النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اسف اسف ياوطن

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية mohab
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    147

    اسف اسف ياوطن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    ارسل اولا" سلاااااااااااااام بكل لغة العالم اليكم انتم ياأحبابي و كل الاهل الذين افتقدهم وانا في اشد الحوجة لهم انتم عظماء في نظري وتزدادون جمالا" كل يوم وارسل عبركم سلااااامي الى الاهل والاصدقاء والاحباب وكل الشوارع والازقة في مدني الحبيبة فانتم انا يا حبابي .
    ثم اقول عقبال الشمعة المليون وتربي وتعلم احفادنا يا مدني فانت رائعة ياقلبي واهني كل الاعضاء الاعزاء بعيد الفطر المبارك وكل سنه وانتو طيبين ووو اتمنى من الله ان تقبلوها مني فلقد جاءت اليكم وهي متاخرة .
    واشكر كل من فقداني جهرا او سرا... احبابي تقبلو اسفي اسفي علي الانقطاع عنكم وعن اخباركم طيلة هذه الفتره واعيده لكم اسف اسف

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    يا مرحباً بعودتك الغالي مهاب والمنتدى نور بيك من جديد والله

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458



    حمد الله على السلامه يا مهاب وفي انتظار جديدك

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    كاتب الرسالة الأصلية HAMADTO


    حمد الله على السلامه يا مهاب وفي انتظار جديدك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid