صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 44

الموضوع: كيف تنام؟

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية هبوية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ودمدني - المدنين
    المشاركات
    265

    كيف تنام؟

    كيف تنام؟
    هل تصاب بالأرق؟
    هل أنت من الذين لايستطيعون النوم؟
    أذا كنت من هولاء فيجب اتباع الأتي لكي تنام:
    1.أختيار المكان المناسب للنوم
    أن يكون المكان هادي وأنواره خافته او هادئه أو ضوء القمر وبه تهويه جيده.
    2.وأن يكون السرير مريح ومستقيم وأن تكون نوع الملائات والأغطيه ناعمه وألوانها فاتحه (زهري - بنبي- ابيض- بنفسجي- لبني).
    3.وأن تكون الوساده عاليه نوع ما وطريه.
    4. أسلقي بأستقامه وأغلق عيناك برفق وفكر في زكريات جميلة ورائعه في حياتك تبعث الفرح والسرور في نفسك لاتتعمق بل فكربها بسطحيه و أضف عليها بعض أمنياتك .
    5.(تنبيه لاتدخن أوتأكل قبل النوم مباشرتاً لانهامن الأسباب الرئيسية فب الأرق)
    6.تمتع بنوم هادي ومستقر.
    7.أذا نمت جيداً فأدعوا لي بالخير
    (أنتظروني في موضيع أخري قريباً)

    ضوء القمر
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    مرحب بيك أختنا هبوية وإنشاء الدار ترحب بيك

    أول ما نظرت لموضوعك قلت في نفسي أن هذا هو الذي تبحث عنه ولكنني بعد ماقرأت الموضوع أكتشفت أنني أقوم بكل ما كتبته ولكنني لا أنام فهل لديك حل غير الذي إقترحتيه وعلى فكرة الموضوع جميل للبالوا رايق شوية يمكن ينام بعد كل هذه التجهيزات ولكن لواحد أمورو شويه ما ظابطه ممكن يأخذ ساعة أو أكثر عشان ينام

    بشكرك على هذا الطرح الجميل الراقي وفي إنتظار حاجاتك الجاية

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    هبة

    حبابك وسط اهلك ونااااسك

    كلامك جميل ياهبوية بس نمرة 4 دى حارة خلاص

    قدر ماافتش لذكريات تبعث الفرح والسرور مابلقاها

    كان اتعمقت بتكون الشغلانية جايطة

    وكان سطحت بلقى امنياتى معلقة على سلكة ومشرورة

    خليها على الله

    وفى انتظار عودتك مجددا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  6.  
  7. #4
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوية مشاهدة المشاركة
    كيف تنام؟
    هل تصاب بالأرق؟
    هل أنت من الذين لايستطيعون النوم؟
    أذا كنت من هولاء فيجب اتباع الأتي لكي تنام:
    1.أختيار المكان المناسب للنوم
    أن يكون المكان هادي وأنواره خافته او هادئه أو ضوء القمر وبه تهويه جيده.
    2.وأن يكون السرير مريح ومستقيم وأن تكون نوع الملائات والأغطيه ناعمه وألوانها فاتحه (زهري - بنبي- ابيض- بنفسجي- لبني).
    3.وأن تكون الوساده عاليه نوع ما وطريه.
    4. أسلقي بأستقامه وأغلق عيناك برفق وفكر في زكريات جميلة ورائعه في حياتك تبعث الفرح والسرور في نفسك لاتتعمق بل فكربها بسطحيه و أضف عليها بعض أمنياتك .
    5.(تنبيه لاتدخن أوتأكل قبل النوم مباشرتاً لانهامن الأسباب الرئيسية فب الأرق)
    6.تمتع بنوم هادي ومستقر.
    7.أذا نمت جيداً فأدعوا لي بالخير
    (أنتظروني في موضيع أخري قريباً)
    كلا زي ده يا هبة اختي قولية لي زول عندو هديده
    ونشوف المواضيع الجاية فيها شنو ؟


