الاخ محمد النو والاخ المستشار لكم التحية والتقديروان على المرور والله اى انسان يلقى طريقة عشان يكون فى مدنى ايام الاعياد مايتردد والله اجمل الاعيادقضيتهافى حياتى فى السودان وفى مدنى بالتحديد والسبب الخلانى اقرر اعيدفى مدنى هو العيدنفسو وجمال ورعة المناسبة والترتيبات لها فى مدنى ولقاء الاحباب والاصجقاء
وحقيقة العيد الفات 2007 تقابلت مع الاخوان فى المنتدى عبرالهاتف فقط وكنت اتمنى ان اكون بينهم لهذاطرحت هذا البوست حتى اقدراقابل الجميع .
ربنايجمع الشمل ان شاء الله ونجتمع مع بعض ان شاء الله
المفضلات