النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اللهـم إني قد بلـّــغت ... اللهــم فاشهــد

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اللهـم إني قد بلـّــغت ... اللهــم فاشهــد

    تابعت وانا من على البعــد بمدينة جده

    كــل ما يحــدث بالعاصمه الخرطــوم

    من احداث اقتربت من الانفجــار من طرف الجمهور الجزائري

    المتواجد بكثافه عاليـه بداخل استاد المريخ او حوله

    حيث كل اتصالاتي بالاصدقاء هناك اللذين هم داخل الاستاد

    او خارجه يحاولون الدخول

    اكدت اتصالاتي معهم بتوعد الجزائريين للكل انه في حالت الخساره

    فسيفعلو كل شي من خراب ودمار وقتل وخصوووووصا للمصريين

    يعني بالواضح الامر خطيـــــــر جدا جدا جدا



    والسؤال هل الامن والشرطه السودانيه مستوعبه هذا الامر بمنتهى الجديه؟؟

    هل رأت الشرطه السودانيه شريط الفيديو الخاص بالمشجعين الجزائريين

    في مدينة مرسيليا الفرنسيه بعد خسارتهم مباراة السبت الماضي وما فعلوه

    من حرق ونهب وتكسير للسيارات واليخوت البحريه والمحلات التجاريه؟؟

    هل شاهدو الارهاب الذي مارسه الجزائريين ضد المصريين المقيمين

    بالجزائر وما فعلوه من ضرب وحرق لكل مايخص المصريين؟؟

    هل راجعو السجل القبيح للجمهور الجزائري في اي محك دولي؟؟




    الوضع خطيـر وخطيـر جداا

    وللعلم فان الجمهور الجزائري سواء خرج اليوم فائز او مهزوم

    فلن تسلم العاصمه الخرطوم من بصمتهم القبيحه


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اتصل بي احد الاصدقاء من الوطن الحبيب
    وهو يعمل طبيب في احد مستشفيات الخرطوم
    وقال انه من العصر المستشفيات مليانة مصابين
    من الطرفين المصري والجزائري اي جزائري يقابل
    اي مصري في الطريق يقوم بضربه وكذلك المصري
    وربنا يستر بعد المباراه

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    ربنا يجيب العواقب سليمة يا مميز
    بوست ذو صِلة بالموضوع
    http://www.wadmadani.com/vb/showthread.php?t=30636

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    رغم التشديدات الامنيـه

    تم رشق الباص المقل للمنتخب المصري المتوجه قبل قليل

    من فندق الهيلتون الى استاد المريخ بالحجاره من المشجعين الجزائريين

    مما ادى الى كسر بالزجاج الجانبي الذي يجلس بجانبه

    اللاعب وائل جمعه


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    مهازل ومذابح بشوارع الخرطوم

    اعتدائات بالجمله من جانب الجمهور الجزائري

    على الجمهور المصري

    اصابات بالجمله في غياب تااااااااام للأمن

    اصابات خطيره للنساء والاطفال والفنانين والاعلاميين

    هروب عدد كبير من الجمهور المصري واحتمائهم بالمساجد والمنازل السودانيه

    فوضى عااااااااااااارمه

    وفضائح على القنوات الفضائيه



    وااااااااااافضيحتاه يا شرطتنا


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    مهازل ومذابح بشوارع الخرطوم


    اعتدائات بالجمله من جانب الجمهور الجزائري

    على الجمهور المصري

    اصابات بالجمله في غياب تااااااااام للأمن

    اصابات خطيره للنساء والاطفال والفنانين والاعلاميين

    هروب عدد كبير من الجمهور المصري واحتمائهم بالمساجد والمنازل السودانيه

    فوضى عااااااااااااارمه

    وفضائح على القنوات الفضائيه



    وااااااااااافضيحتاه يا شرطتنا
    الكلام دا جد ؟

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid