النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: الليلة عيد بقيت عضو مجتهد أيوي يوي يوي يوي

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    الليلة عيد بقيت عضو مجتهد أيوي يوي يوي يوي

    أحبتي في المنتدى اليوم بقيت عضو مجتهد وأنا في الصباح نظرت إلى ناصيتي فإذا بي أرى انه قد تغيرت كلمت عضو جديد وإنتقلت إلى رحمة الزمان وعقبال زاهر النويري

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية أبو جودي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    وادمدني - القسم الأول
    المشاركات
    978

    مبروك أخوي النويري وعقبال كده ما تبقى عضو فضي ،،،، ذي صاحبنا داك البقى فضي في إجازة صغيرة ،،، لك التحية أخي النويري ولأخينا داك التحية ،،،، بس ما يزعل مننا

    والناس: إما خالدُ يروى له ذكر،،،،،، وإما لمحة فزوال.
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    أريتو حال الجنيات يايابة ..عاد مافرحنا ليك جنس فرح ..وهسى ياولدى الشهادة دى بتشغلك بالخليج؟
    النكوس ولدى دا طار وين اليستفهم منك هو عاد غير شهادة لا إله إلا الله ماعندو تانى شهادة وكمان مشكوك فيها..
    حبيبنا النويرى اكتر من كدا مابقول وكلامك الفيو كلام دا يااخوى بجيب طوب وانا رويستى دىاتفلعت من الدنيا كفاية..
    عقبال مانشوفك كدا عضو مايستغنى عنك الجميع رغم عدم استغنائى عنك..
    كن بخير..


    تخريمة:
    ابوجودى دا اديناو الحل بس مابسمع الكلام..

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية هشام سلس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مدني مايو نص
    المشاركات
    466

    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    واتربي في عزك كدا

    [SIGPIC][/SIGPIC]
    انتفت حالة السكون
    شلت ازميل الهوى
    نقشت في عصب الخواطر
    وجوة في عمق الظنون
    انك انت براك كون !!
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    الف مبروك ..
    وفي انتظار المزيد
    من المشاركات والمواضيع الثرة.

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عصمت الصادق حماد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    249

    الأخ الكريم النويري
    عيد سعيد.. ومزيد من التواصل
    يا أخوي لقب جديد أحسن ليك من (مستجد) لأنو الكلمة تعد (شتيمة) عند أهل الكاكي.. رغم الكاكي هسي بقى ألوان كثيره.
    نأمل أن تكون طلتك دوماً بهية كما عودتنا دائماً.. ونشد من أذر العروس لأنها استقطعت من وقتها الثمين وأهدته لنا.. وعيد سعيد.

    أنا ياسيدتي ، أترعت حتى التشبع حياة الإلفة من رحم حميمية قرية أصيلة ، ضاربة بجذور عميقة في أرض ما عرفت يوماً جدب الطيبة ولا قحط النقاء
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    الف مبروك .

    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    542

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    أحبتي في المنتدى اليوم بقيت عضو مجتهد وأنا في الصباح نظرت إلى ناصيتي فإذا بي أرى انه قد تغيرت كلمت عضو جديد وإنتقلت إلى رحمة الزمان وعقبال زاهر النويري
    النويري يا غالى مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك


    و يأخى أنت مجاهد مش مجتهد ...... و الله يا النوير ي كل ما يفرحك يفرحنا يلا خلينا نشوفك برونزى بالتوفيق أن شاء الله

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    الف الف الف مبروك

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963





    وعقبال المليون

    ومزيد من الرُقى ...

  20.  
  21. #11
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية زاهر النويري
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ودمدني حي النصر
    المشاركات
    108

    الف مبرووووووووووووووووووووك
    نتمنى منك الاجتهاد اكثر وعقبالنا
    كبر المواضيع وردودك الحلوه

    يـارب إن أعطــيتني نجاحـاً فــلا تــأخذ تواضـعي ,, وإن أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي ,, وإن أسأت إلى النـاس فامنحني شجاعة الإعتذار,, وإن أســاء النــاس إلي فامنــحني شجاعة العـفو
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285


    قصرت معاك يا نويري ؟؟
    وبيني وبينك مزيداً من الاجتهاد عشان الحبيبه مدني

    التعديل الأخير تم بواسطة مهيد ود السفاح ; 04-10-2009 الساعة 06:01 AM
    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    مشكورين يا شباب على المشاعر الطيبة والجميلة وإنشاء الله في الأفراح والليالي الملاح

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    أحبتي في المنتدى اليوم بقيت عضو مجتهد وأنا في الصباح نظرت إلى ناصيتي فإذا بي أرى انه قد تغيرت كلمت عضو جديد وإنتقلت إلى رحمة الزمان وعقبال زاهر النويري
    مبروك ... وعقبال .... أعلى الدرجات والمناصب ...... ( دى عاوزة ليها إستراحة )

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بدر الدين محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ود مدني حي المدنيين الجامع
    المشاركات
    3,210

    الف مبروووووك
    وانشاء الله للدرجة الارفع

    أحببت ذا الخلق العظيم
    نورا وعلما وصراطا مستقيم
    وهو تياري وحزبي وإمامي والزعيم
    فله التعصب (كله) والانحياز
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الخواض محمداحمد خواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,284

    مبروك اخى النويرى الهميم الذى رأيناه وعرفناه

    انت فى قلوبنا اصبحت ماسى وكالثريا وكذلك اخوةً لك

    فلك منى كل الود والتقدير

    قال تعالى ( قُلْ إِنَّ صَلاتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى ِ لله رَبِّ اْلعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية الشايقية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ود مدني االخضراء -------- القسم الاول
    المشاركات
    435

  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ام قبس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,679

    والله يالنويري الف مبروك
    عارف مرات كتييييرة اقول ان شاء الله ناس المنتدي ديل كلهم يدوهم عضو مميز ذي كدا عارف ليه؟
    عشان انا ذاتي ماعرفتها هي شنو ((ماظاهرة )) الا لمان مشيت قريت الضوابط بتاعه المنتدي الكاتبها اخونا بكري كسلا
    شفت الحسد دا حدو ووين
    تاني الف مبروك

  36.  
  37. #19
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    اوكرانيا
    المشاركات
    544

    الــــــــف مـــــــــبروك
    والي الامام

    لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً *** فالظلم آخره يأتيك بالندم

    نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم

  38.  
  39. #20
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    وينو العضو المجتهد دا نبارك ليه


    عجبنا وسر بالنا والله
    وعقبال الماسية



    تخريمة : هسي زغرت , بعدين ح تسوي شنو ( بس اوعك من الطبنجات )

    مرة تانية مليووووووون مبروك
    وفي انتظار المزيد من المشاركات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid