي حبوب الرطوبة البمبيات إشتريتهم و في جيبي مافي زول شايفن
    أبلع علي راحتي

    قال بتموت بعد أربعة شهور قال

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    ودمدني / حي المدنيين
    المشاركات
    1,244

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    أخوك الايام دي الضهر متاورو ... الكرعين بقن ذي يد الفندك ... و الواحد بقي يقوم يالله و لمان يقيف تب تسمع عضامو يكركبن بس ذي اللوري في الدقداق ...
    يا زول بعد كلامك دة ... براحة مشيت أشتريت لي فكس من اللاتة و دسيتو تحت المرتبة بي الليل بعد ما الناس تنوم ... براحه بمرقوا و أمسح ليك كرعيني
    و كمان حاج حسن وصف لي حبوب الرطوبة البمبيات إشتريتهم و في جيبي مافي زول شايفن
    أبلع علي راحتي

    قال بتموت بعد أربعة شهور قال






    تحية خاصة ليك انت


    عين والله

  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    بعد اجازة عيد الفطر كل سنة الجميع بخير ربنا احقق الاماني والف شكرا لكل من ساهم بالبوست والمداخله الثره معاكيد تقديري


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  22.  
  23. #12
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    وادمدني حي المزاد الجديد
    المشاركات
    7

    ابومهتدى .........................
    كل عام والامنيات الحلوات محققات يارب


    عمك ده عايز تغذية راجعه

    ما صفاء نفسي الاصفاء احبتي وصفو صفيي من صفاء روحي
  24.  
  25. #13
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    كل سنة وانت طيب حبيبنا عبدالله وربنا احقق الاماني


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid