النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: سيد البلد : سيد البلد

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نزار السر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدنــــــــى /بانت
    المشاركات
    1,512

    سيد البلد : سيد البلد

    فى السكة موج ازرق هدر تاريخ ندر اسمو الهلال
    ســـــــــــــــيد البلد رغم عن عين اى حاجه يلا ياشباب تعالوا جاى
    نكون فريق حايكون بطل بأسم الهلال
    على من يرغب بالتسجيل باسم الهلال

    الرجاء الاتصال بى عبر الخاص او على التلفون او على عيييييييينك ياتاجر على هذا البوست
    0912989793
    غنوا معانا
    نزار السر
    غنوا معانا
    مصطفى هاترك
    غنوا معانا
    عمر المامون
    غنوا معانا
    على النعيم
    غنوا معانا
    روبش
    غنوا معانا
    عبدالرحمن مدثر
    غنوا معانا
    د/ عمر احمد عبدالكريم
    غنوا معانا
    محمد السر
    غنوا معانا
    خالد عبدالماجد
    غنوا معانا
    وايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييق

    مدرب الفريق مصطفى هاترك( وريهم الكمبسه )

    كابتن الهلال هيثم مصطفى اقصد نزار السر

    رئيس رابطة المشجعين روبش و عبدالرحمن مدثر

    طبيب الفريق امال مالك

    ورئيسنا
    الارباب على النعيم

    وقالوا التحكيم كونسلتو

    التعديل الأخير تم بواسطة نزار السر ; 08-10-2009 الساعة 09:04 AM
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية وليد عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - ودازرق
    المشاركات
    1,037

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السر مشاهدة المشاركة

    نكون فريق حايكون بطل بأسم الهلال


    خسارة يعني البطل ما ابو طويله .. ليه هو ما فلم هندي ؟؟



    قصدك .. باسم اب خمسة



    الله يحقق الاماني ..











    انت برضو يا نزار ..































    هاك البتل دا

    ونسجت من فيض المشاعر مقعدا.....
    ترتاح فيه خواطري......
    متمنيا بالشوق اجلسك الحدق!!!!
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    ودالسر يااصلى

    الكورة متين عشان نجهز

    كدراتنا بكلابها

    انا بس خلونى لابو النور (وارغو )

    بقطعها ليهو فى روحتو دى

    رااااايح

    راااايح السنة كلها راااايح

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,855

    في طريقة نخش في الجهاز الفني ... ولا الاداري
    ان شاء الله سكرتير عام

    ولا اقول ليكم .." بجيب الدلوكة واشجع اللعيبة "

    لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
    زي نضارة غصن طيب كل يوم يخضر عودي
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
  8.  
  9. #5
    المدير المالي
    Array الصورة الرمزية عمرالماحي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني حي دردق غرب
    المشاركات
    1,171

    وغير طولت اللسان
    الجاب الخمسه شنو
    ونحنا جااااااااهزين للمباره
    السواه مازنبي تلقاهو في مدني-على وزن التسوي كريت تلقاه في جلده
    ابوجريشه مريخ المنتدى/ودالماحي






    من ارض المحنه ومن قلب الجزيره برسل للمسافر اشواقي الكتيره

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية خالد عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    كسلا الخضراء
    المشاركات
    1,088

    معقولة منتخب للهلال مايضم أستاذ صالح ورضا ومرتضى التوم والعاقب ؟

    ود كسلا
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    860

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عمر سعيد مشاهدة المشاركة
    خسارة يعني البطل ما ابو طويله .. ليه هو ما فلم هندي ؟؟



    قصدك .. باسم اب خمسة



    الله يحقق الاماني ..











    انت برضو يا نزار ..































    هاك البتل دا
    انت عارف يا وليد المباراه دي يوم 15-10 بين اعضاء المنتدي مقسومين هلال مريخ في نادي الاهلي ...تصدق يا حبيب ود مدثر رسل لي نزار قروش الحكم

    الشغله ما عاده.

  14.  
  15. #8
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السر مشاهدة المشاركة
    وقالوا التحكيم كونسلتو

    طيب يا دوب ما إتغلبتوا

  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREY MAN مشاهدة المشاركة
    انت عارف يا وليد المباراه دي يوم 15-10 بين اعضاء المنتدي مقسومين هلال مريخ في نادي الاهلي ...تصدق يا حبيب ود مدثر رسل لي نزار قروش الحكم

    الشغله ما عاده.

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    أي أي انا سمعتا محمد السر بيتكلم مع ود مدثر في التلفون قال ليهو اعتبر الموضوع منتهي بس انت رسل لينا قروش زيادة رجل الخط دا معصلج معانا عشان موضوع التسلل وكدا

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grey man مشاهدة المشاركة
    تصدق يا حبيب
    ود مدثر
    رسل لي نزار قروش الحكم الشغله ما عاده.
    ديل الكلب عمروما ينعدل يا بكري يا أخوي و الخلا عادتو قلت سعادتو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    رجل الخط دا معصلج معانا عشان موضوع التسلل وكدا :d:d
    صحي والله بت حكم سابق يا تغريد ود الفار حفار ، و أبن الوز عوااام

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نزار السر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدنــــــــى /بانت
    المشاركات
    1,512

    الكلام فى الميدان

  22.  
  23. #12
    المدير المالي
    Array الصورة الرمزية عمرالماحي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني حي دردق غرب
    المشاركات
    1,171

    بتنقدروا عليه
    ولا كلام ساااااااااي






    من ارض المحنه ومن قلب الجزيره برسل للمسافر اشواقي الكتيره

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدنى-حى دردق
    المشاركات
    1,530

    شنو يا كوتش كامبوس قصدى هاتريك

    انت الجماعة ديل ما داير توريهم التشكيلة مالك

    والله ناس الضل ديل كان شوية كدا ............



    ولا احسن نقول

    ود السر احسب معاك


    قلب الدفاع عكاشة نستا

  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدنى-حى دردق
    المشاركات
    1,530

    من هسع ابو النور خليهو اشترى ليهو كيلو بتاع جبص

  28.  
  29. #15
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عمر سعيد مشاهدة المشاركة
    خسارة يعني البطل ما ابو طويله .. ليه هو ما فلم هندي ؟؟



    قصدك .. باسم اب خمسة



    الله يحقق الاماني ..











    انت برضو يا نزار ..































    هاك البتل دا


    البشوف فرحتكم تقول متصدر الدوري

  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية وليد عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - ودازرق
    المشاركات
    1,037

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    البشوف فرحتكم تقول متصدر الدوري
    وبشوفكم ما شين الكنغو يقول ال 5 بسيطه ..


    وكانكم بتقولو هل من مزيـــــــــــــــــد ..











    هاك ال 5 دي

    ونسجت من فيض المشاعر مقعدا.....
    ترتاح فيه خواطري......
    متمنيا بالشوق اجلسك الحدق!!!!
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    حالياً مايو نص
    المشاركات
    531

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عمر سعيد مشاهدة المشاركة
    [size="5"][color="red"]وبشوفكم ما شين الكنغو يقول ال 5 بسيطه ..


    وكانكم بتقولو هل من مزيـــــــــــــــــد ..


    زمان كان الطلاب لمت واحد يجى الطيش بسيروا لحدى







    هاك ال 5 دي
    زمان كان الطلاب لمت واحد يجى الطيش بسيروا لحدى بيتهم وهو ساكت
    هسـى اخر الزمن الطيش بقى يرفع صوتوا ويتكلم

    الطيش الطيش الطيش

  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالشباب شوشه مشاهدة المشاركة
    زمان كان الطلاب لمت واحد يجى الطيش بسيروا لحدى بيتهم وهو ساكت
    هسـى اخر الزمن الطيش بقى يرفع صوتوا ويتكلم

    الطيش الطيش الطيش
    التحية أولاً لعمنا وأستاذنا عمر سعيد الله يديك العافية

    أبو الشوش تحية طيبة وينك يارجل سائلين منك والله

    الزمن العلينة دا يا أبو الشوش بقى ما فيه خجل يا خي ديل لو بخجلوا ما كان لعبو ا كورة تاني بعد السبعة الفي موية المطرة لأنة دي بقت ملجة وداقاها مطرة هههههههههه

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  36.  
  37. #19
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    حالياً مايو نص
    المشاركات
    531

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    التحية أولاً لعمنا وأستاذنا عمر سعيد الله يديك العافية

    أبو الشوش تحية طيبة وينك يارجل سائلين منك والله

    الزمن العلينة دا يا أبو الشوش بقى ما فيه خجل يا خي ديل لو بخجلوا ما كان لعبو ا كورة تاني بعد السبعة الفي موية المطرة لأنة دي بقت ملجة وداقاها مطرة هههههههههه
    حليل زمان وايام زمان يايمه لو تذكرى

  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    يلا ياشبااااااااااب

    شدو الهمة

    اقل من 7

    ماتجونا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  40.  
  41. #21
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عمر سعيد مشاهدة المشاركة
    وبشوفكم ما شين الكنغو يقول ال 5 بسيطه ..


    وكانكم بتقولو هل من مزيـــــــــــــــــد ..











    هاك ال 5 دي
    اخذتها قبلي سبعة واربعة وثلاثة .. بس الفرق بيننا نحن لا كسرنا كراسي .. ولا ملصنا فنيله .. ولا شتمنا حد ... ولا اغلقنا ملفات ... ولا شلنا مدرب .. ولا اتحسرنا على لاعب

  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمرسنهوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني -الكريبه
    المشاركات
    1,477


    يا وليد
    الخمسه ما كفاية

    انا داير ليهم المربوطه

    وحملت نجمتك الانيقة فى فؤادى
    ومشيت نحوك فانتهيت الى بلادى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid