صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 30

الموضوع: معايدة

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    معايدة

    "مسطولة لقت جواز راجلها مكتوب في محل المهنة رجل اعمال .. قامت مسحت اعمال وكتبت في محلها عوضية"

    النكتة دي جديدة كرت والما بضحك ما عافي ليو !!

    يا جماعة العيد مبارك عليكم وكل سنة وانتو طيبين
    الصحة والسلامة
    تعود الايام
    وربنا يحقق امانيكم جميعاً
    العزابة البايركس يعرسوا
    والمعرسين بالمال والبنون
    والمغتربين يرجعوا سالمين غانمين
    الهلال يشيل كاس البطولة
    آمين

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    "مسطولة لقت جواز راجلها مكتوب في محل المهنة رجل اعمال .. قامت مسحت اعمال وكتبت في محلها عوضية"

    النكتة دي جديدة كرت والما بضحك ما عافي ليو !!

    [/color][/right]
    يابرهوتا النكتة دى من سنة دو ، إنتوا فى كندا ماعندكم نكات جديدة ولاشنو ، لو عاوزين نرسل ليكم محمد موسى مع حافلة الشروق مرّت من هنا وجوايزو بطاطين مزودة بدفاية ، بس الحافلة دى تقطع المحيط كيفن

    كلو سنة وانت طيب والسنة الجاية مع ودالمصباح وجارك 999 فى القفص الذهبى

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكرحامد مشاهدة المشاركة
    يابرهوتا النكتة دى من سنة دو ، إنتوا فى كندا ماعندكم نكات جديدة ولاشنو ، لو عاوزين نرسل ليكم محمد موسى مع حافلة الشروق مرّت من هنا وجوايزو بطاطين مزودة بدفاية ، بس الحافلة دى تقطع المحيط كيفن

    كلو سنة وانت طيب والسنة الجاية مع ودالمصباح وجارك 999 فى القفص الذهبى
    ود الماذون النكتة دي جديدة ما تضيعها لينا ساكت ...!!
    عندنا نكات لكن ما بتشتغل هنا يا ود الماذون ولو الواحد قال نكتة بريئة ساااااي من العندنا الجماعة دي بجاهدو فينا!! محمد موسى ركبو طيارة بدل حافلة مع انو مجازفة لكن عدم الجنحين في الحافة ممكن يسبب مشكلة اكبر :d!!
    والله العرس دايرنو يا ود الماذون لكن الحظ وسعيدة الحظ باقين مشكة
    ود الماذون مشتاقين والله وكل سنة وانت طيب وربنا يحقق ليك امانيك القريبة والبعيدة
    مودتي

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095



  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    عمنا العزيز الغالي صالح ابو شوارب
    كل عام وانتم بالف خير ...
    ربنا يحقق الاماني ويجمعنا بيكم في اجمل لحظات
    ومنور المكان والله
    رايك شنو في النكتة ؟ ود الماذون قال قديمة!

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    والله العرس دايرنو يا ود الماذون لكن الحظ وسعيدة الحظ باقين مشكة
    [color=blue[/color]
    حلوة سعيدة الحظ دى ، إنت قايل نفسك محمد الشهرى (مقدم برنامج حروف وألوف على ام بى سى )

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    نكتة شنو الجديد ياابراهيم "وش مندهش كيف"

    غايتو احتياطي كدا عشان العفو
    ههههههههههههههه

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد السر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,200

    كل عام وانتم بخير
    وربنا يحقق الاماني

    (تبقى الكلمه ونحن نغادر*** تفضل شايله الثمر الطيب)
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    ""
    النكتة دي جديدة كرت والما بضحك ما عافي ليو !!
    آمين
    يا برهوتة ياخي فضحتنا مع ناس ود المأذون ومدّنية المريخابية!!
    إنت عارف أنا ما ضحكت عشان النكة..
    أنا ضحكت على كلامك في الما عافي ليو..
    إنت يازول أصلو طالبنا عيدية.
    إفتكرتك تفتيحة ومتابع ووضعناك راس حربة علشان
    ننافس بيك ضد ناس مدّنية لكن يا حبة طلعت طاشي شبكة
    وبتشوت في الزمن الضائع..

    ذي ما قال ليك ود المأذون النكة دي من سنة دو
    مفروض تقتنع بكلامه.
    غايتو الله يعرس ليك إنت وجارك على أبعد تقدير
    10/10/2010
    وكل عام وأنتم بخير

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    شواربو
    ود المأذون
    مدنيّة
    محمد السر

    كل عام وأنتم بخير
    وربنا يحقق الأماني


  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة

    إنت عارف أنا ما ضحكت عشان النكة..
    أنا ضحكت على كلامك في الما عافي ليو..



    اها يا ابراهيم نفس الضحكة بتاعة عزيز عيسى

    كل عام وانت بالف خير

    والسنة الجاية تلقى سعيدة حظ

    لو ما تلقى ليك مسطولة تمسحها وتكتب بدلا منها سعيد حظ :d:d:d

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    برهوته حبابك ...
    والله ضحكته حتي ظهرت نواجزي ...ولو العفو تناسب طردياَ مع الضحكه فالجنّه أم موز داخلنها من باب الريّان ...
    والسنه الجايه تلقي الحظ عشان بعدو تلقي سعيده ...وفي رواية أخري سكينه ...أو كما قال ...

    مناكفه ...
    منتظرنك تجي تتدفي معانا قبال تلحق أمات طه وعشان تطلع من زون نكات سنة دو ....والدودو ...
    الرسول فيك نكته تاني عشان ود المأذون والخواجه يآمنو ....

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    ركن العجائز وكل شى جايز
    كل سنه وانتوا بالف خير
    ابرهوووته ..طلتك بالدنيا... جابت لنا ناس من سنة دو
    يازول بركة شيخى ابوقنايا السنه الجايه انت عريس

    التعديل الأخير تم بواسطة نزار حسن محمد ; 23-09-2009 الساعة 11:35 PM
    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    يازول بركة شيخى ابوقنايا السنه الجاى انت عريس

    يعنى يانزار وكت ندهت شيخك أب قناية مالك مطفشا لى السنة الجاية ، أكان لى السنة الجاية بنعمل لينا صندوق وبنديهو الصرفة الأولى ، لكن الفيك اتعرفت

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكرحامد مشاهدة المشاركة
    يعنى يانزار وكت ندهت شيخك أب قناية مالك مطفشا لى السنة الجاية ، أكان لى السنة الجاية بنعمل لينا صندوق وبنديهو الصرفة الأولى ، لكن الفيك اتعرفت
    شيخنا ود الماذون ..كيفنك يابركة
    انا ماقلته السنه دى حقتنا ...اسوةً برئيسنا وقالوا ..راجل المرا حلو حلا
    وياريت بعد دا كلو ..ابراهوته ما يبقى لنا ذى ود ابرق واقوم ازوق من القلابه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكرحامد مشاهدة المشاركة
    حلوة سعيدة الحظ دى ، إنت قايل نفسك محمد الشهرى (مقدم برنامج حروف وألوف على ام بى سى )
    هههههههه والله يا ود الماذون انا اضمن ليك سعادتها اكتر من سعادتي
    قلت لي محمد الشهري .... انا تلش يا .. هي لاقية

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    نكتة شنو الجديد ياابراهيم "وش مندهش كيف"

    غايتو احتياطي كدا عشان العفو
    ههههههههههههههه
    يعني يا مدنية ضحكتي عشان العفو ما عشان النكتة
    غايتو جنس غايتو
    احتياطياَ كدة العفو والعافية من غير ضحك كان النكتة طلعت قديمة
    عوضنا الله

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السر مشاهدة المشاركة
    كل عام وانتم بخير
    وربنا يحقق الاماني

    محمد السر كل سنة وانت بألف خير
    ربنا يحقق امانيك ويعرس ليك معانا
    وكان ما عزابي دبل
    آمين

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نزار السر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدنــــــــى /بانت
    المشاركات
    1,512

    كل عام وانت بخير وربنا يحقق الامانى

  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة
    يا برهوتة ياخي فضحتنا مع ناس ود المأذون ومدّنية المريخابية!!
    إنت عارف أنا ما ضحكت عشان النكة..
    أنا ضحكت على كلامك في الما عافي ليو..
    إنت يازول أصلو طالبنا عيدية.
    إفتكرتك تفتيحة ومتابع ووضعناك راس حربة علشان
    ننافس بيك ضد ناس مدّنية لكن يا حبة طلعت طاشي شبكة
    وبتشوت في الزمن الضائع..

    ذي ما قال ليك ود المأذون النكة دي من سنة دو
    مفروض تقتنع بكلامه.
    غايتو الله يعرس ليك إنت وجارك على أبعد تقدير
    10/10/2010
    وكل عام وأنتم بخير
    اول تبادي مدنية قلبت هلالابية
    وتاني حاجة النكتة دي جديدة لنج .. والدليل يا عزيز نحن جيل وسط
    واحسن حاجة في الوسطية دي عندنا المام بالجديد والقديم اها رايك شنو
    ويا زول انا ضحكتكم انت ومدنية والعاقب بتاعة المجاملة دي ما بتخارج معاي
    وانا متأكد تحت تحت بتكون ضحكتو حتى بانت سعاد هههههه
    ودعوتك مقبولة آميييييييييييين لكن الفين وعشرة ما كتيرة؟
    ولا كيف يا ود الجاك؟

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مصباح مشاهدة المشاركة

    اها يا ابراهيم نفس الضحكة بتاعة عزيز عيسى

    كل عام وانت بالف خير

    والسنة الجاية تلقى سعيدة حظ

    لو ما تلقى ليك مسطولة تمسحها وتكتب بدلا منها سعيد حظ :d:d:d
    الواحد يضحك من قلبو ويجي يقول نفس ضحكة عزيز ...
    المهم كل عام وانت بألف خير يا عقوبة
    ونفس الدعوة القلتها لي دي بقولها
    ولو طلعت مسطولة على قولك ... اخوك طوالي بعتزل الفن

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  42.  
  43. #22
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal elmahi مشاهدة المشاركة
    برهوته حبابك ...
    والله ضحكته حتي ظهرت نواجزي ...ولو العفو تناسب طردياَ مع الضحكه فالجنّه أم موز داخلنها من باب الريّان ...
    والسنه الجايه تلقي الحظ عشان بعدو تلقي سعيده ...وفي رواية أخري سكينه ...أو كما قال ...
    والله تسلم الضحكة يا ود الماحي وبركة الشيخ ابو قناية الجنة ام موز تدخلها من اوسع ابوابها .... سكينة يا جمال خلاص اكل عليها الدهر وشرب والحظ الجاب سعيدة لينا ما جابها لكن إنشاءالله السنة الجاية او قبلها الحظ وسعيدة الاتنين رجالة حسنة بجو والدم ركب ..!!
    مناكفه ...
    منتظرنك تجي تتدفي معانا قبال تلحق أمات طه وعشان تطلع من زون نكات سنة دو ....والدودو ...
    الرسول فيك نكته تاني عشان ود المأذون والخواجه يآمنو ....
    ود الماحي
    السنة دي قالوا مافي سقط يا ود الماذون هسع نحن في سبتمبر ولسا درجة الحرارة عاملة 27 الصيف جانا نسخة سودانية ودة متناسب تناسب طري مع رمضان ربنا يتقبلو لكن قرب يلحق امات طه :d
    انا بديك النكتة دي يا جمال ودي حصرية كان ما يجي عزيز ومدنية يطلعوها فشوش:

    سكران رجع البيت متاخر
    مرتو سالتو كنت وين لي هسي !!
    قال ليها كنت بلعب شطرنج
    قالت ليهو شطرنج شنو وريحتك مريسة مريسة
    قال ليها يعنى عاوزة ريحتي تكون شطرنج !!

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  44.  
  45. #23
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    ركن العجائز وكل شى جايز
    كل سنه وانتوا بالف خير
    ابرهوووته ..طلتك بالدنيا... جابت لنا ناس من سنة دو
    يازول بركة شيخى ابوقنايا السنه الجايه انت عريس
    والله كل شي جايز لكن يا دجانقو افرز نحن لسا في عز الشباب:d
    دعوتك بالدنيا يا ابو سفروك ويمين ما تروح والسنة الجاية تب انا وجاري ود النور داخلين داخلين بركة الشيخ ابو قناية.
    البوست منور بيكم يا يا ابو النيز والكل الناس الزينين هنا وهناك كل عام وانتم بخير
    ان شاءالله مجتمعين في مدني في جناين جزيرة الفيل.

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  46.  
  47. #24
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    "مسطولة عوضية"


    النكتة دي جديدة كرت والما بضحك ما عافي ليو !!
    برهتا حمد الله علي السلامة اقصد كل عيد وانت متجدد
    والسطر الاخير من كلامك ده اعفيني منو
    مدنية هن لقت ليها وش التجدعو لينا معاها


    يا ربي انا وين
    sun shine
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    طيب نديك نكتة من بيت الكلاوي كعيدية مني
    ولو ما ضحكت ما عافي منك!

    صعايدة لاحظوا كل يوم في الليل واحد من أهل القرية يقع في حفرة
    ويكسر رجله أو يده أو رقبته.. وفكروا في وضع حل للمشكلة..
    إنقسم الصعايدة الى ثلاثة مجموعات على أن تأتي كل مجموعة بإقتراح.
    1- المجموعة الأولى إقترحت شراء سيارة إسعاف ووضعها بالقرب
    من الحفرة لإسعاف الشخص المصاب ونقله بسرعة للمستشفى.
    2- المجموعة الثانية قالت لا أحسن نبني مستشفى بالقرب من الحفرة
    ونوفر الزمن وحق مشوار الإسعاف.
    3 المجموعة الثالثة قالت لا أحسن ندفن الحفرة ونحفر واحدة بدلا عنها
    بالقرب من المستشفى.
    وبصفتكم عشت مع أهلك الصعايدة.. مع أي مجموعة تقيف؟

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid