صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 31

الموضوع: عرس الجكسوية

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    عرس الجكسوية

    سألني صديق قديم : عصام بتتذكر عرس جكسويتك ( يقصد الحبيبة واللهي الآن حبوبة)
    ضحكت بقدر مساحة التجمل لدينا
    وسرحت بقدر مساحة التذكر .... وغرقت في موج الذكريات
    وتذكرت كم كانت النفوس طيبة وكيف كانت النفوس تخبئ أحزانها بشفافية تحسد عليها
    أحببتها وأنا في المرحلة المتوسطة .... زاهية كأطياف الصباح
    رقيقة كنسمة السحر ... تمشى على الآرض ويكاد خطوها يلامس الأرض ..
    حديثها عذب كأنها تغسله قبل البدء به .. تخبئ حياءها خلف أهدابها الطوال...
    عندما علمنا بخبر زفافها المستعجل أقمنا سرادق العزاء الجماعي
    أسودت الحياة في ناظري وأكفهرت الطرقات المودية لبيتها فهم جيران .. ونيران
    كان لابد من مجابهة الأمر والرضوخ للواقع المر ..
    وحانت لحظة الصفر ..
    وكان المغني يصدح وأظنه محمد سلام قام يتعزز الليمون عشان بالغنا في ريدو...
    نقول نشكيهو للقمرة ... ونشوفك من أغاريدو .. )
    وكنا نبكي بحرقة من فقد عزيز لديه ونخبئ الوجه خلف الصيوان الكبير لعدم افتضاح الأمر
    ونقسم على عدم الذهاب للمدرسة غداً ( الفائدة شنو ؟ )
    وننام والبطون خالية من وجبة العشاء يعني حردانين ( ما كلين ليها شنو )
    ويبقى علينا في الختام
    لم الكراسي
    وإنزال الصيوان
    وجمع الزجاجات الخضراء لأصحاب الكيف العالي والمزاج الهاي
    عشان نبيعها غداً لصاحب الحمار الكبير عمك أيوب عندما يصيح : ( المعاه قزااااااااز )
    وده كان ربحنا الأكبر في المصيبة دي !!!
    تحياتي لها ......
    وهي الآن أم لستة من الأبناء تخرجوا جميعهم من الجامعات

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687


    ما بين القسمة و النصيب
    و الرضا بقضاء الله تصبح الذكريات صادقة و جميلة
    هي الحياة دائما ً ضنينة ولا تُعطينا كل ما نتمنى
    و لكنها لا تبخل علينا بطيف خيال يمر سريعا ً في الذاكرة ليُهيج فينا أوتار الحنين إلى ماضي جميل رغم تفاصيله الأليمة
    و يبقى جمال القارورة في ما حوت من عطر تنسمنا عبيره في يوم من الأيام

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    544

    اخي عصام

    الزكريات صادقة وجميلة

    ومهما تجافينا بنقول حليلا

    مااجمل الزكريات عندما

    تكون ممزوجة بطعم البراءة

    والصدق زكريات عن زمن جميل

    تبدا فيه نواة الحب بالانفلاق

    ولعمري ذلك هو اصدق وانبل حب

    حب لايعرف الخداع ولا النفاق

    نعيش في اسعد اللحظات عندما نصادف

    من نهوي وهي خارجة من المدرسة

    في نفس التوقيت فنظرة فقط كفيلة

    بدك كل حصوننا نظرة كفيلة بان نقضي

    كل الليل نفكر ونستجمع قوانا ليوم الغد

    وماذا سنقول فيه اذا صادفتنا مرة اخري

    وياتي الغد وستعجل للخروج للمدرسة

    ليس من اجل الدراسة انما لنفوز بنظرة

    تجعل لليوم الدراسي طعم مختلف

    اخي عصام

    اسلوبك في الكتابة اكثر من رائع

    فهل امتعتنا بالمذيد من الزكريات

    تسلم

    فراس

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963


    هو نحنا بعد عرس جكسيوتك دى الماكلين ليها شنو .....

    قلوبنا معاك بأثر رجعى ....

    لكن المنك مغسه للزمن ( كان فاتك الميرى إتمردغ فى ترابو) ...

    أشوف أولادى وأحرشهم لازم واحد فيهم يناسب

    الأسرة دى ... يعنى يعرس واحدة من بناتا ....

    على الأقل يبرد الحشا شوية ....

    وأهو إسمها القحة ولا صمة الخشم ....

    (تدوغو فى عيالك) ...


    الله معاك أخى أستاذ / عصام ود عموش ......

    والله مع كل المشوكشين ....

    أوعا يكون العريس مغترب ....

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017


    أستاذى عموش
    هى ليست كلمة أعنون بها رداً يُليق
    فى حضرة منتدى عريق
    لكن إسلوبك وسردك
    وجعك ...ضحكك وحردك
    وبعض شقاوتك
    مزجتها فى لوحة بكل الألوان على تنافرها
    لا تتقنها إلآ فرشاة فنان
    وفنان مبدع
    أستاااااااااااذ
    تتواطأ عليه الذكريات فى جنون عابث
    ويبعثره الحنين فى فوضى محببة

    أسألك الله لك ولها
    كل الخير والتوفيق
    وان يجمعكما
    تحت ظله يوم لا ظل إلآ ظله

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,855

    الاخ عصام ياحليل زمن الجكاسين ...
    والله احسدك علي زاكرتك دي ... بالله لسة الناس بتتزكر
    جكاستهم الزمان ....
    سبحان الله ....

    لكن لو كنت مكانك بعمل بي نصيحة " ابو خالد " بس كيتآ "
    في الجكاسة .....
    والقحة ولا صمة الخشم .... عليك بالنسب ....

    لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
    زي نضارة غصن طيب كل يوم يخضر عودي
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة

    ما بين القسمة و النصيب
    و الرضا بقضاء الله تصبح الذكريات صادقة و جميلة
    هي الحياة دائما ً ضنينة ولا تُعطينا كل ما نتمنى
    و لكنها لا تبخل علينا بطيف خيال يمر سريعا ً في الذاكرة ليُهيج فينا أوتار الحنين إلى ماضي جميل رغم تفاصيله الأليمة
    و يبقى جمال القارورة في ما حوت من عطر تنسمنا عبيره في يوم من الأيام


    الغالي مشرفنا أتمتع عندما أحس بأنكم وفق منظومة المتابعة والإهتمام وأحسدكم على الزمن الذي تجدونه للكل لك التحية والتقدير على المرور الجميل

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  14.  
  15. #8
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177



    اخي عصام

    اسلوبك في الكتابة اكثر من رائع

    فهل امتعتنا بالمذيد من الزكريات

    تسلم

    فراس[/quote]
    العزيز فراس ماانبل الذكريات عندما تتدثر بثوب البراءة وخاصة المراحل الأولى من عمر الشباب الزاهي
    لك التحية والتقدير على الإحساس الجميل بما نكتبة من مواضيع هي قمة التواضع فلك التحية والتجللة أيها الطيب النبيل

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  16.  
  17. #9
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    [quote=ابوخالد;406409]

    هو نحنا بعد عرس جكسيوتك دى الماكلين ليها شنو .....


    قلوبنا معاك بأثر رجعى ....

    لكن المنك مغسه للزمن ( كان فاتك الميرى إتمردغ فى ترابو) ...

    أشوف أولادى وأحرشهم لازم واحد فيهم يناسب

    الأسرة دى ... يعنى يعرس واحدة من بناتا ....

    على الأقل يبرد الحشا شوية ....

    وأهو إسمها القحة ولا صمة الخشم ....


    (تدوغو فى عيالك) ...


    هي ياابو خالد تراب الميري دا لو كان بالشيء الفلاني نتمرغ فيهو كيف وكان الخلفة عندنا كلها بنات أعمل شنو والجكسوية عرسوها سنة 80 يعني بنتها الأولى عمرها 28 سنة وبي أولادها يعني لا ميري ولا ترابو

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  18.  
  19. #10
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    [QUOTE=[SIZE=3]littlestar;406410][/SIZE]

    أستاذى عموش
    هى ليست كلمة أعنون بها رداً يُليق
    فى حضرة منتدى عريق
    لكن إسلوبك وسردك
    وجعك ...ضحكك وحردك
    وبعض شقاوتك
    مزجتها فى لوحة بكل الألوان على تنافرها
    لا تتقنها إلآ فرشاة فنان
    وفنان مبدع
    أستاااااااااااذ
    تتواطأ عليه الذكريات فى جنون عابث
    ويبعثره الحنين فى فوضى محببة
    أتعجب منكم أبناء مدني خاصة وابناء السودان عامة وأنتم تصابون بداء التواضع دائماً أنتم نجوم كبار ومتلألأة في سماء الإبداع فمثلكم لا يمكن أن يكون ليتل ستار يحق لك أن تكون huge star اشكرك على الاطراء الجميل والمتابعة وعلى المرور فلك التحية

    التعديل الأخير تم بواسطة عصام الدين عموش ; 02-10-2009 الساعة 05:21 AM
    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    كلام حلو شدييييد بس السؤال القفز علي خاطري فجاة هو التالي نقطتين فوق بعض وسطر جديد عشان الكيبورد عندي بايظ


    انت جكسويتك دي وكتيين عندها اولاد وكمان اتخرجوا من الجامعات اها الخاتيهو في الصورة دا منو اكيييييييييد ولدك صاح يا عصام



    مرحب بيك من جديد وبي قلمك الباين انو قلم ما ساهل واستميحك عزرا ان كان دخولي يحمل شيئا من الدعابة فمنك العزر

  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    تغريد العصافير الجميلة

    [QUOTE=تغريد;406574]كلام حلو شدييييد بس السؤال القفز علي خاطري فجاة هو التالي نقطتين فوق بعض وسطر جديد عشان الكيبورد عندي بايظ


    انت جكسويتك دي وكتيين عندها اولاد وكمان اتخرجوا من الجامعات اها الخاتيهو في الصورة دا منو اكيييييييييد ولدك صاح يا عصام


    مرحب بيك من جديد وبي قلمك الباين انو قلم ما ساهل واستميحك عزرا ان كان دخولي يحمل شيئا من الدعابة فمنك العزر[/QUOTE]

    الغالية تغريد حليل زمان وايام زمان بسبب الزعلة عرست سنة2000م وعندي رؤى وروان والصورة دي صورتي أنا شخصياً بس نحن مصنفين مع الحجيرية ( بتعرفي الشخص الحجيري ) ولو كان عرسي في الثمانينات كان ولدي محل صورتي

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حافظ شعبان
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    378

    عصام
    كل الاعوام انت والاسره بالف خير

    اى شاكوش اخذته انت يافتى
    يجب ان يستفيد الجيل القادم من خبراتك

  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    اخى عصام كل الاعوام وانت والاهل طيبين وفى طيب وامانيكم متحققة..
    قلتا ليا لملمتا الكراسى وفكيت الصيوان وكمان بعت القزاز لبتاع الحمار..والله صدق القول "حزنان وواعى"..
    قصة جميلة الحبكة والاسلوب شيق لدرجة الثمالة وانت صاحب مقدرة كتابية خطيرة جدا جدا..عاملا زى مشروب الآبريه حلو مر ولكن بوقتنا وبعد بكرية الجماعة مابقى عمرا 28 سنة أكيد طعم الحلاوة هو المتسيد الطعم الآن..
    وتشكر ربك الشاكوش كان زمن الجهلا وجابو فنان بغنى قام بتعزز الليمون وماجابو ليك البغنى "فى الليلة ديك والناس تشارك فرحتك" ماعارفك كنتا حتقبل وين..
    لا تحرمنا من تداعيات ابداعك المسكر وتنميلاتو المدغدغة لحواسنا..
    كن بخير..

  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية hadi salih
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    342



    اخى العزيز عصام عموش اولا احييك على السرد الجميل والبوح الحر
    واحدة جارتكم عرسوها سنة 80 عرسها كان بى محمد سلام
    خلاص انا عرفت جكسويتك منو ?
    هههههههه لك كل التحايا اخى عصام وربنا يخلى ليك رؤى وروان .

  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ام ريان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    حي الزمالك
    المشاركات
    226

    إلياذكــرت الزمان وماضي الايامي00يهزني الشوق تذرف دمعي العيني

    أوقدت شمعة سهـروالناس نوامــي00عـن عـلتي كـلهم ماهم بداريني

    أيام زلت وطـافت مثل الاحــلامي00عجـت سواة الزهروسط البساتيني

    أيام فيهاالــوفا والطيب لـــزامي00الوقـت صافي لناوالناس صافيني

    أيــام فيهاالنشامادرع وحــزامي00عـادات بين العرب ورد ورياحيني

    الصـدق قسمـه كـبيربين الاقسامي00صدق النواياوصدق في المـضاميني

    مع خالص احترامي دمت وتقبل مروري


  32.  
  33. #17
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    استازي الفنان دوما رئيس شعبة العلوم ومدني ومدير الرياضة بمدرسة الاهلية (أ)
    كل سنة انت وحبيبتك وليداتك ونص دستة جكسويتك بخير وصحة جيدة يملاها الفرح
    قول آمين


    يا ربي انا وين
    sun shine
  34.  
  35. #18
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت مارنجان مشاهدة المشاركة
    الاخ عصام ياحليل زمن الجكاسين ...
    والله احسدك علي زاكرتك دي ... بالله لسة الناس بتتزكر
    جكاستهم الزمان ....
    سبحان الله ....

    لكن لو كنت مكانك بعمل بي نصيحة " ابو خالد " بس كيتآ "
    في الجكاسة .....
    والقحة ولا صمة الخشم .... عليك بالنسب ....
    بت مارنجان لك التحية .. ومارنجان عندنا فيها مواويل ومواويل لك التحية بلون العسجد وأنتي تمرين كالنسيم على المواضيع

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  36.  
  37. #19
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    [quote=حافظ شعبان;406595]عصام
    كل الاعوام انت والاسره بالف خير

    اى شاكوش اخذته انت يافتى
    يجب ان يستفيد الجيل القادم من خبراتك[/quote]

    كل عام والجميع بخير وصحة وعافية
    قلت لي في زول بعيد في الجبيل إلا واحد هربان من 0000!!!! حمدو في بطنو
    على العموم طلتك بالدنيا على المواضيع التي تخصنا والحكاية مافيها شواكيش احسبها صاح

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  38.  
  39. #20
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi salih مشاهدة المشاركة

    اخى العزيز عصام عموش اولا احييك على السرد الجميل والبوح الحر
    واحدة جارتكم عرسوها سنة 80 عرسها كان بى محمد سلام
    خلاص انا عرفت جكسويتك منو ?

    هههههههه لك كل التحايا اخى عصام وربنا يخلى ليك رؤى وروان .
    أبو صلاح ...
    أتحداك لو تعرف هي من ياتو حي خليك من اسمها وأهلها
    دي المن النسيم تتضارى..
    ودي الشفت عيوني في سيقانها ..
    ودي أخوانها مشاكلين فيها يعني الداير شاي لو ما عملتو هي ما بشربوا
    ولو جاتها حمى ساكت البيت كلو عندي حمى .. دا إذا كان أولاد الفريق عندهم حمى تكون حالة أمها كيف

    واشكرك على الإطراء الجميل يا رائع

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  40.  
  41. #21
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    [quote=ام ريان;406611]

    إلياذكــرت الزمان وماضي الايامي00يهزني الشوق تذرف دمعي العيني
    أوقدت شمعة سهـروالناس نوامــي00عـن عـلتي كـلهم ماهم بداريني
    أيام زلت وطـافت مثل الاحــلامي00عجـت سواة الزهروسط البساتيني


    بت الزمالك الرائعة .. أم ريان
    لك التحية بقدر جمال الزمالك الأنيق والذي لنا فيه ذكريات أكثر من رائعة لك التحية على المقاطع الجميلة وخاصة وانا بحب الشعر العربي الخليجي والسعودي شكلك كنتي مغتربة

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    ههههه والله يا عصام ضحكت على حالك وعلى الشاكوش اللي أخذتو..

    الواحد فيكم محتحت ومجبص (على قول ود المأذون) الوقت كله وتلقاهو
    عامل فيها كمان بيحب وما عارف منتظر شنو.. لغاية ما يجي واحد متمكن
    مغترب جاي من الخليج يخطفها منو وفي النهاية يقعد يتجرس ويتأوه..
    يا زول عجبني سردك الجميل المضحك
    والمثل بيقول: الزواج قسمة ونصيب.
    وربنا ما أراد.

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    ياعموش والله دخلت اقرا مداخلة الخواجة ودعيسى لأنو مداخلاتو زاتا موضوع ..اقوم الاقيك رادى على الامم كلها الا انا"دا كلام ياراجل؟"..الشاكوش مطشش بيق لهسى ولا شنو؟

  46.  
  47. #24
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية mutasim
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جزيره الفيل
    المشاركات
    636

    والله ياعصام انته لسه متيم هو اصلو الاولانى مابتنسى

  48.  
  49. #25
    عضو فضي

    Array الصورة الرمزية درديري كباشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام الدين عموش مشاهدة المشاركة
    سألني صديق قديم : عصام بتتذكر عرس جكسويتك ( يقصد الحبيبة واللهي الآن حبوبة)
    ضحكت بقدر مساحة التجمل لدينا
    وسرحت بقدر مساحة التذكر .... وغرقت في موج الذكريات
    وتذكرت كم كانت النفوس طيبة وكيف كانت النفوس تخبئ أحزانها بشفافية تحسد عليها
    أحببتها وأنا في المرحلة المتوسطة .... زاهية كأطياف الصباح
    رقيقة كنسمة السحر ... تمشى على الآرض ويكاد خطوها يلامس الأرض ..
    حديثها عذب كأنها تغسله قبل البدء به .. تخبئ حياءها خلف أهدابها الطوال...
    عندما علمنا بخبر زفافها المستعجل أقمنا سرادق العزاء الجماعي
    أسودت الحياة في ناظري وأكفهرت الطرقات المودية لبيتها فهم جيران .. ونيران
    كان لابد من مجابهة الأمر والرضوخ للواقع المر ..
    وحانت لحظة الصفر ..
    وكان المغني يصدح وأظنه محمد سلام قام يتعزز الليمون عشان بالغنا في ريدو...
    نقول نشكيهو للقمرة ... ونشوفك من أغاريدو .. )
    وكنا نبكي بحرقة من فقد عزيز لديه ونخبئ الوجه خلف الصيوان الكبير لعدم افتضاح الأمر
    ونقسم على عدم الذهاب للمدرسة غداً ( الفائدة شنو ؟ )
    وننام والبطون خالية من وجبة العشاء يعني حردانين ( ما كلين ليها شنو )
    ويبقى علينا في الختام
    لم الكراسي
    وإنزال الصيوان
    وجمع الزجاجات الخضراء لأصحاب الكيف العالي والمزاج الهاي
    عشان نبيعها غداً لصاحب الحمار الكبير عمك أيوب عندما يصيح : ( المعاه قزااااااااز )
    وده كان ربحنا الأكبر في المصيبة دي !!!
    تحياتي لها ......
    وهي الآن أم لستة من الأبناء تخرجوا جميعهم من الجامعات
    اجمل ما في هذه اللوحة الرائعة يا حبيبنا عصام هو الصدق والامانة عادة المشوكشين يدعي احدهم بانه هو من تخلى ( ياخي تقعد تدلع لي ومعقدة جدا واي حاجة تقول ليك ديمنو الكنت قاعد معاها وما عارف شنو قلت ليها ياخي امشي تاني لا بيني لا بينك ..)

    كلنا تلقينا شواكيش الصبا ببساطة لان البنت تكبر قبل الولد ..ولان اهلنا يعتبروا البنت ممكن تقرا طالما لم يظهر لها عريس في الصورة ..
    عشان كدا العاقل عليه ان يتجنب الجميلات جدا ( وكنكش في البايركس فهو مضمون الى اخر العمر ) عشان اهلك يقولوا ليك فلانة شنو البتعرسها وعينك للنوارات الصغار .. وتتحول انت لصاحب الشاكوش ..... زي قصة ابراهيم الشهيرة وعبارة ( جنس ناس غايتو )

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid