تدور في هذه الايام دوره فقيد الشباب خالدحسين العبيد كيقه بحي البان بودمدني
التفاصيل اوفي غدا انشاءالله لاسماء الفرق والمجموعات ولكن الشكر والتقدير لاخوان محمدمبارك وخالدبخيت الجاك وصلاح أبراهيم قرضه لهم كل الشكر والتقدير في انجاح الدوره
|
|
|
|
Array
دورة المرحوم الشاب خالدحسين العبيدكيقه
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
لهم الرحمة والمغفرة جميعاً لقد كانوا نعم الأخوان من حيث الشهامة والطيبة والأخلاق نسأل الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته . |
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
ختام رائع لدورة المرحوم خالد احمد العبيد بحى البان
التعديل الأخير تم بواسطة ود الاصفياء ; 16-12-2009 الساعة 02:29 AM
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
المفضلات