    يا ربي انا وين
    sun shine
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوية مشاهدة المشاركة
    كيف تنام؟
    هل تصاب بالأرق؟
    هل أنت من الذين لايستطيعون النوم؟
    أذا كنت من هولاء فيجب اتباع الأتي لكي تنام:
    1.أختيار المكان المناسب للنوم
    أن يكون المكان هادي وأنواره خافته او هادئه أو ضوء القمر وبه تهويه جيده.
    2.وأن يكون السرير مريح ومستقيم وأن تكون نوع الملائات والأغطيه ناعمه وألوانها فاتحه (زهري - بنبي- ابيض- بنفسجي- لبني).
    3.وأن تكون الوساده عاليه نوع ما وطريه.
    4. أسلقي بأستقامه وأغلق عيناك برفق وفكر في زكريات جميلة ورائعه في حياتك تبعث الفرح والسرور في نفسك لاتتعمق بل فكربها بسطحيه و أضف عليها بعض أمنياتك .
    5.(تنبيه لاتدخن أوتأكل قبل النوم مباشرتاً لانهامن الأسباب الرئيسية فب الأرق)
    6.تمتع بنوم هادي ومستقر.
    7.أذا نمت جيداً فأدعوا لي بالخير
    (أنتظروني في موضيع أخري قريباً)
    اضيفي للفقرة رقم 4 . مع ملاحظة ان الاسنان ما تكون ضاغطة في بعض . ولو استدعى الامر . تفتح فمك شوية لفترة . ما حتحس بنفسك الا وانت نائم .

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    اضيفي للفقرة رقم 4 . مع ملاحظة ان الاسنان ما تكون ضاغطة في بعض . ولو استدعى الامر . تفتح فمك شوية لفترة . ما حتحس بنفسك الا وانت نائم .
    هبوية نورتي

    وحااضرين نمشي بالنصائح دي

    قلتي لي يا ام در - اخليهو فاتح - اها ولو خشت فيهو حاجة وانا نايمة اعمل شنو

    انتي مجرباها الحركة دي ولا شنو

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    هبوية نورتي


    وحااضرين نمشي بالنصائح دي

    قلتي لي يا ام در - اخليهو فاتح - اها ولو خشت فيهو حاجة وانا نايمة اعمل شنو

    انتي مجرباها الحركة دي ولا شنو
    والله يا ميسو قبل ما اعتمد المشاركة . كنت كاتبه . اذا دخلت ضبانه ولا صرصورة انا ما مسؤولة . بس ما تخافي كده ياخ . ما لدرجة ان يخش اي شي . خاصة اذا انتي ما متعودة تنامي فمك فاتح . يعني بعد تنومي تلقائيا حا يتقفل

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    هبوية نورتي

    وحااضرين نمشي بالنصائح دي

    قلتي لي يا ام در - اخليهو فاتح - اها ولو خشت فيهو حاجة وانا نايمة اعمل شنو

    انتي مجرباها الحركة دي ولا شنو
    الأخت مايسة لك التحية كنت عايز أجرب الفكرة دي لكن بعد مداخلتك قررت ما أجربها لأنها خطره شوية لأنولوخشت ليك فيهو حاجة الله معاك خصوصاً في حاجات بتطلع بالليل والواحد لازم يكون نائم ومغلق الفم حتى لو بسيط

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    اضيفي للفقرة رقم 4 . مع ملاحظة ان الاسنان ما تكون ضاغطة في بعض . ولو استدعى الامر . تفتح فمك شوية لفترة . ما حتحس بنفسك الا وانت نائم .

    حصل لاقتك مشكلة انو الزول لما ينوم بشخررر طبعا

    فى ناااس العكس تماما خاصة لما تكون تعبانه شديد ومنهكة

    بتعمل حركة كدا صعبة خلاص (بتضرسك)

    لانهم بدل الشخير ... بلعبوا باسنانهم لاشعوريا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة


    حصل لاقتك مشكلة انو الزول لما ينوم بشخررر طبعا

    فى ناااس العكس تماما خاصة لما تكون تعبانه شديد ومنهكة

    بتعمل حركة كدا صعبة خلاص (بتضرسك)

    لانهم بدل الشخير ... بلعبوا باسنانهم لاشعوريا
    لا حولااااا والله بس قرأت الكلمة جسمي اقشعر . طبعا الحركة البتضرس دي بتاعت احتكاك الاسنان . لاحظت بعملوها اكتر الاطفال . ما عارفة السبب شنو .

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    الأخت مايسة لك التحية كنت عايز أجرب الفكرة دي لكن بعد مداخلتك قررت ما أجربها لأنها خطره شوية لأنولوخشت ليك فيهو حاجة الله معاك خصوصاً في حاجات بتطلع بالليل والواحد لازم يكون نائم ومغلق الفم حتى لو بسيط
    خلاص في فكرة تانية . انت باعد اسنانك من بعض . بس ما تفتح فمك . مش كده احسن . لان طالما الاسنان ضاغطة . يعني اعصابك مشدودة . يعني ما حا تنوم بسهولة .

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    خلاص في فكرة تانية . انت باعد اسنانك من بعض . بس ما تفتح فمك . مش كده احسن . لان طالما الاسنان ضاغطة . يعني اعصابك مشدودة . يعني ما حا تنوم بسهولة .
    كيف أبعد أسناني من بعض وفي نفس الوقت ما أفتح فمي كدي جربيها شوفيها بتبقى ما أظنها بتظبط

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    80

    هبويه .. حبابك الف

    نحنا و الله ما دايرين لينا طريقه ننوم بيها .. اول ما نصل السرير من التعب نروح فى سابع نومه ..! لو عندك طريقه نقوم بيها من النوم ورينا ليها ..!

  26.  
  27. #14
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية هبوية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ودمدني - المدنين
    المشاركات
    265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    هبوية نورتي

    وحااضرين نمشي بالنصائح دي

    قلتي لي يا ام در - اخليهو فاتح - اها ولو خشت فيهو حاجة وانا نايمة اعمل شنو

    انتي مجرباها الحركة دي ولا شنو
    شكلك بتكلمي عن نومتك ، عادي جداً لو كنت بتفتح خشمك في النوم أحتمال يكون عندك جيوب أنفيه أو حساسيه لكن ممكن تنومي تحت ناموسيه أفضل ليك ، لكن أنا والحمد لله دائما نايمه وخشمي مقفول ومبتسمه عارفه ليه لأني دائمابحلم بأحلام جميلة ، أتمني ليك تحلمي ذى.

    ضوء القمر
  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية هبوية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ودمدني - المدنين
    المشاركات
    265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة



    حصل لاقتك مشكلة انو الزول لما ينوم بشخررر طبعا

    فى ناااس العكس تماما خاصة لما تكون تعبانه شديد ومنهكة

    بتعمل حركة كدا صعبة خلاص (بتضرسك)

    لانهم بدل الشخير ... بلعبوا باسنانهم لاشعوريا

    أشكرك جدا علي ترحيب ، اللعب بالأسنان دي عاده مكتسبه ممكن تتخلي عنا أذا شغلته نفسك بموضوع أخر .والشخير طبيعي جدا يكون عندك جيوب أنفيه

    ضوء القمر
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوية مشاهدة المشاركة
    أشكرك جدا علي ترحيب ، اللعب بالأسنان دي عاده مكتسبه ممكن تتخلي عنا أذا شغلته نفسك بموضوع أخر .والشخير طبيعي جدا يكون عندك جيوب أنفيه
    لالا ياهبة

    انا بتكلم كفهم عاام بس

    عشان الفائدة تعم الجميع

    وظاهرة احتكاك الاسنان زى ماقالت سعدية احتمال تكون

    نفسيات النائم مننا تعبانة فى الواطة او نائم وهو زعلالالالالاان من زول

    عشان كدا تلقى عندو رغبة انو يعضى حتى وهو نااااائم

    الجيوب الانفية بتكون عند مايسة تقريبا انا عال العال

    لكن تعالى هنا قبضتك

    عشان الناس المعانا دى تستفيد

    اللعب بالاسناان دى حااجة لاشعوريا

    يعنى كيف الواحد يشغل نفسو بحاااجة تانية

    وهو اساسا فى سااابع نووووومة

    مرات القلق بكون جووووه النوووومة ذاتها

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سيد البلد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,039

    والله ياخي المشكله موش في عدم النوم
    المشكله انا لما انوم ما بقدر اقوم والله ..
    اها دي كيفن ؟

    بالمناسبه :

    التعليق نقلاً عن عمنا أبو جمانه

    التعديل الأخير تم بواسطة سيد البلد ; 21-10-2009 الساعة 05:32 AM
    أنا البدعوك تقيِّل في الدواخل يوت
    أنا البصبِح بعد أمسيت معاك نشوان
    وأنا السمُّوني بي ريدتك
    وكان في السِّكة شافوني

    إنادوا عليَّ بي إسمك
    عشان ياروحي بيك مليان
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    سيد البلد انت بتجى من وين ياااااااخ

    لسه فى تورا بورا

    ولا حزمت حقايبك لرحلة باغراااااام

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  36.  
  37. #19
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جمانه مشاهدة المشاركة
    هبويه .. حبابك الف

    نحنا و الله ما دايرين لينا طريقه ننوم بيها .. اول ما نصل السرير من التعب نروح فى سابع نومه ..! لو عندك طريقه نقوم بيها من النوم ورينا ليها ..!

    يجازى محنك يا ابو جمانة...والله ضحكت لمن كوركت

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سيد البلد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,039

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    سيد البلد انت بتجى من وين ياااااااخ

    لسه فى تورا بورا

    ولا حزمت حقايبك لرحلة باغراااااام
    والله يا حبيبنا لسه في البلد السمحة

    كدي تعال هنا إنت جاك زهايمر ياخوي ؟



    مع الإعتزار لصاحب الأغنيه طبعاً

    أنا البدعوك تقيِّل في الدواخل يوت
    أنا البصبِح بعد أمسيت معاك نشوان
    وأنا السمُّوني بي ريدتك
    وكان في السِّكة شافوني

    إنادوا عليَّ بي إسمك
    عشان ياروحي بيك مليان
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    مليون مرحب بالاخت هبويه

    اما موضوع النوم ده فالحمد لله اول ما اخت راسي ده وانوي النوم تاني الا الصباح
    والاكل قبل النوم مرات فعلاً بجيب القلق لكن التدخين وما التدخين قبل النوم فالقاعده عندي مكسره .

    وتسلمي على النصائح وفي انتظار المزيد

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مصباح مشاهدة المشاركة
    يجازى محنك يا ابو جمانة...والله ضحكت لمن كوركت
    انت يا عاقب الناس دي كلها معانا في النقابه ولا شنو ؟؟

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    سيد البلد أخبارك شنو ليك وحشة والله

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    الأخت : هبوية
    تشرفنا بأنضمامك لنا و نتمنى أن تطيب لك ِ الإقامة بيننا لتفيدي و تستفيدي
    كما نتمنى أن نراكِ حضور دائم بالمنتدى لتعطري صفحاته بطيب مشاركاتك
    عن نفسي فلا أصنف نفسي من الأشخاص الذين يحبون النوم فلا أعرف شيء أسمه نوم النهار ( القيلولة )
    كما أن ساعات نومي العادية لا تتعدي الست ساعات في أغلب الأحيان
    وفي أعتقادي الشخصي أنا التعب و الفتور يجعل الأنسان ينام بسرعة و بي عُمق أيضا ً
    كما أن الهم و التفكير يُبعدان النوم من الأجفان وهذا يتنافى مع المثل السوداني القائل ( لو كترت عليك الهموم أدمدم نوم )

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة

    عن نفسي فلا أصنف نفسي من الأشخاص الذين يحبون النوم فلا أعرف شيء أسمه نوم النهار ( القيلولة )
    كما أن ساعات نومي العادية لا تتعدي الست ساعات في أغلب الأحيان
    وفي أعتقادي الشخصي أنا التعب و الفتور يجعل الأنسان ينام بسرعة و بي عُمق أيضا ً
    كما أن الهم و التفكير يُبعدان النوم من الأجفان وهذا يتنافى مع المثل السوداني القائل ( لو كترت عليك الهموم أدمدم نوم )
    اول حاجه شوقنا ليك كتر بالحيل

    القيلولة

    القيلولة دي حاول انك تعود نفسك عليها
    انا زمان كنت ( سقد ) لكن عودت نفسي عليها ان شاء الله نص ساعه بس
    والله تحس انك نمت نومه طويله وعميقه جداً
    وتصحى وانت اخر نشاط بدني وذهني
    وهي مفيده جداً خصوصاً لو كان العمل دوامين
    واسأل مجرب

    اكرر الشوق بلا حدود

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid