النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: يا كافى الباء عبرونا

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    يا كافى الباء عبرونا

    يا كافى البلاء مافى زول يسأل مننا ويقول الناس ديل وين
    اهلى الحنا مشتاقه ليكم انا جيت تانى وكلى حنين وشوق

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    ياسلام

    عليك

    ويامراااحب

    وحبابك

    والدار داااااارك

    معقولة بس

    نهدى ليك اغنية

    جيتنا وفيك ملامحنا


    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372

    الف مليون مرحبا

    ولك العتبى حتى الرضا

  6.  
  7. #4
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    ياهلا باللي حضر
    بنسأل عن كل الغائبين , ومرة مرة بيظهر فيهم شخص.
    المرة دي ظهرتي إنت


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    544

    الف حمد لله علي السلامة

    ونورتي من جديد نتمني ان

    تكون اخر الغيابات

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zukibush مشاهدة المشاركة
    يا كافى البلاء مافى زول يسأل مننا ويقول الناس ديل وين
    اهلى الحنا مشتاقه ليكم انا جيت تانى وكلى حنين وشوق
    هلا هلا اخيراً سمعت كلام ابوك العمده وجيتي اشكرك بحراره تحياتي للوليد وابو الوليد

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية wad alballal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني -المطار
    المشاركات
    3,193

    الف مرحب حبابك تاني

    البــــــــ ود ــــــلال

    احتاج دوزنةً وتراً جديداً لايضيف إلي النشيد سوي النشاذ
    لغةً تفتش عن أراضٍ خصبةٍ شمساً تغير طعم فاكهة الشتاء
  14.  
  15. #8
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    مشكورررررررررررررين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوانى العزار الف شكر ليكم بالترحيب
    عمدتنا الهمام كلامك على العين والراس وسلامك وصل
    تحياتى سلاماتى

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    الف حمد لله علي السلامة .

    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752


    الف حمد لله علي السلامة

    بكل حب وإحترام وشوق
    نستقبلك ونفرش طريقك بالورد
    ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر

    وننتظر الإبداع مع نسمات الليل
    وسكونه

    لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا
    وعقولنا

    ننتظر بوح قلمك

    تحياتي

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963


    zukibush ...



    نتمنى لك ولنا الفائدة



    *******************
    كلمات العتاب .... مرت من هنا ..

  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    903

    مرحب بك من جديد..البيت بيتك ..

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    مررررررررررحبا ويهلا والبيت بيتك وتشرفي بفنجان قهوه ولكي التحيه

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الخواض محمداحمد خواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,284

    زكى بوش مرحباً بك وانت سيد بيت

    قال تعالى ( قُلْ إِنَّ صَلاتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى ِ لله رَبِّ اْلعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zukibush مشاهدة المشاركة
    يا كافى البلاء مافى زول يسأل مننا ويقول الناس ديل وين ، اهلى الحنا مشتاقه ليكم انا جيت تانى وكلى حنين وشوق
    الأخت : نازك بشرى
    حمدا ً لله على سلامة الطلة عبر المنتدى بعد طول غياب يا ناس الجماهيرية و نتمنى أن يكون الأخير
    همسة : لكن يا أختنا من ما عرستي قلتي عدو لي
    همسة تانية : مبروك الولِيد ( و العهدة على الراوي أستاذنا صلاح ود الطاهر )

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid