كيف تنام؟
هل تصاب بالأرق؟
هل أنت من الذين لايستطيعون النوم؟
أذا كنت من هولاء فيجب اتباع الأتي لكي تنام:
1.أختيار المكان المناسب للنوم
أن يكون المكان هادي وأنواره خافته او هادئه أو ضوء القمر وبه تهويه جيده.
2.وأن يكون السرير مريح ومستقيم وأن تكون نوع الملائات والأغطيه ناعمه وألوانها فاتحه (زهري - بنبي- ابيض- بنفسجي- لبني).
3.وأن تكون الوساده عاليه نوع ما وطريه.
4. أسلقي بأستقامه وأغلق عيناك برفق وفكر في زكريات جميلة ورائعه في حياتك تبعث الفرح والسرور في نفسك لاتتعمق بل فكربها بسطحيه و أضف عليها بعض أمنياتك .
5.(تنبيه لاتدخن أوتأكل قبل النوم مباشرتاً لانهامن الأسباب الرئيسية فب الأرق)
6.تمتع بنوم هادي ومستقر.
7.أذا نمت جيداً فأدعوا لي بالخير
(أنتظروني في موضيع أخري قريباً)


رد مع اقتباس







المفضلات