النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: دورة المرحوم الشاب خالدحسين العبيدكيقه

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    حي البان
    المشاركات
    5

    دورة المرحوم الشاب خالدحسين العبيدكيقه

    تدور في هذه الايام دوره فقيد الشباب خالدحسين العبيد كيقه بحي البان بودمدني
    التفاصيل اوفي غدا انشاءالله لاسماء الفرق والمجموعات ولكن الشكر والتقدير لاخوان محمدمبارك وخالدبخيت الجاك وصلاح أبراهيم قرضه لهم كل الشكر والتقدير في انجاح الدوره

  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

    التحية للأخوة في حي البان لهذا المجهود الذي سمعنا عنه وكنا نتمنى أن ينقل يومياً منذ البداية بالتفصيل ومازلنا في الانتظار وهذا الشئ ليس ببعيد على شباب حي البان الحي المتفرد بالتكاتف والتعاون وروح الأخوة الصادقة

    التحية لكم اخواني محمد أحمد المبارك وخالد بخيت الجاك وصلاح ابراهيم دفع الله قرضـة

    وجزاكم الله من جميع آل كيقــة بالداخل والخارج كل الشكر وانشاء الله يوم شكركم ما يجي والتحية لك اخي معـتز أو مهند السـر عبدالرحمن

    وفي انتظار التفاصيـل

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    تعتبر الدورة امتداداً لدورات سابقة اقيمت في هذا الحي المتميـز لفقداء الحي من الشباب

    الفقيـد عمــر بشيــر عمــر
    الفقيـد عبدالفتاح الطيب البشير(الباخرة عشرة رمضان)
    الفقيـد الزين حسن البدري (الباخرة عشرة رمضان)
    الفقيـد معاوية حسين
    الفقيـد محمد السـر عبدالرحمن
    الفقيـد نور الدين أحمد ساتي
    الفقيـد الدكتور/ فخرالدين الامين الجاك
    الفقيـد عبدالغني الأمين الجاك
    الفقيـد سنهوري انس
    الفقيد عمار شقدي

    ربنا يرحمهم ويغفر لهم جميعا

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    في إتصال هاتفي من الاخ العزيز محمد احمد المبارك نحلـة حي البان صاحب الصولات والجولات في نهضة النشاط بحي البان والعقل المدبر لكل الإنجازات اخبرني أن يوم غدا الثلاثاء الموافق 15/12/2009م اليوم الختامي للدورة بين فريقي نجوم حي البان ونجوم ودكنان وفي انتظار التفاصيل حيث سيكون هناك حضور من الاذاعة والتلفزيون والاخوة الصحفيين بقيادة الاخ تاج الأصفياء عبدالمنعم

    كارلوس

  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حافظ قناوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ودمدني - أركويت بالقرب من جامع الخبير
    المشاركات
    94

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس2008 مشاهدة المشاركة
    تعتبر الدورة امتداداً لدورات سابقة اقيمت في هذا الحي المتميـز لفقداء الحي من الشباب

    الفقيـد عمــر بشيــر عمــر
    الفقيـد عبدالفتاح الطيب البشير(الباخرة عشرة رمضان)
    الفقيـد الزين حسن البدري (الباخرة عشرة رمضان)
    الفقيـد معاوية حسين
    الفقيـد محمد السـر عبدالرحمن
    الفقيـد نور الدين أحمد ساتي
    الفقيـد الدكتور/ فخرالدين الامين الجاك
    الفقيـد عبدالغني الأمين الجاك
    الفقيـد سنهوري انس
    الفقيد عمار شقدي

    ربنا يرحمهم ويغفر لهم جميعا
    لهم الرحمة والمغفرة جميعاً لقد كانوا نعم الأخوان من حيث الشهامة والطيبة والأخلاق نسأل الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته .

    والله يامحمد مشتاقين كتير وكنا نتمنى أن نحضر هذه الدورة وبالجد حتكون متميزة وفي غاية الروعة وإن شاء الله دائماً شباب حي البان متكاتفين ومتحابين كأسرة واحدة كما عودونا دائماً . لهم التحية والتقدير

    أخوك حافظ ( ود ناس بركات )

  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    [quoteلهم الرحمة والمغفرة جميعاً لقد كانوا نعم الأخوان من حيث الشهامة والطيبة والأخلاق نسأل الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته .

    والله يامحمد مشتاقين كتير وكنا نتمنى أن نحضر هذه الدورة وبالجد حتكون متميزة وفي غاية الروعة وإن شاء الله دائماً شباب حي البان متكاتفين ومتحابين كأسرة واحدة كما عودونا دائماً . لهم التحية والتقدير

    أخوك حافظ ( ود ناس بركات )
    يوم أمس 07:30 am
    ][/quote]
    الاخ حافظ دفع الله

    التحية لك ولجميع اولاد حي البان بالأراضي المقدسـة

    فقد أنتهت اليوم الدورة بفوز فريق نجـوم حي البان بالبطولة بعد فوزها على نجوم ودكنان وكان هناك حضور كبير من الإذاعة والتلفزيون بقيادة الأخوان اسامة علي حسين وتاج الأصفياء عبدالمنعم وسوف يكون هناك توثيق كامل للبطولة ونسبة لبعدي عن موقع الحدث ولم يصلني حتى التوثيق وسوف انزل جميع النتائج
    وكان هناك حضوراً كثير من الرياضيين وأعضاء هيئة البحوث الزراعية (مكان عمل المرحوم) وبنك السودان فرع مدني (مكان عمل والد المرحوم وشقيقته الكبرى) وساهموا في إنجاح هذه الدورة وتقرر أن تقام دورة سنويـة تخليداً للفقيـد الشاب/ خالد حسيــن العبيــد كيقة رحمه الله
    وقريبا تفاصيل أوفى

  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية ود الاصفياء
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ودمدنى /المزاد
    المشاركات
    107

    ختام رائع لدورة المرحوم خالد احمد العبيد بحى البان

    ختام رائع لدورة المرحوم خالد احمد العبيد بحى البان
    شهد ميدان حى البان بودمدنى عصر امس حدثا هاما وكبيرا تمثل فى ختام منافسة المرحوم خالد احمد العبيد هذا الحدث له دلالات عميقة تنم عن فهم متقدم بتخليد زكرى فقداء هذا الحى حيث انبرى نخبة من شباب البان بقيادة الاستاذ محمد المبارك وقد تم الاعداد للختام ليخرج رائعا كما شهدناه حيث جمع اللقاء النهائى منتخبى حى البان (ب)وودكنان وانتهى بفوز حى البان 2/1وقد شرف المهرجان عدد من رموز الرياضى والحى تقدمهم اللواء يوسف التاى رئيس نادى الاتحاد السابق والاستاذ الاعلامى عبد المنعم يوسف نائب الدائرة والاستاذ المربى بخيت الجاك عن اللجنة الشعبية بالحى وعقب نهايته تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين المبرزين حيث فاز نجم النجوم واسطورة الكرة السودانية الفاضل سانتو بجائزة افضل لاعب فى الدورة كما فاز بجائزة افضل اللاعبين فى الاداء والسلوك النجم الدولى صابر خواجة لاعب ودكنان ونال احمد عمر الشهير بالحاج لاعب حى البان (ب) جائزة نجم الدورة هذا وقد تحدث كل من اللواء يوسف التاى والاستاذ بخيت الجاك والاستاذ محمد المبارك رئيس اللجنة المنظمة معددين مأثر الفقيد خالد احمد العبيد ومكانته السامية فى الحى والمجتمع

    التعديل الأخير تم بواسطة ود الاصفياء ; 16-12-2009 الساعة 02:29 AM
    tajelasfia2000@hotmail.com
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حافظ قناوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ودمدني - أركويت بالقرب من جامع الخبير
    المشاركات
    94

    الشكر لك أخي ود الأصفياء على هذا السرد الرائع والشكر كل الشكر للجنة المنظمة وعلى رأسهم الأستاذ/ محمد المبارك والأستاذ/ بخيت الجاك ربنا يعطيهم الصحة والعافية ، وأيضاً الأخوة الإعلاميين عبدالمنعم يوسف وأسامه علي حسين وكل من ساهم في انجاح هذه الدورة له التحية .

    والتحية لجميع الإخوة أبناء حي البان

  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    384

    التحية لك اخي تاج الأصفياء عبدالمنعم والتحية للاخ اسامة على حسين وانتم تمثلون الكوادر النشطة في ودمدني الشباب المتابع والتحية لاذاعة وتلفزيون الجزيرة والتحية للكابتن الخلوق الفاضل سانتو وهو يشارك في تلك الدورة ولكل الفرق ودكنان نجوم جبرونا حي بانت وغيرها من الأندية التي شاركت والتحية لمربي الأجيال الأستاذ بخيت الجاك والتحية لك اخي الصديق الوفي محمد أحمد المبارك الموظف ببنك الأدخار بودمدني الذي يمثل نحلة النشاط في ودمدني التحية لك اخي صلاح قرضـة والتحية لك مهند السـر والتحية ليوسف التاي والتحية لبنك السودان فرع ودمدني وهيئة البحوث الزراعية وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة

    التحية لك اخي حافظ قناوي وانت تتابع نشاط الحي المتفرد حي البان ولن ننسى اياما مضت قضيناها
    اللهم ارحم اخي وابن عمي خالد حسيـــن العبيـــد أحمد كيقـة واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid